[ chapter 11. ]

9K 654 147
                                    






اِستمتعو♡.








صباح اليوم التالي الوريث او الحاكِم المنُتظر لم يستطع النوم جيداً ، التوتر والقَلق والتفكير المبالغ به قد غَلب عليه لِيظهر بتلك الهالات السوداء وخصلات شعره المبعثره وملامحه الباهته امام بيكهيون المُتفاجئ على طاولة الافطار .

" حقاً تشانيول؟ هل حاولت النوم ام انك ذهبت لِتتشاجر مع مجمُوعة الغزلان في الغابه؟ "

بيكهيون اردف بتعجب و تشانيول اِكتفى بالتنهد بإرهاق .
" صحيح انني اخبرتك انهم مُزعجين ..، لكِن هذا لا يعني اني ذَهبت لأتشاجر معهم! "

" اذا لما-.. اوه موني انتِ هُنا! "
قُطع حديث بيكهيون حينما قَفزت موني على الطاولِة بِجانبه.

"هل انتِ مُتحمسه!؟ ، نعم اعلم لقد انتظرنا ذالك طويلاً! "
قالها مداعباً موني بأبتسامه كبيره وكأنه كان حيوانه الاليف ، بينما تشانيول لم يستطع رؤية ما اللطيف بهذا المخلوق ليداعِبه بيكهيون بِتلك الطَريقه .

هو تذكر تلك التَجربه مع موني حيث اخذته الى اغرب مكان على كوكب الارض ، ذالِك كان ومرعباً كِفايه لِيراها هو بِتلك الطَريقه ، بالاضافه الى بيكهيون يبالغ في تَدليلها برأيه! ، رؤيتهم هكذا تجعله يشمئِز ، ويشعر و بِموجَه المشاعِر المُزعجه مره اخرى.

بينما الاطول انهى افطاره ببطئ افكاره السوداء وتوتره كان يزداد في كل ثانيه ، الحمل الذي في قلبه لازال يبعث لديه شُعورً مقيت ، افكار الهرب تلك تُراوده بين الحين والاخر .

هو على وشَك ان يفعل اكبر خطوه مُنذ خَطت قدمه هذِه اللعنه ، هو سوف يعلق تحت اسم وريث او حاكِم الى الابد وهذه الافكار تجعله تحت ضَغطٍ كبير.

قاطَع ذالِك بيكهيون الذي لاحظَ سَرحانه .

" اللهي تشانيول لمِا لم تأكُل الكثير؟ ، يجِب عليك ملئ مَعدتك تعلم لديكَ يوم حافل! "

" لا تضّغط علي! ، انا على وشَك التقيؤ "
هو انتحب ليصله شخير بيكهيون الساخِر .

وهو قام بوضع رأسه على الطاوِله ، غير مستعد لمجادلة الاقصر ، لانه ليس في مزاج لهذا ، نظر الى اقدامه بِتّيه ، مازال يضّن انه يَحلم ، نقر على الارض يستمع الى صَوت قدمِه هذا يبدو حَقيقي ..، اِبتلع للمره المئه ، مَلمس سَطح الطاوله حقيقي ايضاً ، رائحة الطعام حَقيقيه ..، وكف حقيقيه وضعت على كتِفه .

" تشانيول ..؟ ، هل انتَ بخير؟ "

كف بيكهيون مسدت كتفه بطريقه مُريحه ، ليرتفع بجَسده ينظر الى بيكهيون بِنظرات الجراء التائهه بِمُقلتين لامعه ، تُحاكي خاصة الاخر بكونه لايشعر بخير ، ونعم تشانيول بمفاجأه اظهر لهُ ضُعفه بوضوح !.

المالِك الحَزين .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن