البارت الاول اتمنى يعجبكم ....
لا تنسوا الفوت و الكومنت للدعم بيلز💜
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
انجوي
__________إنها الحادية عشر والربع، أي وقت بيكهيون المفضل من اليوم.
الحادية عشر والربع تعني درس الموسيقى، ودرس الموسيقى يعني ساعة كاملة من كيم جونغهيون.
كيم جونغهيون، أي .. الفتى المناسب لأن يكون حبيب بيكهيون أكثر من أي كائن كان على وجه هذه الأرض.
جونغهيون نقل إلى المدرسة في بداية العام. وكما يبدو، هو كان أسطورة في مدرسته السابقة، والتي هي واحدة من أفضل مدارس الفنون في المدينة. وقد جاء هنا على حساب والدته، معلمة الرياضيات الجديدة والضئيلة ( لكنها مخيفة شيئاً ما ) .
لم يتطلب جونغ هيون الكثير من الوقت ليصبح مشهوراً. لقد كان مضحكاً، محبوباً ومظهره جيد للغاية. بالإضافة إلى، صوته الذي يحتم أنه سيكون نجم معروفاً يوماً ما.
بيكهيون كان واحد فحسب من بين الكثيرون ممن وقعوآ تحت سحره. سواء كانوآ فتيات أم فتية، ذلك لم يكن مهماً، طلاب السنوات الأولى أو طلاب السنوات الأخيرة، كيم جونغهيون أسر قلوبهم جميعاً بابتسآمته المثالية بشكل أحمق !
بيكهيون، بأي حال، يعد نفسه الأوفر حظاً بينهم. لساعة كاملة، هو يتسنى له الجلوس بجانبه، استنشاق رائحة عطره الرائعة وفي الأيام الجيدة، ذراعه ستحتك بذراعه. إلا أن الواقع المحزن بالنسبة لهذا الأمر هو واقع أن بيكهيون لم يقل أكثر من خمس كلمات لهذا الفتى طوال فترة الأشهر الثلاثة التي جلسها إلى جانبه.
♡اليوم، بيكهيون أخبر نفسه، أنه اليوم الموعود. لقد مضى عشرون دقيقة اضافية في مقعده هذا الصباح فقط ليستعد من أجل هذه اللحظة. هو سيتكلم مع جونغ هيون. و هو سيوقعه بحبه، وليساعده الرب.
فتح باب فصل الموسيقى ببطأ. إنها على وشك أن تصبح والنصف والجميع يتحدثون بين أنفسهم في نغمات خافتة. رأى جونغ هيون جالساً في مقعده، يلهو بهاتفه. بجانبه مقعد فارغ. مقعد بيكهيون.
اقترب بحذر أشد من المعتاد.
في العادة، هو يدخل في اللحظات الأخيرة حتى لا يتسنى له الوقت ليقلق بشأن أي شيء. ولكن اليوم، هو فوت وقوفه المعتاد أمام آلة الوجبات الخفيفة. يشعر بأنه سيموت بسبب الجوع، ورغم أن وقت استراحة الغداء سيتأخر بعض الشيء، ولكنه يستحق ذلك العناء. هو يأمل.تأكد من رائحة أنفاسه،
آوه، يا إلهي كان ذلك ليكون محرجاً.
وبعدها تأكد من أنه لا يتنفس بسرعة، ثم قام بتعديل سترته ولكن ذلك كان مجرد مضيعة للوقت لأن لا أحد، لا أحد، يمكنه أن يجعل هذا الزي يبدو جيداً.
أنت تقرأ
(محرِجْ) AWKWARD
Fanficبيون بيكهيون لديه مشكلة. مشكلة غريبة. في كل مرة تصل علاقته فيها إلى المستوى الجسدي، يصاب بالذعر. والسبب الوحيد لذلك هو واقع كونه عذري، وهو لا يريد أن تتم السخرية منه بسبب عجزه في غرفة النوم. إلا أنه الآن، ربما من المحتمل قد تكون لديه فرصة مع الشاب ا...