.
#أين_أنتِ_الأن
بارت 6
في الشركه...كان هيتشول يجلس وحيداً بينما صديقيه ذاهبا معاً..بينما هو جالس..رأى تلك الفتاه التي قابلها الليله الماضيه..إنها جميله جداً..حاول أن يكبح إبتسامته..لكِ لا يشك أحداً به..
....عند ريوك و سونغمين....
-سونغمين:أنظر أنظر..ما رأيك بهذا الزي؟؟
ما رأيك بأن ترتديه الأن؟؟ و سوف أسرح لك شعرك بالتسريحه المناسبه للزي..
-ريوك:لكن..ألا تعتقد بأنه مقاسه كبير بعض الشي؟؟
-سونغمين:أنه صغير علي..لقد جربته..انه حقاً ضيق..لذا اعتقد بأنه مناسب لك..لن نعرف إذا كان مناسباً او لا إذا لم تجربه..هيا هيا..إلبسه..سوف انتظرك في الصاله..
...بعد مرور 3 دقائق..
-ريوك:سونغمين أنظر..هل أبدوا جيداً؟؟
-سونغمين:اممم من الأعلى جيد لكن البنطال..نوعه..لا يناسبك..يظهر أنك نحيل جداً و بنفس الوقت لا يظهر طول ساقيك بسبب شكله من الأسفل..تعال لنبحث لك عن بنطال أخر..
بحث سونغمين كثيراً و دمر جميع دولايب الثياب الموجوده في المسكن..الى أن وجد بنطالاً ل ريوك
-سونغمين:وجدت!!! وجدت!! ريوك ارتدي هذا..
ذهب ريوك و إرتداه..نظر اليه سونغمين بدأ يحك دقنه و هو ينظر الى ريوك محركاً عينيه من الاعلى الى الأسفل..
فجأه ابتسم سونغمين
-سونغمين:جمييل جداً..هيا سوف أسرح شعرك الأن..
جلس سونغمين يسرح شعر ريوك لمدة ساعتين..كل ما بتجري تسريحه غير رأيه و بلل شعر ريوك و أعاد تمشيطه..الى أن توصل الى التسريحه التي أعجبه..
-سونغمين:أيها الأحمق أستيقظ كيف لك أن تنام مع هذا الكم الهائل من الحماس..
-ريوك:نبظهاامكتلنلنيييي..
-سونغمين:فكر قبل أن تتكلم..ريوك..يااا..ريوك..إستيقظ..
-ريوك:نعم نعم..هل نمت؟؟
-سونغمين:نعم أيها الذكي لقد نمت..إذهب و إغسل وجهك و إياك!! ثم إياك!! أن تفسد شعرك!!!
-ريوك:حاضر..
ذهب ريوك و غسل وجهه..ثم جففه..و عاد الى عند سونغمين..
-سونغمين:الأن لم يبقى شيء غير وضع القليل من ملمع الشفاه..اقترب سوف أضعه لك..
اقترب ريوك و وضع سونغمين له الملمع..
-سونغمين:اه صحيح!!أرتدي نظارتي..
-ريوك:لا!! يبدو شكلي مثل الاحول بها!! لا لا لن أرتديها!!
-سونغمين:اخرس!!الفتاه تحب الشاب الذي يبدو عليه أنه ذكي و مثقف..صحيح أمسك بهذا الكتاب..انه باللغه الانجليزيه..مثل ما قلت لك الفتاه تحب الشاب المثقف..أظهر لها و كأنك جيد في اللغه..
-ريوك:لو سألتني سؤال بالانجليزيه وانا لا أعرف عدا عدة أحرف كيف أرد عليها؟؟
-سونغمين:أخبرها بأنك لا تحب التباهي بمهارتك باللغه الانجليزيه...من الأساس هي لن تسألك عن أي شيء و ثانياً أيها الاخرق..كيف لها أن تترك هذا الشاب الوسيم و تنظر الى الكتاب و ما يوجد فيه!!!
-ريوك:صحيح..أقنعتني..هيا لنذهب..
-سونغمين:ريوك عندما تدخل الشركه أجعل ظهرك مرفوعاً و إمشي بكل فخامه لتلفت إنتباهها..إتفقنا؟
يتبع..
أنت تقرأ
أين أنتِ الأن؟
Romanceفي السابع و العشرين من شهر مارس عام 1990... التاريخ الذي لم يغادر بال هيتشول لمدة 27 عاماً.. لقد افتقدتها...شقيقتي الصغرى... في مترو أنفاق العاصمه سيؤل في تمام الساعه 3:30p.m كان أخر مكان رأى فيه شقيقته..قبل أن يشاء القدر أن يفصلهما عن بعضهما...من...