لا تنسو الڤوت و الكومنت للدعم بليز 💜سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
انجوي
__________لم يتطلب بيكهيون الكثير ليقع بغرام روتينه الجديد.
كل يوم يتحدث مع جونغهيون في غرفة الموسيقى. هو لا يرغب في أن يجلب النحس على ذلك حقاً ولكن *** هو يظن أنهما ربما قد يكونان أصدقاء.
ليالي الخميس يقضيها مع جونغهيون في الشقة التي يتشاركها مع والدته.
بيكهيون حقاً يعجبه منزل عائلة كيم. إنه صغير نوعاً ما ولكنه جذاب ومشع، عكس منزل تشانيول الواسع، المريح والحميم.
ليالي الجمعة لا يزال يمضيها في منزل تشانيول، رغم أن بيكهيون لاحظ أن تشانيول دائماً يصر عليه أن يحضر واجب الفيزياء معه.
يعملان على واجب بيكهيون لبضع ساعات، قبل أن يصرح تشانيول أنه تعب ويريد الذهاب للنوم.
بعد بضع اسابيع فقط تشانيول أخبر بيكهيون أنه مشغول ولا يمكنه التسكع معه لفترة.
على ما يبدو، تشانيول مشغول أكثر من العادة. بيكهيون ليس متأكد مما يفعله الآخر، ولكنه دائماً يتحدث عن أمور بشأن كتابة تقارير واختبار نظريات جديدة لذلك بيكهيون تركه يفعل، لأنه ليكون صريحاً، ذلك عنا المزيد من الوقت مع جونغهيون دون الشعور بالذنب.
كل أصدقاؤه يبدو وكأنهم يتجاهلونه.
وهو تساءل ما إذا كان السبب أنهم علموا أن سرقة دراجة سيهون كانت خطأه تماماً،
ولكن ذلك لن يفسر سبب غضب البقية عليه.
حتى صديقه المحبوب، الظريف مينسوك يرمقه بتعابير باردة، وعندما يكون مينسوك غاضب فهذا يعني أنك فعلت شيئاً سيئاً حقاً.
الأشد اهتياجاً هو كاي. كاي يرمقه بتلك النظرة. جميعهم يفعلون ولكن كاي، كاي لا يحاول إخفاؤها حتى.
هو فكر ما الذي يجعل كاي حانق بهذا الشكل ولكن بشكل ما هو واثق أن للأمر علاقة بتشانيول،
لأنه أصبح بهذا الشكل منذ اليوم الذي تهجم فيه على بيكهيون في طريقهم لمحطة توقف الحافلة.
بيكهيون سيتراجع فحسب لفترة. هو صديق كاي منذ بضع سنوات الآن، وهما لم يتشاجرا بهذا الشكل حقاً من قبل.
هو فكر، أنه لا بد من حدوث هذا في النهاية.
لديه أمور أكثر أهمية ليحضرها، بأي حال. هو يصبح أكثر روعة مع جونغهيون. على الإقل *** هو يظن ذلك.
هناك أوقات يجلس فيها على سرير جونغهيون، في غرفة جونغهيون وكل ما يرغب بفعله هو الصراخ والبكاء كفتاة صغيرة ولكنه يبقي نفسه عاقلاً.
أنت تقرأ
(محرِجْ) AWKWARD
Fanficبيون بيكهيون لديه مشكلة. مشكلة غريبة. في كل مرة تصل علاقته فيها إلى المستوى الجسدي، يصاب بالذعر. والسبب الوحيد لذلك هو واقع كونه عذري، وهو لا يريد أن تتم السخرية منه بسبب عجزه في غرفة النوم. إلا أنه الآن، ربما من المحتمل قد تكون لديه فرصة مع الشاب ا...