اِستمتعو.♡تَزامُنا مَع إنتِهاء تَعلِيمات بيكهيون ، العَربه توقَفت وتشانيول شَعر ان جَمِيع ما أستَمَع اليه قد تَبخر وعَدم الرَغبه في رؤية احد قد داهمته ، تَعليمات بيكهيون كانت تُشِير حرفياً بِمدى صُعوبة التَعامل وقَساوة من سَيُقابِل لذالِك لا يُنكِر خوفه مِن مُقابلة احد منذ الان .
البَاب فُتِح يرى بيكهيون ينَزل اولاً ، ليُدرِك ان الاوان قد فات لِلتراجُع ، بِساقين مُرتعِشه ، تشانيول وضَع قَدَميه على تِلك السِجاده الحمراء الممُتده على طول السَلالِم الطَويله حَيث ، العَديد مِن الحُراس مُصطَفين جانِباً ، دار بعينيه وثغِر فاهه بإندِهاش .
تشانيول اقسَم ان قِصة ساندريلا كانت حقيقيه ، القلعه كانت كبيره جداً وحدود جُدرانها لاتَكاد تِرا، الاشجار والورود تُحاوط الجُدران مُعطيتاً اكثر المناظِر جمالاً للقَلعه ، المَنظر مُذهِل كأنما كان يَتوسط قِصتها .
شعر بِوكز على جانِبه يليه هَمس خافِت ، كاد يَلتف لتفقد الاقصر لكِن سُرعان ما همَس لهُ بيكهيون بِحده ، ليتَجمد .
" لا تَلتف! إحذر النَظر إلى الخَلف الى ان نَصِل الى اعلى السلالِم! ، وإلا احد قُرون تِلكَ الخيول ستُصبِح داخِل جَسدِك"
تشانيول لِلحضه تَذَكر ذالِك الشيء الذي هز العَربه ، وبِالطَبع تَخيل ابشَع وارعب صوره لِتِلكَ الخيول .
" قِف بِشمُوخ ، إرفَع رأسَك ، اظهِر نظره واثِقه ثاقِبه ، ضع يَدُك اليُمنى خلف ظَهرِك ، وارفع صَدرك"
تشانيول إمتثَل لحديث بيكهيون ، بإستياء بِالطبع ، يُفَكِر ان عليه نِسيان الراحه من الان وصاعداً ولِبقية حياتِه ، تشانيول لعن سِراً .
" هيا بِنا "
اصبح يَشعُر بِالعَرق البارد يَنزَلِق الى اسفل ظَهره ، يُحاول طمأنة نفسِه
' بيكهيون بِجانِبه ، بيكهيون هُنا ، يُمكِنُكَ فِعل ذالك ، بيكهيون سيُساعدك 'اخيراً بعد دقائق والتي كانت كالأبد ، تشانيول اصبَح يُقابِل المَدخل العِملاق بينما يَلهث بِتعب .
" اللعنه على السلالِم "
تمتم ، هو لم يَقُم بِمجهود مُضاعَف كما فعل الان مُنذ زمن ، وبحق هو لم يُكمِل النِصف ساعه حتى وها هو بدأ يَلعن ، فَكر انه حقاً سَيُقابِل الجَحيم ، وقَف مره اُخرى بِثِقه عِندما تَذكر تَعليمات الاقصر .وطبعاً لم يُخفي فضوله اللتَف لرؤية تِلك الخيول المُرعِبه وفكُه كاد يُلامِس الارض بِتَفاجئ.
أنت تقرأ
المالِك الحَزين .
Fantasy[ completed ]. يغامر تشانيول لأيجاد طائر البلشون الاسود . mpreg. covered by : Yeolmae_CB