CH.4

8.4K 572 323
                                    

لا تنسو الڤوت و الكومنت للدعم بليز💜

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

انجوي
__________

 ايررممم …….. مرحباً 

بيكهيون وقف بغرابة خلف طاولة جونغهيون، ينتظر منه أن يلاحظه.

رأس جونغهيون استدار، باحثاً عن مصدر الصوت.

” هنا ” بيكهيون قال وجونغهيون أدار رأسه نحوه بإبتسامة.

” آوه بيكهيون، مرحباً ” جونغهيون نزح سريعاً مسبباً تلاصق صديقيه ببعضهما البعض.

” تعال اجلس ! ”
بيكهيون فعل، جاهلاً تماماً بالأعين التي تحاكمه بصمت.

هو حقاً سعيد أن شعره يبدو جيداً اليوم. يستحيل أن يسمح لنفسه بلقاء أصدقاء جونغهيون في يوم سيء لشعره.

” ظننتك ستلتقي بصديقك ؟” جونغهيون سأل بينما انزلق بيكهيون لجانبه.

هما قريبان، ولكن ليس للغاية. بيكهيون لا يمكنه إلا الشعور بالغضب من تشانيول.

حتى أنه اشترى للفتى الأحمق طبقه المفضل المقزز باهض الثمن البلجوجي وهو فقط لوح له مودعاً كما لو أياً يكن.

محاضرة في الكيمياء العضوية …. أجل صحيح.بيكهيون راهن أنه يود الانتقام منه بسبب الأمس فحسب.

” لقد تخلى عني ” بيكهيون غمغم، لا يزال متجعماً بسبب الموضوع برمته.

” آووو، لا تعبس بيكهيونآ ” جونغهيون قال بإبتسامة ولف ذراعه حول كتفي بيكهيون.

والآخر تورد فوراً. ”أنا لن أتخلى عنك ”

” هو دبق أليس كذلك ؟ ” أحد أصدقاء جونغهيون قال ببديهية، لأن هذا على الأرجح يحدث كل يوم.

” أحياناً لا يستطيع السيطرة على نفسه حتى “.

” همم … ” كان كل ما قاله بيكهيون لأن ذراع جونغهيون ملتفة . حول . كتفيه . رائحته . حقاً . لطيفة.

” ألست ذلك الفتى ” شخص آخر ( والذي حتى بيكهيون يعترف بكونه ) ذو وجه جميل سأل بفم يملؤه الأرز.

الذي فاز بمنحة عظيمة ؟ ”
ببطأ، بيكهيون أومأ. ذلك صحيح.

السبب الوحيد لكونه في هذه المدرسة المكلفة بشكل سخيف هو بسبب كونه محظوظ بحصوله على تلك المنحة.

حسناً، هو ظن أنه محظوظ. أصدقاؤه حاولوا إقناعه بأن سبب ذلك هو كونه مغني موهوب وأنه قد يكون عالمياً كـ رين أو ما شابه.

(محرِجْ) AWKWARD حيث تعيش القصص. اكتشف الآن