[ chapter 15. , the end-]

9.7K 772 381
                                    






The final part ~

استمتعو~ ، وبِما انها النهايه اتمنى تقولون رايكم بكل شيء بشأن طفلتِ الي صارت مُكتمله ♡.











" لِنفعلها "

تجمدت كُل خليه في جسد الاطول للحظات ، رأسه توقف عن التفكير قبل ان يومض بصدمه ، هل بيكهيون يقصد شيئاً اخر؟ ، ام هو بالفعل يقصد لنفعلها بِـ اي ' لنُمارِس الجِنس الليله ' !!؟.

" م..م-ماذا؟؟ "

ابتلع بيكهيون واشاح بِنظره شُعور الخزي تلبسه بسبب ظهور الامر كعرض جسده على شخص ما هكذا ، لم يكن سعيداً ابداً ، يتساءل حقاً ان كان ذالِك الثقل فوق كتفيه سيزول بعد تنفيذ الوصيه  .

" ارجوك ..، اُريد ان ارتاح ..، اُريد اتمام مهمتي فقط ..، قبل فوات الاوان ، قبل ان يحصُل شيء ما ، فقدتك مره ولا اُريد ان يحدث ذلِك مره اخرى ..، ارجو انكَ تتفهم ذالِك.."

شعر تشانيول بالخذلان ، بيكهيون لم يريد فعلها لانه يُحبه؟ ، بيكهيون يريد ذالِك لانه مُلزم على فِعل ذالك ، يريد فعل ذالِك لِأتِمام مُهمته فقط .

وعلى الرغم من كل شيء بيكهيون كان على حق ، تشانيول مازال مُنبهراً حقاً لمدى ولائه لوالدته ، هو انتظر كثيراً وبحث وواجه الكثير من المصاعب لإجاده ، بيكهيون بالفعِل لديه كُل الحق لطلب ذالِك .

إلتف جسد تشانيول بِالكامِل ليقابل الاقصر يُحاصر كفيه الصغيره بين خاصته مُحتضِتاً ايها بِلُطف .

" كما ترغب .."

اردف بِأبتِسامه لطيفه وهادئه معاكسةً الضجه التي تُقيم  بداخله من توتر فضيع اصابه ، هو سيُساعد بيكهيون ان كان هذا مايريده ، هو سيفعل .

بيكهيون بِالمُقابِل نظر اليه بتفاجئ لعدم توقعه ردة فِعل تشانيول هذه او بالاصح الاغرب ، هل تشانيول قام بأعطائه رداً سريعاً وبلُطف لرغبتع بأشباع غرائزه ؟ ، هل هو راضٍ بسبب انه سيحصُل على المُتعه؟ ، ام فقط هو يُشفِق عليه؟ ، ام حقاً بسبب انه يُحبه ؟.

كلاهما كان يحمل مشاعراً متضاده وفوضويه ، لكن كُل تِلك الافكار دُفعت بعيداً ، حينما لامست كف تشانيول الكبيره وجنة بيكهيون بِدفئ ، ليتخلخل ذالك الفدئ قلبه النابض بسبب نظراته ، والخيار الاخير بدى الارجح .

" اعلم انك تُريد فعل ذالِك لعدم بعثرة جُهودك الكبيره طيلة تلك السنوات ، انا اتفهمُك  ، ليس عليك الشعُور بالسوء مِن شيء بيكهيون "
بيكهيون لا ينكُر هذا ، قلبه بدأ ينبُض بصخب .

المالِك الحَزين .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن