الcast💛👆👆
SONG OF CHAPTER: Fireproof- One Direction
.................دخل هاري و روميلا و ماربيل إلي الحديقة. كانوا الجميع متواجد. بالجميع يعني وجود زين. حين وقعت أعين ماربيل علي زين الجالس يستمع لحديث ليام و كلارا شدت ماربيل علي عنق هاري التي تحيط بها.
"كنت أعرف أنكِ ستستطيعِ أنزلها. رم" صاح نايل بصوت عالي عند رؤيتهم يدخلون الحديقة.
"رم أنتِ قوية" صرخت هانا و هي تصفق لروميلا و يشاركها لوي و ألينور.
"قولت لكم رم قادرة علي فعلها" قال ليام بعد إن أنتهي لوي و ألينور و هانا من التصفيق.
"شكراً لكم. شكراً لكم" بخفة أنحنت لهم روميلا كممثلة بارعة لتوها أنتهت من تأدية دورها. كانت لتزال تمسك بيد ماربيل التي تضحك بخفة علي رد فعلهم.
ساعدت روميلا ماربيل بالجلوس علي الأرض في دائرتهم المعتادة لكن هذة المرة بعيداً عن زين. هم قرروا ألا يجلسوا ثنائيات يكفي ماربيل ما بها لا ينقصها شيء يحطم معنوياتها المحطمة من الأساس.
جلس هاري بجانب ماربيل من ناحية و روميلا ذهبت حتي تستاعد الفتيات و نايل الذين يعدون الأكل.
"آسفة يا فتيات لا أستطيع مساعدتكن" صاحت بها ماربيل بصوت الذي لزالت البحة توجد به بعد إن جلست. هي لن تستطيع الوقوف و المساعدة بقدمها المصابة
"يا فتاة أنتِ من الأساس لا تعرفِ شيء جلوسك أفيد" ردت عليها كلارا التي لتوها نهضت مع نايل لمساعدة ألينور و هانا قبل إن تأتي روميلا.
"شكراً لأحترامي الشديد،ماربيل. تدعوني مع الفتيات" قال نايل و هو يبقف بجانبهم يأكل تفاحة.
ضحك كل الجالسين و أعتذرت منه ماربيل بمزاح. بعد إن توقفت عن الضحك وجدت زين يجلس مواجهاً لها و ينظر لها.
لم تفعل شيء سوي تحويل نظرها إلي النجيل الأخضر التي تجلس عليه. من الأساس وجده يوترها ماذا اذا كان ينظر لها.
مر القليل من الوقت، الفتيات يساعدن بعضهن و نايل يقف يشاهدهن مع لوي الذي وقف بجانبه يسخر منهن. ليام و هاري اللذان انشغل بالحديث مع بعضهما. ماربيل كانت فقط تنظر للفتيات و تستمتع بحوارهن و سخرية لوي و نايل.
لكنها حين عاودت النظر وجدت زين لزال ينظر لها. الأرتباك يزداد بداخل ماربيل و الشعور بعدم الأرتياح. أمسكت بيد هاري حتي تهدأ قليلاً.
لحسن الحظ نادي لوي و نايل ليام حتي يساعدهم بشيء فشل الفتيات و هما به. صوتهم العالي و ضحك نجح في لفت انتباه زين و النظر لهم و ترك ماربيل.
"ماذا هناك" سأل هاري ماربيل و بعد إن أنتهي من الضحك علي صراخ لوي و نايل معاً ليساعدهم ليام.
أنت تقرأ
My Only Way||طريقي الوحيد {Z.M}
أدب الهواةالغفران ليس مستحيلاً.ما حدث في نفسي جعل منه صعباً.رغم كل ذلك قلبي لزال يفضلك. لزال يختار عشقك.و إمام حبك يتحول المستحيل الي مستطاع. و يمسي المحرم مباحاً. لأنك إنتَ طريقي الوحيد COVER BY: Dinaahxx