٦١

9.2K 99 20
                                    



:لا ترجعين
غلا
قدرت وضعه ..انا يوم مات ابوي ..كنت حالتي أصعب من حالته
وكنت ارمي حكي والدنيا ضايقة علي أعطيته ظهري ..ورحت للمطبخ ..وسويت له عشاء خفيف ...وجنبه ..عصير فرش .....ورحت له ...أول مادخلت شفته مقفل عيونه وبعد غرام نايمه .على بطنه ..قربت منهم ..حطيت الصينه ومديت يدي وسحبت غرام على طول فتح عيونه وناظرني حسيت نظرته توجع حيل ..بس فيها بعد حقد ..علي ..أول مره اشوف هالنظرة ..آه الله يعنيه ويصبره..ويجملني هاليومين وبعدها بفكه من وجهي ..
قلت بهدوء: قوم كل لك لقمة قوي نفسك فيها بدريه تقول من أمس ما أكلت شيء ...نفس النظرة بعده يناظرني فيها ...
بس يوم جلس فرحت انه بيأكل ..بس الي صار ماتوقعته منه
سآمي جلس ومد يده للباب : شيلي أكلك وفارقي عن وجهي

غلا هزيت رأسي بهدوء: ابشر بفارق بس كل أول

سامي صرخ بعصبية: فارقي عن وجهي وخذي أكلك معك قلت لك
غلا عقدت حواجبي مستغربة ردة فعلة عارفة انه زعلان ..
وبعد حزين على امه بس شوية ذوق ..حملت بنتي ...وطلعت للصالة ..
جلست على أول كنبه صادفتني ...وانا مصدومه من ردة فعلة
توقعت يفرح يوم يشوفني قدامه وواقفه معه ...طالعت بنتي الي
جالسة تصيح هزيتها شوي ..ابيها ترجع تنام ...مابيها تزعج بدرية وهي يالله نامت ... أول ماغفت ...حطيتها على الكنبه
وتمددتت جنبها ...بس يدوب بقفل عيوني شفت الي واقف على رأسي جلست على طول ...
قال بحده : باقي موجودة هنا وش قايل أنا

قلت بهمس مابي أعلي صوتي وبنتي تصحى : تعوذ من إبليس سآمي

سامي بعصبيه : غلا ارجعي بيت أبوك مابي وجودك هنا أبد

غلا أخذت نفس وانا أحاول أصبر نفسي : كيف ارجع آلحين

سامي : مثل ماجيتي بسرعة يالله..

غلا بحده وقفت و قابلته : مجنون أكيد بالله كيف
الحين أقدر ادق على المره واقولها تعالي مع رجلك وصلوني البيت شوف الساعة كم ..تحملني لبكرا بس ..وابشر بعدها معاد راح اوريك وجهي ..

سآمي قال بكره: هذا الي رادك يالله ثواني بس أجيب مفتاحي وجاي و بفك عمري ....

غلا

مصدومه من تصرفاته ...طالعت بنتي برعب ..خايفة يحرمني
منها ..بس ماقال عن غرام شيء بس خايفة يبدا بنذالته آلحين
بسرعة لبست العباية وحلمت بنتي بتملك وخوف ...
يآرب اصرف شره عني ...يآرب مايقهرني في بنتي ...
.
مشيت على طول متجهه لباب الشقة يوم شفته طلع من المجلس ...طلع قبلي وكان يمشي بعصبية ...كنت خايفة لا يقول خلي البنت ....
أول ماحرك السيارة ...كنت أدعي ربي ...يصولنا بالسلامة سياقته أبد ماتطمن طالعت بنتي ...اللي نايمه ولا هي داريه بالي حولها يآرب استر علينا يارب ....وخايفة اقول له هدي يهب علي ..أحسه هالمرة فعلاً كارهني ويبي بس كلمه وينفجر ..
أول ماوصلنا الحارة حسيت بفرحة ...يالله لك الحمد ...نزلت بسرعة وانا خايفة. منه ..دخلت البيت وقفلت الباب ..وجلست بالصالة ..وطالعت غرام ابوك طردنا اخس طردة ..حسيت بغصه ذابحتني ..ليت مارحت ولا ذليت عمري ...
بس قلت بوقف معه مثل ماوقف معي يوم موت أبوي. ..بس طلع أبوك ي غرام مايستاهل ....
@
@
@
@
@
@

أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن