في شـركه خالد:كان بوتركي في قمه اعصابه و غضبه وسط مجموعه الملفات الطويله و الكثيره، خالد في اجازه طارئه بسبب الارهاق اللي صابه في الشرقيه، تركي في اجازه زواج و بره المملكه، احمد في اجازه غير محدده في مكان غير معلوم و الشغل كله عليه.. اضافه طبعا لمشاكل هيفاء اللي ما تنتهي و شكاويها الطويله...
بوتركي بتافف و هو يرمي الملفات بعيد: لو كان بيدي ما كنت زوجتك اياه من البدااااااااااااااااايه..... لكن المشكله انها تحبك !!!!!!!
ضرب بوتركي المكتب بقوه و بعد ثواني سند راسه و هو محوطه بيديه.. دخل السكرتير و اذهل شكل بوتركي: عم بوتركي؟؟
بوتركي بعصبيه: نعم!!!!!!! خير وش مدخلك من غيـــــــــر اذن!!!!!!!11
السكرتير بتراجع: اسف عمي!!! بس لما ما رديت على الانتركم قلتــ....
بوتركي قاطعه: خلصني ايش تبي!!!!!!
السكرتير وهو منزل راسه: وصـل الضيف سيدي..
بوتركي و كانه اخيرا اهتم بموضوع السكرتير، عدل شكله و جلس بكل فخر و هدوء في انتظار دخول الضيف..
دخل الضيف بفخر و عزه اكبر و هو يتعكز على عصاه الخشبيه الفاخره و بذلته الرسميه من تصميم جورج ارماني.. يدخل وراه حارسين ضخمين وقف كل منهم على جهه من الباب.
وقف بوتركي ورحب بضيفه بحراره: (Good evening, Mr: fares! Nice to meet you again!) مساء الخير سيد فارس (بوتركي)، سعيد بلقاءك من جديد!)
بوتركي: (So do I Mr;Ashford, I hope I will be able to satisfy you this time too كذلك انا سيد اشفورد، اتمنى ان استطيع ارضاءك هذه المره ايضا..
اشفورد: And Mr;Kaled!? و السيد خالد؟
بوتركي بابتسامه خبيثه: He is not here, neither his loyal men ( ليس هنا و لا رجاله المخلصين)
اشفورد بابتسامه تشع خبث: And you aren't? وانت لست؟
بوتركي ضحك باستهزاء: of course I'm not بالتاكيد لست....
اشفورد شارك بوتركي الضحك على نفس النمط :let's not waste anymore time دعنا لا نضيع المزيد من الوقت!!
بوتركي فتح المكتب بمفتاح خاص و طلع مجموعه من الاوراق: All the new designs you asked me to copy? ( جميع التصاميم الجديده التي طلبت مني ان انسخها)
أشفورد اخذ الاوراق وبدأ يتصفح التصاميم بعدم اهتمام و بعدها رجعها على مكتب بوتركي و كانها ما تهمهن بوتركي استغرب: What's wrong? ما الامر؟
اشفورد اشر لحراسه اللي طلعوا على اشارته، التفتت لبوتركي و على وجهه نظره غير مباليه: I lost interest in stealing Kaled's designs and programmers ! ( فقدت رغبتي في سرقت تصاميم خالد و برامجه)
بوتركي بغضب حاول كبته: ( are you ending our deal!!) هل تنهي اتفاقنا؟؟
اشفورد بكل ثقه : ( Well, I'm only taking our deal to another level!!! ) انني فقط احاول نقل اتفاقنا لمستوى اخر!!..
بوتركي: And that mean?? وهذا يعني..
اشفورد: Any amount you want if you give me back the only thing I have always want!
أي مبلغ تطلبه مقابل أعاده الشيء الوحيد الذي تمنيته دوما..!!
بوتركي باستغراب: And how do you except me to give this thing back to you when I don't know what is it? و كيف تريدني ان اعيد هذا الشيء لك و انا لا اعرف ما هو هذا الشيء؟
اشفورد دخل يده في جيبه و كانه يبحث عن شيء: One of the princess who used to work for me, she was always mine and there for me, I didn't know that I have been wanting her , until the day she ran away..
) واحده من الاميرات اللي اشتغلوا عندي، كانت ملكي و موجوده دايما لي، ما عرفت ابدا انها الوحيده اللي رغبت فيها الا في اليوم اللي هربت فيه)
سحب اشفورد صوره من جيبه كان بوتركي بيتكلم لحد ما سقطت عينه على الصوره اللي مدها اشفورد، بوتركي ســااااارااا..
-
-
-
-
في الشرقيـه:
من خلال الشرفه الكبيره المفتوحه الخاصه بغرفه النوم، كان ينسمع صـوت العصافير و حركات الاشجار، و يدخل نسيم البحر و يحرك ستاير الدانتيال و الاجراس المعلقه على اطرافها، جو هادي و يساعد على الاسترخاء التام، كان خالد متمدد على فراش، هنادي دخل الغرفه بهدوء مشت على اطراف اصابعها و جلست بخفه جنبه، كانت ناويه تصحيه بس غيرت رايها لما شافته نايم بكل هدوء و سلام، من غير تفكير لمست باصابعها خصل من شعره وبدت تحركها بعيد عن وجهه وهي تبتسم: هادي و مسالم حتى في نومه.
حركت هنادي يدها الثانيه لبطنها و بدت تتلمسه و هي مغمضه عيونها و تبتسم: خالد فرح كثير فيك.... اتمنى هالفرح هذا يدوم و ما يعكره علينا شيء....