٥١

9.2K 89 18
                                    


عـضيدي اللي مالـه اشباه وامثال
يالله عـساني ماأحـس بغـيـابـه
منقول
،،
،،

مسكت في يده اسامه يوم شفتهم يركضون.. بالكرسي و أخت خالتي واقفه عند الغرفة وتصارخ ..
قلت بصدمه وانا اتهاوى للأرض منهارة : ماتتتت سمير مات

اسامه بسرعة نزل جسمه وهو يرفعها .. وهو مصدوم.. توه الدكتور طمنه عليه ..وقال حالته مستقرة ..وش الي صار فجأة
قال بتوتر من الموقف: استهدي بالله وامشي خلني ارجعك السيارة وأشوف ايش فيه

ريوف ناظرته وهي منهارة وتصيح بصوت عالي : وش نشوف آه ي حسرتي ... عليك ي خوي ..والله ماتحرك من هنا غير اشوفه وبرجى وهي تمسك في يده ..دخلني عنده تكفى ...
اسامه ناظر الناس حوله يتفرجون قال بهمس : عسى خير
ريوف أول ما قفت حركت رجولي وانا اركض بسرعة وامسك في يد أخت زوجة أبوي وانا جسمي كله يرجف من ردها الي متوقعته من الي حولي وأنا أتمنى ماتأكد لي الخبر :أخوي مات ي خاله وصرخت .بفزع..و ناظرت اسامه مات وهومصدق فيني ....
أسامه قفل عيونه بعجز مايدري وش يسوي ..قرب منها وهو خجلان من المره الي جنبها بس ارتاح يوم تكلمت ...

وهي تمسح دموعها من تحت النقاب : خالتك ي ريوف طاحت علينا وبحزن ي حبة عيني ..ماتحملت تشوفه ولدها يآرب الطف فيها يآرب وقومها بالسلامة....
ريوف ناظرت اسامه .....ورجعت ناظرت الغرفة الي دخلوها فيها هزيت رأسي. .وقلت بغصه وبدون اي مشاعر حزن عليها ...:ودني لاخوي أسامه

اسامه مسك يدها وراحوا لغرفة سمير أول ماشافته ناظرت اسامه مثل الي تقوله هذا الي حالته مستقرة وهذا الي جالس تتوعد فيه ..انهارت تصيح ..خاف ربك ي مسلم ..
الأسلاك موصله في كل جسمه.... وجهه خالي من اي حياة
عيونه .. نصها مفتوحه ...وفمه بعد مفتوح ...وخشمه موصلين فيه جهاز تنفس ..يالله لطفك ...

ناظرت اسامه وهي منهارة :هذا الي بخير حرام عليك وبقهر وتهدد في بعد تسجنه يآرب لا تقسي قلوبنا ...
أسامه قال ببرود وهو يخفي اي مشاعر شفقه : حسي الي حسيته عشان اخوي .
ريوف هزت راسها بعجز من الآدمي ...وقالت بحسرة : ي ويالي على حالي وحاله ..وقربت منه وهي تمسك يده وتحسسها بحب وعطف ورجى إنه يقوم همست وهي ترفع يده وتبوسها وترجع تبوس رأسه بخفه تخاف تأذيه أو تعوره همست ودموعها على خدها : سلامتك يروح اختك وبهمس أكثر تكفى لا تخليني مالي بعد ربي غيرك ي خوي ....
اسامه قلبه وجعه ... على منظرها وهي ماسكه يده وتهمس له ..قال بمكابرة : يالله أمشي الوقت محدد لزيارة مايتحمل الوضع الي هو فيه .. ..و.تطمني. ..والله بخير والحين هم الي مخدرينه عشان الدم مايتحرك ويطلع للمخ إلا هو صحي من أول بس خايفين يتحرك حتى لو حركه بسيطه ..وهذا مو في صالحه .

ريوف
كان تسمعه يتكلم بس ماتدري وش يقول ..ولا تبي تسمعه ..ودها تجلس هنا ماتروح معه ..تحس بقوتها وبشموخها وهو حاضر جسد بس ..إلا هو ماهو معاها أبد ...مثل النايم بس الله أعلم يصحى من هالنومه أولا ...هوت رأسها تبعد اي فكره مكروه يصير له قالت برجى يآرب ي حبيبي أنت اعلم بحاله وأكرم منا عليه يآرب أنك تقومه بالسلامة .... حست بتعب ..والدنيا تدور فيها ..تسندت على السرير ...وهي تناظره بشفقه وحزت ..ماتبي تروح من عنده ...آه ي خوي ...تكفى ماتخليني تكفى ..لاتروح ...والله بدونك ماسوى شيء....
اسامه
يوم شافها ...ماهي قارده تتحرك ..عرف ان فيها شي ..قرب منها
..وقال بجمود : يالله مد يده ومسك يدها حسها بارده في يده عقد حواجبه وناظرها يهدي عليها :استهدي بالله ماهو كذا ليت ماجبتك ..

أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن