اِستمتعو♡ .كان يستند على واجِهة السرير ، بِذاكِره مُبعثره ، وذِكريات مُشوشه ، لا يتذكر سِوا الجُرح الذي كان ينبِض بِه جسدُه مِن الالم ، وذالِك الوجه الملائكي الباكِي ، وكلِماتُه المُتقطِعه ... .
وماذا ايضاً؟ ، العتمه.. كانت مُخيفه للدرجة التي ظن بِها انه لن يكون بإستِطاعة النور إنتِشاله من الظُلمه لِرؤية بيكهيون مره اُخرى والاعتِذار اليه .
لكِن هاهي المُعجِزه ، هو يرا النور مِن جديد ، وايضاً مِن مكانٍ مُختلِف .. ، كالغُرفه التي يقبع بِها الان والتي يكون اقل مايُقال عنها ملكيه ، كُل شيء تقريباً كان مُزخرف بِالذهب ، وتحف ثمينه زُينت بِها زوايا الغُرفه الواسِعه.
هو لا يشعُر بِالراحه ، تساؤلاته حول تواجُده في هذا المكان كثيره ، وهو يشعُر بالإرهاق بِشكل غريب ، قُطعت افكارُه حينما فُتِحت إحدى الابواب العِملاقه المُزخرفه.
لتلقِط عينيه تلك الهيئه الضئيله مِن خلف الباب ، وابتسامه محببه زُرعة على وجهه عندما بدى الاخر لطيفاً بِسبب عينيه المُتوسِعه بتفاجُئ ، وهو ادرك اشتياقه الى بيكهيون في هذه اللحظه .
"تشانيول؟ ، لقد استيقظت..!"
قهقه الاخر بِخفه واجاب.
" كما ترى."اقترب بيكهون اكثر الى ان جلس على حافة السرير العِملاق بِهدوء ، غير راغِب بِإزاحة مُقلتيه عن خاصة الاخر ، بدت عينيه مليئه بالمشاعِر وكثير من الاحاديث .
والاطول لم يختلف عنه ابداً ، كلاهما يحمل شيئاً بين طيات نظراتهما ، لكِن كِلاهما مازال مُدرك ان تلك الحواجِز بينهما مازالت قائمه.
تحمحم الاصغر اخيراً ، قاطِعاً سِرب التأمُلات ، بِشيء من الخجل.
" اذاً .. كيف تشعُر..؟ "" كشخص لم يُطعن مِن قبل؟، اُراهن انكَ من فعل ذالك.."
نقل عينيه الى مكان اخر بِنبره بتغلب عليها الذهول" لا .. هذِه المره ، البُحيره من فعلت "
قال يعبث بِغطاء السرير ، والاخر بدا وكأن الاجابه لم تكُن متوقعه بالنسبه له ، لكِنه اومئ على اية حال." اذاً .. اين نحن؟ ، لا اشعُر بالراحه ، لا تقُل اننا لازِلنا في ذالِك الـ-"
" لا ،.. نحنُ في قَصرِنا."
"ق-قصِرنا..؟"
اختنق تشانيول بلعابه ، لما نسب تلك الكلمه لكليهما كان مربكه؟! ، وبيكهيون عبث بقدمه على الارض هذه المره ، وتنهد..
أنت تقرأ
المالِك الحَزين .
Fantasy[ completed ]. يغامر تشانيول لأيجاد طائر البلشون الاسود . mpreg. covered by : Yeolmae_CB