Best People💙💙
نفذت وعدي اهو رغم اني الشابتر مجبش الفوتس اللي كانت عايزها بس مش مشكلة الكومنتس شجعتني انزل الشابتر ده
سو ارجوكم يا جماعة بجد بليز كومنتس علي الفقرات في الشابتر ده
عشان ده و الشابتر اللي جاي اهم كام شابتر في الستوري
و عايزة رأيكم في الآخر في الشابتر كله بقي
عارفة اني مش بكتب الكلام ده فوق بس لما تخلصوا الشابتر هتعرفوا السبب
Enjoy reading
Stay fine I love you💖💖
..................................SONG OF CHAPTER: I Hate You I Love You- Gnash FT.Olivia O'Brien
.....................ما إن دخل كلاهما القصر بعد تلك الأمسية التي تعد لطيفة. لكن لم يعد هناك وجود لشيء يدعو لطيفاً في حياة ماربيل. ها هو زين سيفسد كل شيء الأن.
"أريد تفسيراً منطقياً لمَ حدث الليلة" سأل زين بهدوء معاكس تماماً لماذا يدور بداخله الأن.
"ماذا حدث" ألتفت ماربيل إلي زين و هي كانت تصعد دراجات السلم حيث غرفتها. هي تعرف نبرة صوته هذة. عندما يكون علي وشك الأنفجار.
"و تسألِ . ألمَ تكونِ أنتِ من كانت معي بالعشاء أم قرينكِ" السخرية الواضحة بصوت زين لم تجعل من ماربيل الوصول لمبتغه.
"تتحدثِ و تمزحِ مع الفتي و ليس كأن حبيبكِ التافه يجلس بجانب" رمي زين مفاتيح المنزل علي الأريكة بعصبية بينما هو يصرخ في وجهها.
"زين، ماذا في. الشاب هو من فتح الحوار معي. لم أتفاعل معه في البداية. لكن حديثه رقي لي بينما أتت تتحدث بالعمل." شرحت له ماربيل ما حدث. هي لم تجد ما حدث مهيناً.
"حديثه ام كلمات الغزل" سأل زين و عصبيته لم تختلف شيئاً. نظرت له ماربيل باستفسار شديد متنمية ألا يكون يقصد ما قاله لتوها
"عدم وجود من يلقي كلمات الغزل فيكِ. عدم وجود من يشبع أحتياجاتكِ من الكلام العاطفي الرومانسي. ذلك أخرج العاهرة التي بداخلكِ" كعادته زين ألقي أتهامه المزيف في حق ماربيل بصراخ جعل كل من بالمنزل يخرجوا لفهم ما يحدث و يستعدوا لتدخل في إن ساءت الأمر.
إن أخبر زين ماربيل إتهامه هذا يوماً غير يومنا هذا لكنت أكتفت بالصمت دون الرد علي اتهام زين الباطل. لكن منعها من رؤية صديقاتها صراخه المستمر الذي يتوقف. ضربه له الذي ترك العلامات بطول جسدها الصغير الذي أمسي ضعيفاً. الأهانات هي فقط ما يحادثها زين بها. و كأن ذلك الأتهام الضئيل أمام ما فعله معها. جمع كل شيء حدث لتتذكر ما لم تنسِ حتي الأن.
و القدرة علي التحمل لدي ماربيل نفذت منذ فترة طويلة لكنها كانت تدعي إنها يمكنها تحمل أكثر لكنها لم تعد تستطيع
"كفي أختلاق اشياء لم تحدث. كفي تأليف أفلام لا تمت لواقعنا بصلة. كفي الأستمرار في ادانتي. كفي كل شيء سيدي" بصوت عالي قالت ماربيل هذة الكلمات. هي قررت إن تنفجر و يحدث ما يحدث.
أنت تقرأ
My Only Way||طريقي الوحيد {Z.M}
Фанфикالغفران ليس مستحيلاً.ما حدث في نفسي جعل منه صعباً.رغم كل ذلك قلبي لزال يفضلك. لزال يختار عشقك.و إمام حبك يتحول المستحيل الي مستطاع. و يمسي المحرم مباحاً. لأنك إنتَ طريقي الوحيد COVER BY: Dinaahxx