CH.14

7.5K 510 134
                                    

لا تنسو الڤوت و الكومنت للدعم بليز💜

نزلت البارت بسرعه لعيون    @kim_heyori

انجوي
__________

قدما بيكهيون نقرتا الأرضية البيضاء لمكتب الممرضة بلا توقف.

يشعر وكأنه تلقى اربعين لكمة في أحشائه للتو. يرغب بالموت، ويشعر بأنه أحمق.

لقد كان أحمق ليفكر أن هذا قد يجدي نفعاً. وأحمق لأنه نام مع صديقه المفضل. وأحمق لأنه ظن أن بمقدوره العودة راقصاَ لجونغهيون بعدها دون أفكار أخرى في عقله. وكان أحمق أكثر من أي شيء لأنه اللعنة قد وقع بحب بارك تشانيول.

أراد لوم كيبوم.

الفتى ملتصق كالغراء لجانب جونغهيون بينما يمسك بكيس الثلج على وجنة جونغهيون المصابة.

لكمة تشانيول قد أخطأت هدفها، فقد أصابت وجنته عوضاً عن أنفه، بيكهيون متأكد أن تشانيول كان يقصد الأنف.

تشانيول … اللعنة.

بيكهيون ليس متأكد ما الذي عليه فعله بعد الآن.

في هذه الثانية بالذات، تشانيول يجلس في مكتب المدير، على الأرجح يخوض مشاكل أكبر مما عرف طيلة حياته.

بيكهيون يركل نفسه لأنه لم يذهب معه.

لقد كان يقف هناك فحسب، يراقب بلا حول المدرس وهو يجر تشانيول لمكتب المدير والممرضة تجر جونغهيون في الاتجاه المعاكس.

كيبوم وتيمين لم يصلا هناك بعد، وهو لم يرغب أن يذهب جونغهيون لوحده.

شعر بالقشعريرة تنتشر في سائر جسده عند تذكره لنظرة كاي القاتلة التي رمقه بها عندما تبع جونغهيون.

هو لا يزال لا يفهم لم تشانيول لكمه حتى. لقد كان ذلك مفاجئ له تماماً كما كان للبقية.

“ آسف ” هو غمغم لجونغهيون لما قد يكون المرة العشرون.

كيبوم سعل وقلب عيناه وذهب ليعدل شعر جونغهيون.

بيكهيون لم يفوت الطريقة التي مال بها جونغهيون بسبب لمسة كيبوم، حتى مع كيس الثلج العملاق الذي يضغط وجهه.

بيكهيون يجلس بجانب تيمين، والذي يلعب بساعته بتململ، وبحذر يشكك في تصرفات الإثنان الآخرين في الجهة الثانية من الغرفة.

يدا كيبوم الرقيقتان تجولتا فوق وجه جونغهيون، بنعومة. هو ربت على الوسادة خلف رأسه ومال قربه ليغمغم بشيء ما، لم يتمكن بيكهيون وتيمين من سماعه.

بيكهيون لم يسبق له وأن رأى الفتى المخيف عادة يتصرف بنعومة. كما لو كان والدة جونغهيون أو ما شابه. أو …….

واقع تماماً بحبه.

“ أوهه يا إلهي ” بيكهيون همس.

على الأقل، كان يفترض به أن يهمس، لكن في النهاية ذلك الصوت خرج أعلى مما قصد وتيمين وكيبوم استدارآ نحوه بفضول.

(محرِجْ) AWKWARD حيث تعيش القصص. اكتشف الآن