.
#أين_أنتِ_الأن
بارت 8
...فجأه فتح هيتشول المسكن
-هيتشول:ريوك؟!! أين أنت!! ريوك تعال سوف أشرح لك كل شيء أقسم بأنني لم أقصد..
-سونغمين:هيتشول..أخرج..لا أحد يريد رؤية وجهك الأن..
بمجرد أن سمع ريوك صوت هيتشول..فتح باب الحمام..و خرج بكل غضب ممسكة بعنق هيتشول..لم يستوعب هيتشول شيئاً إلا و قام ريوك بتوجيه لكمه كبيره في وجه هيتشول أسقطته أرضاً!!!! لم يكتفي ريوك بهذا و بدأ بضرب هيتشول بقوه!!! بدون أي رحمه...حاول سونغمين أن يبعد ريوك عن هيتشول خوفاً على حياة هيتشول..كان هيتشول يُضرب بقوه!!! مع هذا..لم يكن يرد الضربات..كل ما كان يفعله هو تغطية وجهه لا أكثر...سمح ل ريوك بأن ينتقم و يبرد قلبه..حاول سونغمين دون جدوى إيقاف ريوك..غضب ريوك كان مرعباً للغايه!!بعد أن شعر ريوك بأن أعصابه بردت قليلاً..توقف عن الضرب..وقف و نظر الى هيتشول ثم بصق عليه و دخل الى غرفته و أغلقها...
امسك سونغمين بيد هيتشول و حاول أن يساعده على الوقوف..وقف هيتشول و مسح البصقه من وجهه..
-سونغمين:أنا حقاً اسف على ما حصل و لكنه منزعج للغايه من تصرفاتك معه طوال الفتره الماضيه و اليوم..إنفجر..
-هيتشول:لا يهم..سوف أذهب..لدي موعد..
-سونغمين:هيتشول لا عليك..لقد..لاحظت بأنك تركته يضربك..مع انني كنت غاضباً منك أيضاً و لكنني إحترمتك بعد هذا التصرف..يجب أن تؤجل موعدك و ترتاح..
-هيتشول:لا أستطيع إنه مهم..
-سونغمين:أنت مصاب!!انظر الى وجهك!! لن أسمح لك بالمغادرة!!! تعال..
أمسك سونغمين بيد هيتشول و سحبه الى غرفته...أخرج له ثياب مريحه..و أخرج عدة الإسعافات الأولية..
بدأ سونغمين بمعالجة هيتشول من تطهير للجروح و تخفيف الكدمات و الرضوض..كان هيتشول ينظر إليه..كم هو حنون..كانت عينا هيتشول تظهر كل معاني الإمتنان ل سونغمين التي عجزت لسانه عن نطقها في تلك اللحظات..
بعد أن انتهى سونغمين..إبتسم و قال
-سونغمين:ها نحن إنتهينا من معالجتك..هيا يجب أن ترتدي هذه الثياب المريحه..هل تريدني أن أساعدك؟؟
-هيتشول:لا..أستطيع أن أرتديها لوحدي جراحي ليست بذاك السوء..إذهب و إرتاح..سوف اأخذ قيلوله صغيره..لحظه..سونغمين..هل ريوك اليوم...كان يحاول لفت إنتباه فتاه؟؟
-سونغمين:إذا لقد لاحظت ذلك..
-هيتشول:لقد لاحظت بعد أن ضربت بالكتاب على وجهي..
-سونغمين:ملاحظه متأخره جداً..المهم..نم..سوف أذهب لأرتاح لقد كان صباحاً طويلاً..و لدي مقابله على الراديو في تمام الساعه الخامسه مساءً ..أي بقي ثلاث ساعات..سوف أسترخي..أراك لاحقاً..
-هيتشول:الى اللقاء..
.......
بقي هيتشول يفكر طوال الوقت...الستاره غطت على أشعة الشمس..و بقي في ظلام الغرفه لوحده..يفكر..بعمق شديد..بالكثير من الأمور..أولها أخته هل حقاً كانت الفتاه صادقه معه أم لا..و أيضا يفكر بالفتاه الجميله التي وعدته بمقابلة أخته و يفكر بصديقه ريوك و طريقة للإعتذار له..
كان رأسه يؤلمه بسبب التفكير العميق لمده طويله الى أن دخل الى عالم الأحلام دون أن يدرك ذلك....
يتبع...
أنت تقرأ
أين أنتِ الأن؟
Romanceفي السابع و العشرين من شهر مارس عام 1990... التاريخ الذي لم يغادر بال هيتشول لمدة 27 عاماً.. لقد افتقدتها...شقيقتي الصغرى... في مترو أنفاق العاصمه سيؤل في تمام الساعه 3:30p.m كان أخر مكان رأى فيه شقيقته..قبل أن يشاء القدر أن يفصلهما عن بعضهما...من...