الجزء 9 و الأخير

7.7K 82 37
                                    

الشابتر التاسع و الأخير

دفعت ثمن كبرياء أمي و أخلاقها التي أبعدتنا من أبي فتشردت و بعت جسمي ...

دفعت ثمن شره الخالة كاترين وحبها للمال فغدوت سلعة تباع وتشترى في الأسواق...

دفعت ثمن انحراف أبي ففقدت عذريتي له...

دفعت ثمن غضبي ففقدت أبي فور لقائه و يتمت جازمن بعهري هذا ...

دفعت ثمن بعدي عن آدم لأرى دعسوقة لعينة ببطن منتفخة تنعم به...

دفعت ثمن الكثير و الكثير من الأمور حتى و إن لم تكن لي يد بها ، ضقت درعا، فوقفت ورفعت أصبعي الأوسط للسماء، لتذهب للجحيم أيها القدر اللعين!
أنا عاهرة، جعلت مني عاهرة حقيرة، ولن أغير ما غدوت و ما جعلت مني حتى لا أخر أمام قواك إن أنت منعتني من جديد.

سأكون فتاة فرضت أنوثتها على مجتمع ذكوري لعين، تحررت من قيوده المهترئة المتخلفة، سنت حياة من أجلها و انصاعت فيها لأوامرها ، أوامرها هي فقط.

كلنا يربض بداخلنا جزء عاهر وجزء قديس، لكن التوازن لا يتحقق في جميع الحالات. فإن غلب الجزء القديس، فبشرى لك ستغدين دمية لا أقل ولا أكثر في مجتمعك الحقير تنصاعين للأوامر لينتهي بك المطاف مع زوج أمضى وثيقة تخوله من امتلاك ولن يرى فيك سوى ثقب شهوة يفرغ به كبته متى شاء وكيفما شاء.

و أما إن مالت الكفة للجانب الفاسد منك، ولم تستطيعي مقاومة العهر الذي يستحوذك فبكل بساطة،كوني مثلي و استمتعي به.

أن تكوني عاهرة في نظرهم مغفلة بليدة أو أي شيء آخر لا يهم المهم أنك بطلة نفسك. أنك تحلقين نحو أحلامك دون أجنحة، تتجاوزين تلك الأفكار البالية التي أرضعوك إياها مع الحليب و تتأكدين بأنك الآن بعد بحر من الندم من الألم و المعاناة غصت في قعره دون طوف نجاة أنت من سيخط قصتك بيديك. لذلك غدوت اليوم عاهرة، لكني أعلم أني أعظم من ذلك بكثير، و لست مجرد عاهرة ! نعم، چازمن حمادي ليست مجرد عاهرة!

-----------------------------------------------------------

و منه فأنا، لست كچازمن البطلة الخيالية، بل هذه الكاتبة الساذجة ، أمرر رسالة استنجاد من قلب مجتمعنا المحترم الذي لطالما انتقدته كمنظومة شاملة لكل أنواع الهراء و التفكير غير السوي و الذي يدعي الحداثة و هو بعيد كل البعد عنها .

هناك ألقاب اُلِفت خصيصا للمرأة التى تمارس الجنس كخطيئة فى عيون البشر وهى "الزانية" والعاهرة" و"الساقطة" وغيرها.

وهؤلاء الأطفال الذين ترونهم ثمرة امرأة أجرمت، إن الرجل هو من لقح زهرة هذا الوجود.

أين انتم من الإدراك أيها المتسولون مجدا، والنابحون فى آذاننا بعويلكم الرخيص على الشرف؟!! يا كائنات تشبه الإنسانية وتدعو للاشمئزاز والغثيان؟

انتم مجرد عبث اجتماعى وانسانى، وفضلات نفسية تحتكر تفاصيل الغباء!

انتم تستبيحون جسد الأنثى بكل دهاء، انتم تبتغونه وتدينون وجوده بكل غباء.
هن بسببكم تهوين فى قاع مجتمع مصاب بالجذام الفكرى.
تبا لكم فانتم تتهمون المرأة بالعاهرة فى حين مقاومتها لأفكاركم وتتهمونها بالعاهرة أيضا حين تنام مع أحدكم.

كم من الحماقة تحوون فى هذا المخ؟ كم خلية منه تنطفئ فى خداع برَّكم الذاتى وتُشَّل أمام عمى قلوبكم البغيض؟
لقد وشمتم على أجساد النساء تعفن أذهانكم وولولتم بأحقادكم عليهن.

إن كنتم غير قادرين عن منع أنفسكم من الخطأ معهن إذن فانتم لم تتوصلوا للنضج البشرى الكافى الذى يحملكم مسؤولية أفعالكم، انظروا أيها الصغار فى الفكر أنهن لسن أمهاتكم ليتولوا مسئولية تصرفاتكم وتوجيهكم!!، حتى تعودوا لتلقوا اللوم عليهن بعد صناعتكم ما ضر بتوازنكم النفسى وما فجر بداخلكم الشغف الجسدي.

هذا رأيي، رأي فتاة لم تتجاوز ربيعها الخامس عشر بعد كل شيء، و لكم أعزائي القراء واسع النظر.

النهاية💝

------------------------

أراؤكم؟

🎉 لقد انتهيت من قراءة ريعان الشباب •قيد التعديل•● 🎉
ريعان الشباب •قيد التعديل•●حيث تعيش القصص. اكتشف الآن