لا تنسو الڤوت و الكومنت للدعم بليز💜
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
انجوي
__________عندما وصل بيكهيون لتشانيول لاحقاً تلك الليلة، كان لا يزال يشعر بالإستياء يعتريه بصورة لا معقولة.
هو فقط يحتاج لرؤيته، لأنه يعلم أن ابتسامة ذلك العملاق ستمنحه شعور جيد بلا ريب.
لسنوات، والدة تشانيول أخبرت بيكهيون أن بإمكانه الدخول دون قرع الجرس ولكن مع ذلك، بيكهيون دائماً يدق الجرس قبل السماح لنفسه بالدخول. وكأنها إشارة سرية خاصة لإعلام تشانيول بوصوله.
منزل تشانيول على الأرجح أكبر من منزل بيكهيون بثلاثة أضعاف. ومع ذلك، تشانيول يقسم أنه يحب منزل بيكهيون أكثر من منزله. يقول أن لديه طابع، إن كان يعني بطابع لوحة لنعناع أخضر مقطع وأريكة قديمة أحضرتها والدة بيكهيون من روسيا قبل أن تلد به حتى.
والدتيهما عادة يتمازحان بأنه قد تم تبديلهما عند الولادة.
فتشانيول طبيعته المجنونة الحرة مطابقة لوالدة بيكهيون. أما والدة تشانيول في الجانب الآخر، قصيرة و ملتوية ولديها مزاج قد يخيف أي شخص.
” مرحباٍ ” هو قال، يحشر حقيبته في الزاوية، كما اعتاد أن يفعل. تشانيول ممدد على فراشه، متحمس مع جهاز اللعب ( لأنه آتي من عهد القدماء كما يقول )
وساقيه الطويلتان مستقرتان على الحائط. لسانه منسدل خارج فمه بتركيز وهو في مكان يدعوه بيكهيون بأرض تشانيول.
بيكهيون زحف داخل سرير تشانيول الذي لا يزال متسمراً في لعبته ولكنه تزحزح قليلاً ليفسح مجال للآخر. رأسيهما متقاربين، وبيكهيون مدد ساقيه على الحائط. بالطبع هما لم يقتربان حتى من علو ساقي تشانيول.
بيكهيون يمكنه الشعور بأنفاس تشانيول. إنها عميقة وثابتة و يبدو أنه مر وقت طويل منذ جلسا معاً بهذا الشكل، حتى وإن كان أسبوع فحسب.
الأيام القليلة الماضية مرت بجنون. حقاً، كيف كان لبيكهيون أن يعلم بأن كيم جونغهيون قد يقوم بمحادثته ؟
“ بيك ” تشانيول قال بشكل مشتت، ولكن لا يزال مأسوراً بالجهاز الذي يمسكه بشدة في يده.
“ آوه، إنتظر. ياه ” هو صرخ فجأة، ليرمي جهاز اللعب على الأرض.
” لقد تجاوزني في اللحظة الأخيرة ” هو عبس، ليستدير وينظر لصديقه. وجهيهما مقربان للغاية، ولكن بيكهيون معتاد على ذلك، منذ أن تشانيول لا يؤمن بالمساحة الشخصية حول أصدقاؤه.
” كيف كانت محاضرتك ؟ ” بيكهيون سأل بنعومة، حتى مع واقع كونه ليس مهتم على الإطلاق.
أنت تقرأ
(محرِجْ) AWKWARD
Fanfictionبيون بيكهيون لديه مشكلة. مشكلة غريبة. في كل مرة تصل علاقته فيها إلى المستوى الجسدي، يصاب بالذعر. والسبب الوحيد لذلك هو واقع كونه عذري، وهو لا يريد أن تتم السخرية منه بسبب عجزه في غرفة النوم. إلا أنه الآن، ربما من المحتمل قد تكون لديه فرصة مع الشاب ا...