لا تنسو الڤوت ولا تحطو كومنت 💔
باقي بارتين فقط
انچوي
__________( أوكيه، أعتذر عن مقاطعتكم قبل قراءة البارت، بس حبيت اوضح ان ، ترى كاي ما ورآه أي دوافع، ولا يكره بيكهيون، ولا يحب تشانيول .. إنما هو مثلنا، تابع قصة هالأثنين، ولاحظ غباء بيك وحقد عليه لهالسبب .. لكنه يبي يجمع البيكيول، بأي طريقة، يعني تقدرون تقولون عنه بيكيول شيبر😂،ْ يلاآ وآصلو قرآءة البآرت، وأعتذر مجدداً عن المقاطعةْ ).
” أنا لم أرغب حقاً في أن أكون الشخص الذي يخبرك بهذا، ” كاي قال بعد أن جلسا عشر دقائق بصمت.
بيكهيون نظر له بفضول.
المدرسة انتهت منذ ساعتين تقريباً الآن والممرات مهجورة عملياً.
يعلم أنه سيتم ركلهم خارجاً عما قريب ولكن بيكهيون بصراحة لا يظن أن بمقدوره الوقوف الآن، ناهيك عن السير.
إنه ليس الرفض ما يشعر به.
الذنب، ربما،لكن ذلك فقط مجرد جزء من ماهية شعوره.
هو فقط يشعر بالحزن.
حزين حقاً، حقاً.
” هيه ! “ كاي طرقع بإصبعيه أمام وجه بيكهيون. ” هل سمعت ما قلته حتى ؟ “
بيكهيون رمش مرة وهز رأسه بخمول.
كاي تنهد ومسح على وجهه بيده. ”توقف عن العبوس، بجدية. أعلم أنك تشعر وكأن حياتك إنتهت ولكنها ليست كذلك. حتى أنه يمكن أن تكون هناك طريقة لإصلاحها. “
الفكرة نالت إعجاب بيكهيون لكنه لم يظهر ذلك. سوف يعبس كما يريد.
هو أكبر من كاي لذلك هو لن يفعل أي مما يمليه عليه الفتى.
هو أفسد حياة الكثيرين في ظرف ٢٤ ساعة لذا هو يظن أن العبوس بكآبة أمر لا مفر منه.
” تشانيول “ كاي قال ببطأ، فقط عندما تأكد أنه جذب انتباه بيكهيون بالكامل.
” لسبب غريب لا يمكنني فهمه إطلاقاً .. واقع بحبك “
لم يكن إنكار بيكهيون لذلك أمر مفاجئ للفتى الأصغر. راقب عينا الهيونغ خاصته وهما يتوسعان على أشدهما قبل أن يبدأ بهز رأسه. ” هو ليس كذلك .. “ قال بصوت خافت.
” بلى “ كاي أصر.
” هو كذلك. لكن كما قلت، أنت أغبى إنسان سار على وجه هذا الكوكب. لهذا ليس صادم أنك لا تعلم. “
” كلا ” بيكهيون قال وتحول وجهه من حزين إلى مذعور في ظرف ثانيتين،
أما كاي فكان يراقبه نصفه مستمتع ونصفه مشفق عليه. ” لا يمكن أن يكون .. أنا .. أنا .. “
أنت تقرأ
(محرِجْ) AWKWARD
Fanficبيون بيكهيون لديه مشكلة. مشكلة غريبة. في كل مرة تصل علاقته فيها إلى المستوى الجسدي، يصاب بالذعر. والسبب الوحيد لذلك هو واقع كونه عذري، وهو لا يريد أن تتم السخرية منه بسبب عجزه في غرفة النوم. إلا أنه الآن، ربما من المحتمل قد تكون لديه فرصة مع الشاب ا...