4

15.1K 305 18
                                    



فقدتك يا أعز الناس
فقدت الحب والطيبه


وانا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه

انا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه

رحلت ومن بقى وياي
يحس بضحكتي وبكاي

وحتى الجرح في بعدك
يغزيني واهليبه

انا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه

تصدق جد من حنيت
اشوفك في زوايا البيت

واسولف معك عن حزني
واحس ان انت تدري به

انا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه

تصدق جد من حنيت
اشوفك في زوايا البيت

واسولف معك عن حزني
واحس ان انت تدري به

انا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه

شاسوي بالالم والآه
ولكن البقا لله
يصبرني على بعادك
وذا حظي وراضي به

انا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه

شاسوي بالالم والآه
ولكن البقا لله
يصبرني على بعادك

وذا حظي وراضي به
انا من لي في هالدنيا

-
-

مـرت أيام العـزاء الثلاث بسرعة، كان كل يوم أصعب من الي قبله على العائلة المسكينة، وفاة بو سـعود كانت صـدمه كبيـره و مـؤثره و خـصوصا على سـعود، الي كان في العـزاء بروحـه، لا عم و لا خال و لا اخو جنبـه، اصـدقاء ابوه و زملاءه كانوا يجون و يـروحون، ما كان قاعد جنبه الا ( بو ناصـر) ابـو ريم صـديقه هنادي العزيزه و اللي يعرف بو سـعود من سـنين و كان دايما معاه في المجالـس و الدوانيات، سـعود كان يـقول كل ما سـلم على رجال ما يـعرفه في نـفسـه، مع السـلامه يالدراسه ، مستحيل اكمل، كان ما يـعرف احد لانه اغلب وقته كان يـدرس و طبعا الحين ما في مجال يفتح كتاب اصـلا، ولا راح يفتح لانه اتخذ قرار لا تراجع عنه.

اما عـزاء الحـريم، ام سـعود تعبت تعب شديد طيحها في الفراش الايام الثلاثه كلهم، كانت تتحرك و تتكلم بـصعوبـه ودمعها ابـدا ما فارقت خدها، كيف تفارقها و هي فارقت الغالي، اللي حبها و احترمها و تحمل اهلها ســــــــنين و تعذب علشان ياخذها، مات حبيبها و ماتت معه كل رغبه لها في الحـياه، و لكن في كل لحظه كانت تتمنى المـوت ، تتذكر وجوه بناتها الاربـع و وجه ولدها الوحيد سـعود اللي صار مسـؤول عنهم كلهم و هو لحد الحين ما دخل 18 سـنه.
أسماء كانت صـدمها غيـر الكـل، اسـماء طلعت لغـرفتها قبل ابـوها لا يـطيح، قفلت عليها الباب و نامـت من الصدمه ان اللي كانوا جايينهم ما كانوا خطاطيب لها، يوم صحت نزلت و مالقت احد و صبـرت لحد ما رجعوا اهلها و دموعهم كانت تسيل على خدودهم مات ابـوها و ما حصـلت الفرصه تودعه، مات ابوها ولا شافها، المدرسات الي معاها في المدرسـه يوم سـمعوا الخـبر، جوا كلهم و عزوها الا طبعا ناديه و دلال اللي قالوا ان ازواجهم ما يرضـون يروحون لناس غـرب و هذا طبعا زاد قـهر أسمـاء، انهم حتى و هي في هذي الظروف ما حسنوا معاملتهم لها.

لا تغيرت قل لي دنيتي وش تكون ! جثةٍ و إدفنوها داخل ترابهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن