لا تنسو الڤوت و الكومنت للدعم بليز
البارت طويل 💗 ...
انجوي
__________(بما ان باقي بارت واحد فقط ما راح انزل البارت الاخير الا بعد ٢٥ ڤوت و ٣٠ كومنت
واسفه كتير على التأخير ... استمتعوا )في اليوم التالي تشانيول لم يحضر المدرسة ، في الحقيقة هو لم يتغيب يوماً عن الحضور للمدرسة و هذا كان يجعل شعور الذنب لدى بيكهيون يتركز في معدته مسبباً اضطرابات شديدة.
تمنى لو لم يحضر هو الآخر ،ولكن هنالك قائمة طويلة لأناس قد يركلون مؤخرته إن تغيب ؛ والدته ، مربي الفصل خاصته و المدير ، فقط لتسمية بعضهم .
هو لم ينعم بالنوم .
كاي، الصديق الجيد الذي يمتلكه ، بقي طوال الليل سهراناً معه ليساعده في خطته بعنوان
” جعل تشانيول يسامحني .. ربما ” .
إنها ليست سهلة قطعاً ، ولكنه حقاً يتمنى أن يفكر صديقه المفضل على الأقل بمسامحته .
كاي اختطف سيارة أخاه الأكبر ، يخاطر بحياته و سلامة أطرافه فقط لمساعدة بيكهيون في خطته الكارثية التي قد لا تفلح بالأصل .
وعده بيكهيون بأنه سيسدد له الدين لاحقاً ، بطريقة ما .. ليس متأكد من ذلك .
وقت المدرسة يمضي ببطأ رهيب .
الجميع يتحدث بشأن العراك الذي حصل و بيكهون بإمكانه فقط أن يخمن بأنهم يقصدون لكمة تشانيول سيئة التصويب نحو وجه جونغهيون.ما أفزع بيكهيون حقاً كان شعبية جونغهيون القوية التي لم يكن يتخيلها.
هو سار في ذلك الممر ، يلتصق كيبوم بجانبه كالغراء ، تزين عظمة وجنتيه اللكمة البنفسجية التي كانت ظاهرة للجميع.
الحادث جعل اسم تشانيول يعلق في أذهان جميع من في القاعة والممرات.
قبل ذلك، رغم مهاراته العالية، صوته العميق وحقيقة كونه الوحيد الذي جعل مدرستهم الأولى من ناحية العلوم السنة الماضية، هو كان نكرة، تقريباً غير مرئي.
الناس يلقون بالإتهامات على تشانيول من يمينه ومن شماله، يهزؤون به ويشتمونه ويدعونه بألقاب غير لطيفة.
بيكهيون يرغب بلكمهم جميعاً في وجوههم، ولكن حينها أدرك أنه سيء مثلهم تماماً. أو على الأقل .. كان كذلك.
جونغهيون رغم ذلك .. دفعهم جميعاً، وأخبرهم أنه كان سوء تفاهم لا أكثر.
بيكهيون يشعر بالإمتنان يخترق جسده وحتى رغم أنهما لم يتبادلا الحديث، هو تأكد من إرسال الإبتسامة الشاكرة الأكثر صدقاً لجونغهيون عندما جلسا بجانب بعضهما بإحراج في درس الموسيقى.
أنت تقرأ
(محرِجْ) AWKWARD
Fanfictionبيون بيكهيون لديه مشكلة. مشكلة غريبة. في كل مرة تصل علاقته فيها إلى المستوى الجسدي، يصاب بالذعر. والسبب الوحيد لذلك هو واقع كونه عذري، وهو لا يريد أن تتم السخرية منه بسبب عجزه في غرفة النوم. إلا أنه الآن، ربما من المحتمل قد تكون لديه فرصة مع الشاب ا...