الفصل الثالث عشر

1.4K 128 6
                                    

بحلول منتصف الليل كان ميشيل ينتظر عودة والده وعندما عاد كان ثملاً.

ميشيل : أبي كيف لك أن تذهب قبل أن تخبرني الحقيقه هل صحيح بأن ماكس هو أخي أم أنك قلت ذلك لتنقذني فحسب وإن كان أخي فكيف حدث هذا !؟

جلس جورج على الأريكة فأمسك به ميشيل قائلاً : أجبني أرجوك .

دفعه بعيداً عنه وهو يقول : أجل هذا صحيح ، ماكس هو إبني لقد كان هو فرحتي الأولى هو وماثيو .

ميشيل : ماذا !!

جورج : كانت والدتك مريضةً لدي وقد أغرمت بي بجنون لذا أجبرتني على الزواج منها مهددةً بقتل نفسها فرضخت لطلبها وبعد سنتين من زواجي بها إلتقيت بوالدة ماكس ووقعت بحبها لذا أقدمت على خيانة والدتك معها .

بقي ميشيل يستمع فأكمل : كنت سعيداً عندما حمِلت بالتوأم فقررت الإنفصال عن والدتك لأتزوج بها لكن الخبر السيء هو أن الأخرى قد حملت بك في تلك الفتره لذا لم أستطع الانفصال عنها ، وبحلول وقت ولادة التوأم علمت والدتك بخيانتي لها فإنفعلت مما أدى إلى ولادتها لك في وقتٍ أبكر وفارقت الحياة في تلك الأثناء .

صمت قليلاً ثم أكمل : أرادت شقيقة والدتك أخذك لتربيك لكني رفضت ذلك بسبب شعوري بالذنب تجاه والدتك وما زاد الأمور سوءً أن والدة التوأم أصرت على أن أتخلى عنك وعندما رفضت ذلك قامت بنسب التوأم لوالدها ومنعتني من رؤيتهما ، كنت ضعيفاً أمام سلطة والدها وخشيت عليك من أذاهم لذا أُجبِرتُ على تقبل هذا الأمر لكن بعد وفاة ماثيو ولحاق والدته به بعد شهرين إستطعت أن أجد سبيلاً للوصول إلى ماكس لذا أشرفت على حالته لأكون بقربه دائماً وماذا فعلت ، أنت أفسدت كل شيء .

فجأةً غط جورج في النوم فغادر ميشيل المنزل وذهب للجسر مجدداً ثم بدأت بالتدخين .

( الخبر السيء أنها حملت بي ، في النهاية لم أكن سوا عبءٍ عليك حسناً يا أبي إن كنت تفضل البقاء بجانبه فلتذهب إليه لن أقف عقبةً في طريقك بعد اليوم)

كان جيمس ماراً بقرب الجسر حيث كان يقع على طريق منزله فشاهده .

جيمس : مجدداً ياله من بائس .

همّ بالذهاب فإستوقفه صعود ميشيل إلى حافة الجسر .

جيمس : ما الذي يفعله هذا الأحمق .

نظر إلى السيارات التي تسير بسرعةٍ أسفل قدميه ثم قال : أعترف بأنك قد إنتصرت علي يا ماكس .

أغمض عينيه وأمال جسده ليهوي للأسفل لكن جيمس تدخل في آخر لحظةٍ وأمسك به ثم سحبه ليقعا على الجسر.

حاول ميشيل إبعاده عنه وهو يقول : إبتعد عني لما أوقفتني كان عليك أن تتركني أقع.

قام جيمس بلكمه على وجهه وقال : هل جننت كيف لك أن تقدم على قتل نفسك.

الشيطان الأسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن