The End 28

22.1K 517 85
                                    




دار الهوى و اثر الهوى داير
قلت الوصل قال الوصل داير
هذا اذا بختك معاك .. داير

يا برد و دفا .. يا قصه وفا
يا كلمه صبر .. باطراف الجفا
قررت الالم .. بجرة قلم
و بدينا الطريق .. بخطوة ندم
يا ليله دان .. يا ليله دان

يا رفض و أمر .. يا حجه و عذر
يا وقت انتظار .. محتاج للصبر
ذبحني ضماك .. و ما جاني شتاك
و ماجاني مطر .. يبلل هواك
يا ليله دان .. يا ليله دان

معنا في بحر الهوى و ضاعت مراسينا
بين الزعل والرضى .. ضاعت امانينا
ولا لقيت الذي ياخذ بايادينا
ولا لقينا امل واحد يدلينا


بكل شموخ و ثقه غير معتاده منها مشت هنادي ممرات شركه خالد او بالاحرى شركتها كانت وجهتها هي مكتب الرئيس اي مكتبها الخاص صادفت حراس راشد عن البوابه و بما ان كلمتها كانت اعلى من كلمته سمحوا لها بالدخول..
هنادي وهي تجلس على كرسي الرئيس و تراقب راشد يقترب منها: سيده هنادي!! قلقتينا عليك؟
هنادي ببرود اجابته: ما كان في داعي لاي قلق، بنفس الطريقه اللي وصلت فيها لخالد وصلت لشركـــــــــــــتي (مدت الكلمه كتأكيد عليها)
راشد: شركتك؟
هنادي: الشركه باسمي ببساطه يعني شركتي و بما اني مبتدأ اتمنى تكون خير معلم ودليل لي في هذا المجال يا راشد، بما ان زوجي السابق كان يثق و يعتمد عليك كثير..
راشد بعيون واسعه وصدمه: زوجك السااااااااااااااااابق؟؟
هنادي وهي تتظاهر بالجمود و صوت خالي من المشاعر: خالد طلقني قبل ساعات من اللي صار له..
راشد كانت الصدمه كبيره عليه اولا تصرفات هنادي الجامده و الحين خبر طلاقها : بس السيد خالد لازل في امكانه يرجعك قبل موعد الولاده ..
هنادي : هذا اذا صحى قبل ولادتي او اذا صحى مره ثانيه..
راشد بعصبيه: السيد خالد راح يتشافى و يرجع مثل ما كان واحسن.. يا سيده هنااااااااااااادي
هنادي: راشد اتمنى ان الحديث معك يتوقف عند هذا الحد، انا انسانه مشغوله و اتمنى اعرف اخر نشاطات و اخبار املاكي ايش..
راشد في نفسه و هو يراقب هنادي اللي بدت في قراءت اخر المستندات على مكتب خالد : معقوله هذي الانسانه هي نفس الانسانه الشبه منهاره في المستشفى الانسانه اللي حبها خالد من كل قلبه..
راشـد و هو يلبس قناع الموظف وليس الوصي و الصديق: اوامـرك يا طويـله العمـر..
هنـادي: ابي اعرف كل تفاصيل الامـلاك و حصـر كامـل لهـا اضاف الى استأنـاف كـلي لكـل الصفقات و المشتاريع المتوقفه، و ابي بعد تقرير عن الشركات اللي سبق لنـا التـعامل معها و عروضـها..
راشـد: الموضـوع يحـتاج بعض الوقت يا طويـله العمر.
هنـادي: تقدر تاخذ كل الوقت اللي تحتاجه، لاني و رغم قله خبرتي اعرف ان بس حصر كل معاملاتنا العلنيه و السريه يحتاج وقت طويل..
راشد فهم قصدها: الحصر اللي تتكلمين عنه يشمل تعاملاتنا مع شركه اشفورد صح؟
هنادي :هذا شيء اكيـد
استأذن راشد بالانصراف بحجه توفيره المستندات المهمه لهنادي، هنادي بمجرد ما طلع كشفت وجهها المتعب و سندت ظهرها على الكرسي تمثيل القوه و البرود كان شيء صعب و شبه مستحيل خصوصا في الحديث عن خالد، لكن في سبيل الانتقام من قاتله كانت مستعده تغامر بكل شيء.. لمست بخفه بطنها اللي كبر و صار واضح للكل انها حامل : راح ابذل كل اللي اقدر عليه علشان تطلع لهذي الدنيا من غير اي اعداء او احد يسعى وراك.... والشيء نفسه ناويه اسويه لابوك..
-
-
-
اسماء عدلت طرحتها و غطى وجهها لاخر مره قبل لا تدخل المجلس، احمد اتصل و بلغها ان في موضوع مهم لازم يناقشها فيه على الانفراد، استأذنت من امها و ما بلغت سعود لانها عارفه شلون تكون رده فعله لما وحده من خواتها تكلم رجال لحالها حتى ولو كان اخو زوجها...
فتحت الباب و عيونها في الارض دخلت و جلست بهدوء و خجل على الكنبه بعيد عن الشخص اللي لمحت منه بس جزمته و اطراف ثوبه.. جلست و انتظرته يبدي في الموضوع و ينتهي منه بسرعه كان التوتر و الخوف ذابحها ... ضحكات خفيفه شبه مكبوته فاجأتها: ليش قااااااااعد يضحك..
............: اسـف بس شكـلك ذكرني باول مره جلسنا فيها لحالنا يا اسوم!!!!
اسمـاء برده فعل مصدومه و سعيده في نفس الوقت رفعت راسها و صرخت بصوت عالي: تـركي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تركي وقف لثواني بس رجع على الكنبه و بسرعه لما رمت اسماء نفسها عليه: اسمـآآآآء ما يصير كذأأأ البـيبي!!!!
اسمـاء وسط شهاقات و دموع غزيره: ما قــ......قدرت اقـأأأأوم ......................... اشـتقت لك...
تركي فتح طرحتها و غطاها و اخذ فرصه كبيره يتأمل وجهها الباكي كان بيتكلم بس اسمـاء سبقته وقالت: تركي! اذا كان هذا حلم لا تقول لي!!! اتركني ارتوي لحد ما اشبع.... اخاف اصحى و انا لسى عطشانه...
تركي قرر يـاكد حقيقه وجوده وطبع بوسه طووووويل على جبهتها: ماهو حلم يا اسمـاء... انا تركي!!! رجعت لك يا اسمـاء...
اسماء زادت في حضنها له و تركي قرر يتركها تروي عطشها اسمـاء اثبتت عمق حبها له بكل براءه..
بعد دقائق طويله على عصـافير الحب اسمـاء بدت تتفهم الوضع اللي كانت فيه، المفروض انها تقابل احمد! بس لما شافت تركي نست الموضوع كله، وثانيا كيف وصل تركي لهنا و هو مسجون بتهمه قتل خالد؟
اسمـاء وهي تسحب نفسها بخفه من حضن تركي: تركي؟
تركي بابتسامه على وجهه الاصفر المتعب: عيونه و قلبه و روحه..
اسماء بابتسامه فقدتها مده : شلون طلعت من السجن؟
تركي برغبه منه لتغير الجو اللي بدأه سؤالها: هربت..
اسمـاء بصدمه كبيره: هربت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش؟؟
تركي: علشان اشوفك واعيش معك جزء من الاشياء اللي كان لازم نعيشها...
اسماء بعفويه: انت مجنون!! تعرف عقوبه الهروب من السجن ايش؟؟ ما فكرت انهم اذا مسكوك راح يعذبونك و احتمال يزيدون عقوبتك و ........
تركي بابتسامه: لو كان بامكاني الهروب كان هربت من زمان و اخذتك معي لمكان ما يعرفه احد، نعيش بسلام و حب حتى اخر يوم في حياتنا...
اسمـاء: اجل كيف طلعت من السجن؟
تركي: ايش شايفتني توم كروز في فلم المهمه المستحيله ولا انطوني هوبكنز في فلم صمت الحملان... هم اخلوا سبيلي..
اسماء: ليش؟ وشلووون؟
تركي: احمد لقى دليل براتي!!
اسمـاء بصدمه فرحه: دليل برأتك!!!!!!!!!!!!
تركي بتوضيح: ما هو دليل برأه قاطع بس كافي يجنبني السجن و التصنيف كمشتبه اول رهن الاعتقال..
اسماء : والمعنى..
تركي: طلبي اللي قدمته بفقدان بطاقتي الشخصيه جنبني السجن لكن انا مازلت داخل قائمه المشتبهين..
اسمـاء: في قائمه للمشتبهين؟
تركي: اكيـد يا اسمـاء و تقريبا كل اللي في القائمه خاضعين للمراقبه التامه...
اسماء نزلت راسها و بدت رحله تفكيرها بعيد عن تركي لكن تركض رفض ردت فعلها سحبها و بقوه لحضنه مره ثانيه..
تركي: تدرين يا اسماء انه لو احمد ما منعني كان جيتك بلبسي المعفن و شكلي المقرف....
اسماء وهي قمه الاحراج: في كل الاحوال احبـــــــــك..
تركي رفع راسها بخفه و قرب وجهه منها: وانا بعد احبك و امـوت فيك...
اسماء قبل لا يلمسها بعدت عنه و ركضت لباب: بروح انادي امي تسلم عليك..
تركي رد عليها بابتسامه و عيونه تتامل جسمها من ورا: ماني الوحيد اللي خس و تعب جسمه..
-
-
-

هنادي كانت مجتمعه مع محامي الشركه و راشد تدري بعض المعاملات و الصفقات لما انفتح الباب بقوه رغم الحراس: مـنــ.........
وقفت هنادي لما تلاقت عيونها بعيون سعود الغاضبه...: سعود..
سعود وعيونه تتحرك من هنادي للرجال حولها على الطاوله صحيح انها كانت لابسه عباه واسعه ولثمه بس وجودها في غرفه مغلقه مع رجال غرب رفع ضغطه..: ابي اكلمك..
هنادي اشرت للمحامين و راشد بالانصراف و اشرت لسـعود ياخذ مكان واحد منهم: تفضل..
سـعود: سمعت من راشد انك استلمتي كل الشغل وناويه تدرينها من اليوم فصاعدا..
هنادي ببرود: حلالي ولازم انتبه له..
سعود: بس انتي حامل و الشغل هذا محتاج رجال قوي يديره بشكل كامل وبقوه..
هنادي: ماهو مجهود بدني يأثر علي و ثانيا راشد موجود و احنا مقسمين الشغل بينا..
سـعود بعصبيه قام من مكانه: بس انا ارفض وجودك مع رجال غريب طول الوقت...
هنادي التزمت الصمـت: .........
سعود: اسمعي يا هنادي راشد انسان امين ووفي اتركيه يدير كل شيء و ارتاحي من هذا العناء..
هنادي: بس انا ما اثق براشد..
سعـود بصدمه: ااااااااااااايش؟؟
هنادي بجمود: بصراحه ما عدت اثق في اي احد غير نفسي..........الرجال اللي رباني وناديته بابا طول الوقت اكتشف انه ماهو ابوي و انما موظف اوكلت له مهمه الاهتمام بطفله مقابل راتب ضخم...الخطيب اللي نظرته على انه سندي بعد وفاه ابوي تخلى عني في اول مشكله واجهتني، اخوي اللي كان يضرب المثل في اخلاقي وحكمتي.. امر باجرامي قبل لا يتـاكد من حقيقه اللي سمعه.......... حبيبي و زوجي اللي حبيته و عاملني افضل من الملوك اكتشف انه تزوجني بس لشبهي بحبيبته الحقيقه ... سارا اختي الحقيقيه...
سعود: هنادي اعترف انا غلطنا اغلاط كبيره بس في النهايه و رغم كل اللي قلتيه انتي اختي و مستحيل تكوني غير هذا... مستحيل اشوفك تنتحرين اضل واقف..
هنادي باستهزاء: انتحر؟؟؟ وانا ميته؟
سعود و بتعجب : ميته؟
هنادي: ميته من اليوم اللي عرفت فيها الحقيقه.... والحين يا سعود اتمنى تطلع اذا كان عقلك بطيء الاستيعاب راح اقولها ببساطه اطلع قبل لا استدعي الحرس؟؟
سعود وهو مهموم و حزين على الشيء اللي تحولت له هنادي الرقيقه الحنونه.....: مافي داعي!!
التفت سعود و مشى لجهته الباب مكسور. و خائب. هنادي بمجرد ما طلع انهارت على الارض: سااااااااامحني........ بس مستحيل ادخلك معركه خطيره مثل هذي؟؟؟
_
_


بنتقاسم كل شي .. الفرح خله عليك
و الحزن خله عليّ ..
المهم نمشي الطريق .. حتى لو فينا يضيق
الامل دامك معاي .. في عيوني له بريق
انته ماتدري .. اني في حبك لقيت نفسي و كياني
انته ماتدري .. اني في قربك نسيت قسوة زماني
انا لعيونك ابصبر .. مهما اعاني
ليه ضاقت الدنيا اكيد ..
ورا كل ليل صبح جديد
و بعد الاحزان فرحه عيد
يا حبيبي الاخير حتى لو مهما يصير

🎉 لقد انتهيت من قراءة لا تغيرت قل لي دنيتي وش تكون ! جثةٍ و إدفنوها داخل ترابها 🎉
لا تغيرت قل لي دنيتي وش تكون ! جثةٍ و إدفنوها داخل ترابهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن