لا تنسو الڤوت و الكومنت للدعم بليز 💜سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
*البارت كله +18
الجزء الثاني من بارت 11
انجوي
__________هو قبل تشانيول من قبل. قبلات ناعمة كالتي يتبادلها الأصدقاء عادة،
وتلك المرة عندما تم تحديهما لفعلها في لعبة التحدي والحقيقة، ولكنهما لم يفعلا أمر مقارب لهذا من قبل. اقترب قليلاً من الآخر، ولثانية هو كان متوقفاً فحسب، بأنفاسه التي تضرب وجه أفضل أصدقائه. للحظة، للحظة فقط قبل أن يوصل شفتيهما ببعض بنعومة بالغة.
تشانيول لهث وسرعان ما شعر بالحرارة تتدفق في جسده.
بيكهيون أراد أن يضيق المسافة بينهما أكثر، دون أن يعلم ما السبب هو لم يتمكن من إنكار رغبته تلك، لهذا هو سحب كتفي تشانيول يشده نحوه.
لقد استسلم الآن، ولم يعد مهتماً بالتدقيق عن الأسباب،هو فقط بحاجة لهذا. الآن.
الدم يتدفق بشدة نحو منطقة تشانيول التي بدأت بالتمدد ولم يمض الكثير من الوقت حتى تمكن بيكهيون من الشعور بإنتصاب أفضل أصدقاؤه يضغط على فخذه.
تشانيول لا يقول الكثير. هو فقط يغمغم باسم بيكهيون مرة تتلو أخرى، في أي وكل لحظة تفترقان فيها شفاههما.
” بيكهيون ” تلفظ بذلك الاسم وحاول إلتقاط أنفاسه. “بيكهيون، بيكهيون، بيكهيون“
تلك القبلات كانت حلوة وبريئة وفق لمعايير أي شخص. ليست عنيفة أو غير محتشمة ولكنها ناعمة، إن لم تكن محرجة شيئاً ما.
تشانيول أخطأ تقبيل شفتيه أكثر من مرة بسبب حماس شفتيه المفرط. لسانه تجرأ على دخول فم تشانيول مرة واحدة فقط وأنين حاد مزق حلق الفتى ذو الصوت العميق.
لم ينفصلا حتى كادت أنفاسهما أن تنقطع. كل تلك الساعات التي قضاها في مشاهدة الإباحيات غادرت عقله.
أياً كان ما يفعله، آتي من أعماقه، يفعله بطبيعية. كما لو أن جسده ليس تحت سيطرته.
بلا كلمات، لأن عقله غير قادر على تكوين أي كلمة في هذه اللحظة، مد ذراعه ليصل لكيس التبضع المهمل.
أخذ قنينة المزلق الصغيرة وبنعومة وضعها في كف تشانيول المتعرق.
“ هذا هو الجزء المحرج ” بيكهيون همس، يموضع نفسه فوق السرير،
يحاول أن يكون مسترخياً. لأن الأمر الوحيد الذي هو متأكد منه، هو أنه يجب أن يبذل جهده في محاولة التراخي خلال هذا.
أو هو سيكون مؤلماً حقاً كالجحيم.
“ ولكنني واثق بك. لذا من الآن فصاعداً … أنا .. بين يديك. “
أنت تقرأ
(محرِجْ) AWKWARD
Fanfictionبيون بيكهيون لديه مشكلة. مشكلة غريبة. في كل مرة تصل علاقته فيها إلى المستوى الجسدي، يصاب بالذعر. والسبب الوحيد لذلك هو واقع كونه عذري، وهو لا يريد أن تتم السخرية منه بسبب عجزه في غرفة النوم. إلا أنه الآن، ربما من المحتمل قد تكون لديه فرصة مع الشاب ا...