[ chapter 7. ]

8.3K 724 94
                                    





اِستمتعو♡.





" مرحباً بِعودتك~ "
نُطقت بِأبتِسامه جميله مُتلألأه ، صُنفت للأطول ضِمن اجمل مارأى في هذه الرحله .

بينما هو لم يُصدر حركة بعد ، بسبب خجله من تلك الاعذار التي اطلقها مسبقاً ، لن يستطيع الجواب بِها ان سُئِل عن سبب عودتِه.

" ا-اه .. نعم .."
تنحنح بِخفه .

" اوه! ، تشانيول انت مُصاب ..! "

"ماذا ..؟"
بتعجب القى تشانيول نظره حيث يُشير الاخر الى ساقِه اليُمنى ، حيث كان شيء من بنطالق مُمزق بشكل طوليّ ولا يُرى منه سِوا الدِماء ، وحين رؤية تشانيول لذالك شعر بِالالم يغزوه فجأه .

ثوانٍ حتى تفاجئ حينما اصبح بيكهيون يستقِر عِند ساقه يتفحصها بقلق مُبالغ .

يعض شفتيه تاره ويُتمتم تاره ، حتى استقام يُصبح امامه مباشره ، ويلتقط ذِراعه برفق يضعها حول عُنقه ، ليحاوط هو خُصره بلُطف محاولاً اسناد تشانيول عليّه.

ومالا يعلمه بيكهيون كيف ان تشانيول احب خِلستاً قُربه واهتمامه ذالِك له .

قاد بيكهيون تشانيول الى البُحيره بخطوات حذِره .
" البحيره ستُعالجُك .."

تشانيول ضن لحظات انه اخطأ السمع ، لكِن عندما اعطاه بيكهيون امراً بالجلوس ، يضعه على حافة الضِفه ، يُمزق بنطاله ، مظهراً طول اِصابته متوسطة العمق ، هو لم يكن مخطأً

لم يكترث تشانيول كثيراً بِأصابته بقدر تعجبه لملامح بيكهيون النادمه .

مد بيكهيون ساق تشانيول بِلُطف يُدخلها الى المياه ، تشانيول كان يُريد طرح الكثير من الاسأله ، لولا شعُره بالالم اللاسِع الذي جعله يبتلِع مافي جوفِه .

يشعر بِأنامل بيكهيون تمسح على طول الاصابه بحذر ، يراقب تشانيول الذي بدأ يإن ويتعرق بِخفه ، ببعض القلق.

" انتهينا.."
تنفس تشانيول حينما اختفى الالم فجأه ، يرا بيكهيون يتراجع ، ليرفع ساقه ويفرق جفنية بصدمه وذهُول.

" ك-كيف...! "

حرك ساقه ينظُر اليها بكل الجِهات ، مما اذهل الاطول بشده ، كيف ان مكان الاصابه لم يعُد له اي اثر يُذكر .

ارتفع تشانيول ببصره الى البحيره بشيء من الرهبه ، يفكر ان عليه حقاً الإيمان بالمُعجزات بعد رؤيته لذالِك .

نقل نظره الى الصغير الذي اصبح يبتسم بِجانبيّه وكأنما ادرك امراً .

" هل مياه البُحيره حقاً فعلت ذالك ..!؟ "

المالِك الحَزين .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن