اِستمتعوا♡~.مسح بلُطف على خُصلات شعر اِبنه ذو العاشِره الذي بات بعيداً يطوف في عالم احلامِه .
" حسناً .. احسنت ، يُمكنك الانصراف "
بنبره هادئه اعطى الاذن لطبيب القصر بالانصراف ، مُطلقاً تنهيده عميقه بعد سماعه لأنغلاق صوت الباب .
استقام ببطئ وبشرود ، لتتوقف قدميه امام مرآة تسريحته العملاقه ، يحدق مطولاً بذاته يلاحظ شحوب بشرته ومعالم الارهاق مرتسمة على بشرته .
وسرعان ما عبس لترتدي ملامحه غضب لم يستطع قمعه لوقت اطول .
" ذالِك القضيب الاحمق .."في ظل اطلاق تِلك الشتيمه ، باب الغُرفه فُتح بهدوء من قبل المقصود بها ، مُظهراً رأسه ومقلتيه الواسِعه المُرهقه من الخلف .
" عزيزي .. هل انتَ نائم؟ "
هو همس يرا الانتفاخ اسفل غطاء السرير ، لكن سرعان ماحطت حدقتيه على الاخر الذي لازال يحدق بمرآه التسريحه ، واوه .. زوجه هناك .. بمعالم غاضبه لم تكُن بمؤشر جيد حقاً .
لكن رُغم ذالِك هو تقدم نحوه بسعاده.
" انتَ هُنا عزيزي ..، هيونمي سينام معنا الليله؟ ، هل تلك الاحلام تراوده من جديد؟ "هو حاوط خصر زوجه يهمُس ، يضع قُبله لطيفه خلف عُنقه ، قبل ان يُثبت حدقتيه نحو صغيره على الفِراش ، تشانيول مسح على معدته بلُطف ، وبيكهيون شعر انه من الكافي كبت ذالِك .
" ابعد كفيّك تشانيول "
نبرته كانت جافه ، والاخير ازاح مقلتيه المُرهقه عن صغيره لتحدق به بثبات وتعجب لتلك النبّره ." اهُناك شيء يزعجك عزيزي؟ "
" آه نعم ، شيء يُزعجني! "
بيكهيون شخر قبل ان يقهقه بسُخريه." اضُنني كنت واضحاً بشأن عدم رغبتي بأنجاب طفلٍ آخر ، وباستعمال الواقي خلال اوقات المُمارسه اللعينه!، لكن يبدو ان شهوتك الغبيّه كانت مُعميه للدرجة التي جعلتك تتناسا ذالِك الامر وتتسبب لي بحمّل طفلاً آخر!!.
صوت بيكهيون اِرتفع في النهايه بحّمق ، وتشانيول تجاهل كيف ان بيكهيون حمله ذنب ذالك وحيداً ، كفيّه عملياً توقفت عن المسح حول معدته بجمود.
" طفلٌ آخر ..؟"تمتم في ذهُول ، وبيكهيون اراد سحب شعر بطيئ الادراك هذا.
لكن سرعان ما ارتفعت اطراف شفتي تشانيول بأدراك ، اسنانه كانت كثيره كفايه لتضغط على شفتيه مُخبأتاً اياها بصعوبه عن عبوس بيكهيون الذي ازاداد .
أنت تقرأ
المالِك الحَزين .
Fantasy[ completed ]. يغامر تشانيول لأيجاد طائر البلشون الاسود . mpreg. covered by : Yeolmae_CB