ومابين فصل الخريف،وفصل الشتاءهنالك فصل اسميه فصل البكاء تكون به
النفس اقرب من اي وقت الى السماء
..............................بقــي يوم واحد على الحفل .. لقد مر اليوم السابق عليها اصعب ما يكون .. اصعب يوم مر في حياتها .. قلــق وتعب وانتضار .. هــم وتفكير .. لم تستطع العمل ببال صافٍ ولم تستطع ان توقف نفسها عن التفكير .. كيف سيكون شكله .. هل تشبهه ؟؟ هل هو حنون ؟ هل يتطلع للقائها توقفي عن قلقك البائس يا هذه .. انت ذاهبه لشتمه لا لتجربه حنانه .. ولكنها والله تشعر بالحنــين اليه .. تشعر بأنها تحتاج قولها .. تحتاج قول ابي لأول مره في حياتها .. تحتاج الشعور بأن لديها والد يحبها ويهتم بها .. يقلق عليها اذا تأخرت .. يسألها عن يومها ويطلب منها ان تكلمه بكل ما حصل لها .. يهدئها اذا غضبت ويحتضنها اذا بكت ويخبرها بأنه يحبها .. اجل رغم كل شيئ هي تحتاح والدهــا .. ربما دعاها ليعتذر لها عن ما بدر منه وان يطلب منها مسامحته .. اخذت تتخيل لو انه فعلا اعتذر منها هل ستسامحه ؟ هل ستناديه ابي .. لو طلب منها الذهاب معه وقد ندم على تركه لها هل ستذهب .. اخذت تتطلع بداخل سيارتها رفيقه دربها منذ وقت طويل .. لطالما احتضنت هذه السياره بكائها بروح صابره .. لطالما بكت بداخلها كثيرا .. رأت دموعها ووقفت بجانبها تمنحها دفئها الذي افتقدته .. هل ستتركها وتذهب لأن الرجل الذي كان السبب في التعرف عليها قد عاد ؟؟ هل ستكون جاحده هكذا وناكرة للجميل .. تابعت النضر الى الطريق .. انها في مهمه لأرسال شحنه مواد بناء لنفس المكان الذي احرقت فيه الخشب اخر مره .. ربما سينجلط ذلك الاصلع لو رآها هذه المره .. وان رفض هذه المره اعطائها اجرتها ايضا فسوف لن تحرق الخشب .. ستفتح رأسه بمشرط لتخرج دماغه وتحشيه بالاسمنت من اللذي يستخدمونه للبناء .. ولن يبرد غيضها ايضا .. وصلــت الى موقع البناء اخيرا وبعد قياده طويله مضنيه انهكتها .. نزلت من السياره لتتوجه لنفس المكان الذي رأت فيه ذلك الاصلع آخر مره .. لكنها لم تجده .. بحثت وبحثت ولم تجد سوى العمال ولم ينتبه اليها احد لأنهم كانو يعملون بجد ...سمعت صوت خطوات ثقيله خلفها تقترب منها بهدوء .. استدارت ببطئ بعد ان رأت ضلا ضخما انعكس على ضلها امامها وغطاه .. اكملت استدارتها لتشهق بصوت غير مسموع للرجوله المكتمله امامها . يا الهي .. انه من آلهه اليونان القديمه .. وجه اسمر بعينان كحد السيف انفه الارستقراطي وفمه المزموم بحده اخافتها لأول مره .. جسده طويل وضخم ومليئ بالعضلات .. داهمها فجأه شعور بأن هذا الرجل ليــس غريبا ..لديها احساس غريب بأنها قابلت هذا الرجل من قبل .. لكــن اين ؟؟
أنت تقرأ
آلَآسًسًـمِر آلَيّوِنٌآنٌيّ
Romanceبــارده .. شــامخه .. قــويه .. مشــمئزه مــن المكان الــذي هــي فيــه تراقــب بعينيــن حذرتيــن .. الغجريــه الصهبــاء التــي لفتــت انتباهــه منــذ بدايــه الاحتفــال .. لم يستطــع ابعــاد عينيــه عــن جمالها الاخاذ ..شعرها الاحــمر اوقد نارا...