٥٣

8K 85 17
                                    


&
تراجع وهو مصدوم ..من الي سمعه...يالله ..وش تقول هذي..
بسرعة ركب سيارته .وحرك ..وهو باقي مصدوم معقول ..فيه كذا ناس ..تصل فيهم الخبث. ..لدرجة توصل لشرف ....
طيب ماتفكر ..في بنت زوجها وحاقدة عليها لهالدرجه ..تفكر في ولدها. ..الي وطت راسة ..وخلته يقدم على شيء ..يضيعه ...ناظرجوالها . ..الي ناوي كان يعطيها ...تعوذ من إبليس وهو يحاول يهدي حالة..عارف نفسه لو رجع مايضمن ..وش يسوي فيها ....الخبيثة ماضيعت حياة ولدها بس ضيعة حياته ....راح لشقتة ..ونزل دخل البيت شاف ..الشقة فاضية ....
ناظر مكانها والكنبة المعتاده...الي تجلس عليها وتنام أكثر وقتها عليها ..حس بضيق ...مايدري وش يسوي ..لايبي يكمل حياته معاها ..ولا يبي يرميها هالرمية ..هي والي في بطنها ..قفل عيونه..ورفع يده ..وشد رأسه ..بقوة وهو يحس بالصداع ...
بدأ يضرب ...زفر بضيق وهو يردد أبد ماهو وقتك ....آه .. ياما حلفت انها مظلومة ..وياما ..قالت خالتي خبيثة ...وياما قالت مدبرة تبي تطلعني من حياتها ......بس ماكان يسمع ..منها أبد ..شد على راسه .. بقوه...ريوف إذا انتي ...مظلومة انا أكثر منك مظلوم تحملت في سالفة انا مالي فيها .....
انحرمت ..من حياة كنت ابيها واتمناها ....وليتها بعيده عني ..لا أخوي زود طعوني ..يوم ارتبط فيها آه....تعبان وضايق
..ومايدري وش السوات ....
رفع جواله ودق رقم ام سمير وقال بحده يوم سمع صوتها : أقسم بالله لو تقربي ناحية ريوف ..ماراح يصير فيك خير .

أم سمير بتمسكين عشان ولدها تبيه يعفي عنه : علامك يمه مشتط علي ...الله يكفينا الشر ..ولا أنك زعلان مني عشان ..يوم دقيت عليك كان كله يومها من خوفي على ولدي يمه ماكان عندي غير اني اتبلى على حالي....

أسامه قفل عيونه بصبر لسى لها عين تكذب الحقيرة قال بعصبية وهو يقاطعها .. : حقارة مثل كذآ ماشفت ....

ام سمير وهي تدعي عليه ..الله يأخذه جالس يغلط ..بس عشان سمير بتحمل قالت وهي ودها تذبحه ..: الله يسامحك يمه والله اني عاذرتك ...اللي صار من سمير ماهو قليل بس انتم فيكم خير ومعروف طيب اصلكم ومانسى وقفتك قبل

اسامه ليتها رجال كان رده بيكون غير كذا ..بس وش حيلته مرة قاطعها وهو يصرخ: أقول بلى كثرة حكي ريوف لو يصير فيها شي قسم بالله ..لا تنرمي جنب ولدك ...وانتي عارفة وش اقصد ...

ام سمير مافيها عاد تصبرجالس يهدد عشان بنت الهندية ..: مدام خايف عليها وشهوله راميها عندي ....وبعدين وش قلبك كذآ اذكرك حبيب ..ورجال محترم ماتغلط على اللي أكبر منك ..
ولا بنت إبليس لعبت عليك ....حسبي الله عليها من بنت ماغير
تعذبنا وتبهذلنا معاها ....مدري وش الي يرضها .دايم اتحمل
عقوبة فعايلها ...

أسامه بعصبية صرخ وهو يقاطعها : حسبي الله عليك من مره وربك قادر يأخذ حق اليتيمه منك ي الظالمة ...ومارميتها بيت غريب .. رميتها بيت أبوها فاهمه ومثل مالك لها واشوف بالله تقدري تقربي منها ...ولا تفتكري إني بعيد ماراح أعرف وش مسوية فيها ...ولا عارفة وش عقوبتك بتكون ....
والحين ..الي ابيه منك تخيلها في حالها ...وبس وقفل في وجهاا مقهور ومعصب ..ماقدر يتكلم ...عاد ..تأنيب الضمير
وجعه حيل ..ناظر الأرض يوم تنضرب وهي ...تحلف
انها برايئة . هز رأسه بعجز ....يحس بحيرة لا هو قادر يروح ..يأخذها ..ولا هو قادر يطنش كذا ...محتارحده ....مستحيل يفكر .وهو معصب كذا لازم يهدى ويفكر ..وش يصير .....

أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن