استمتعو♡.بيكهيون كرِه كيف انه وثِق في الاطول عن امر عودتِه اليّه ، تردد في امر محيّه لذاكرته او فعل شيئٍ اخر ما ، لكِن بيكهيون اراده ان يكتشف شيئاً ما ، شيئاً يكون سبباً في تشبثِه في الاطول ، يستحيل عليه اكتشافه وحده.
لايُنكر ايضاً كم ان فكرة كشف تشانيول لسر الغابه او لسرِه ارعبته واربكته كثيراً .
لكِن هناك جانبُ يُطمئنه كُلما فكر ، ان تشانيول ليس بذالك السوء ليفعلها .
وبالعوده الى مشاعره للعملاق ، لم يعتقد انه سيتعلق بِه بتلك السُرعه التي يجعله يتشكك بكونه من انتظره ، وبحث عنه لسنوات ليست بسيطه .
يظل يسرح كثيراً ، ويفكر كثيراً ويخطئ كثيراً ، وفقط ذالِك كان مزري حقاً ، وهو وضع سبب عدم زيارته احد عُذراً للتفكيره الكثير للأخر .
" تباً لك .. ، تباً لك حقاً ، لا يجب ان تكون هو! "
استقام يُبعثر خصل شعره بِبعض القوه ، وتوقف حينما التقطت مقلتيه ، غروب الشمس ." علي التوقف عن التفكير به .."
لِيخطو الى النهر ، ويختفي بِبطئ بداخِله ...وفي الجهه المُقابله ، حيث تشانيول اعتقد انها الحُرية اخيراً ..، حيث سيعود لكل ما اشتاق اليّه لبضعة اسابيع.
ليجد ذاته تُقرر متسرعاً تجاهل ماجرى ، يحكم على نفسه بالجنون لما شهده خلال ايام .
سخِر كثيراً واطلق قهقهات مُطوله ، يعيد كلمات ذالك الفتى ، او عُذراً العجوز الهرِم! ، لم يعتقد انه بتلك الجديّه حينما طلب منه العوده ، هل كان يمزح ، او في كامل وعيّه؟ ، من المستحيل ان يفعلها ، هو لن يعود!.
حتى رغبته في رؤية ذالك الطائر الذي سبب له كُل ذالك انطفأت ، وكما اخبر ذاته بكل ثقه .
" فلّ يذهب ذالِك الساحِر الى الجحيم "
لكِن حتى بالرغم من نطقه لهذه الكلمات ، بعيداً هناك ، بعيداً وفي احدى حناياه ، حيث كان جزءً صغيراً مِن قلب تشانيول يقول العكس تماماً عن الفتى.
يومان قد مضت وصبر بيكهيون قد بدأ ينفذ ..
بِالنظر الى قوته ، هو يستطيع جلب تشانيول في ثوانٍ لعيّنه .لكِنه لا يعلم لما والجحيم يستمر في رغبته بمنح الفُرص والاعذار لذالك الاحمق ، هو حقاً مُشتتاً كثيراً لما اراد فعله .
وبتساؤلات كثيره كانت احداها ، لما يرغب ان يكسبه تشانيول ثقته ، بينما هو لا يستحق ، شعر حقاً بمدا غبائه وقراره الخاطئ .
أنت تقرأ
المالِك الحَزين .
Fantasy[ completed ]. يغامر تشانيول لأيجاد طائر البلشون الاسود . mpreg. covered by : Yeolmae_CB