٦٣

10.2K 105 15
                                    

&
وقف وهو مصدوم ...ويحس الدنيا سودة بوجهه ...طالع خويه ونزل رأسه. ..للورقة وهو يقرأ الاسم مرة ثانية. ..في إستراحة ومع تأجر مخدرات... قويه ي رايج قويه حيل..بسرعة طلع من المكتب ..ومن المركز كله ...أول ما وصل سيارته ركب ودق رقم فهد وقال بعصبيه:بسرعة فهد تعال انتظرك بالمركز وقفل من غير مايعطيه فرصه يتكلم ...ماهو قادر يسمع شيء آلحين. ..نزل راسه على الطاره وهو باقي مصدوم ..
رفع راسه على صوت ..الدق على الرديشة.. نزلها شوي ...

:قال بصوت قلق: عسى ماشر تحس بشيء

طالع العسكري الي ماسك خفارة قدام البوابه هز رأسه بدون صوت وقفل الدريشه ..شاف سيارة فهد وقفت وجواله رن رفض يرد عليه ارسل له(( أدخل المركز وتعرف ))
رد عليه بسرعة ((وش يعرفني أسامه قول ايش فيه مدام ماهو راضي ترد علي))
طالع المحادثه رجع كتب له ((والله مافيني أقولك بس أختك سودت وجيهنا شوفها محجوزة بتهمه قذرة مثلها و الله يعينا على هالمصيبه الي سببتها لنا ))

وحرك سيارته.وهو معصب ومصدوم وحالته أبد ماتسر ..اتجهه للبيت قبل ينزل لبيته جواله رن شاف رقم فهد فتح الخط ورد عليه بكلمة وحدة: لاتجرجني ي فهد أختك غلطت تتحمل غلطها وقفل ....رجع جواله يرن ويرن بس طنش ...
مجنون لو فكر بس يساعدها ...والله ماهو انا الي ينلعب علي ي اريج والله لا أخليك تخيسي بالسجن ...
تذكر الكلام الي ترميه ريوف ...كان ..من فترة لفتره وبذات يوم
ملك عليها قالت ملكت على الي بترفع رأسك مبروك على هالشرف ...قالتها وقتها بسخرية بس أبد مافكر في كلامها وقتها نزل معصب ..بيعرف أشلون عرفت بأخلاقها وخبت عنه .....
@
@
@
@
@
@

.زفرت بتعب ودي انام لو شوي بس ..كل مابديت اغفي معاهم وأحد فيهن يصيح وبذات لو صاحوو جيمع ....هنا صدق شوي واصيح معاهم ..
طالعتهم بحب الحمدلله نايمين الحق انام معهم شوي ..بس فزيت بخوف من فتحة الباب قلت بقهر وانا صاكه على سنوني:مجنون تفتح كذا وانا يالله قدرت انيمهم ..
.بس سكت يوم شفته قرب مني وهو معصب حده حسيت بتوتر وخوف كان وضعه ماهو طبيعي أبد قلت بهمس : ايش فيه أسامه ....
اسامه بعصبيه صرخ وهو يمسكها من عند رقبتها: عارفة كل شيء وماحذرتيني لهالدرجة تبي تشمتي صرخ وهو يشوف
الخوف بعيونها أنتقمي ي ريوف بس مو كذآ بدت تكح مخنوقه فكها وقال بغصه ليه ماقلتي عن أخلاقها...

ريوف
كنت مصدومه وخايفة بنفس الوقت ...ايش فيه الرجال حاله كذآ و يوم مسكني من عند رقبتي توقعت أموت بيده ...وماصدقت يوم فكني حسيت حالي ماهو مصدقة اني باقي عايشة صرخت بقهر وألم :مجنون كان بروح فيها. ..

أسامه بعصبيه : قولي كيف عرفتي

ريوف بصرخة : وش الي عرفته

اسامه بعصبيه : انتقامك خسيس حيل ابو عيالك مفروض ماتفكري تنزلي رأسي بهالطريقة ...حذريني ي شيخه على الأقل

ريوف حسيت حالي انا الي بنجن منه وش يقول ذا وش الي عرفته وبعد اي انتقام بصرخه : اي انتقام سكتت يوم رجع هجم علي ..ومسكني من عند كتوفي وهو يقول: مع مين شفتيها
ي ريوف ولا تحاولي تنكري أذكر تلاطيشك بالحكي عنها بس قلت غيرة نسوان ...وأكيد تقولي كذا عنها

أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن