Best People💙💙
عاملين ايه
نزلت الشابتر رغم اني كنت مستنية فوتس اكتر بس قولت خلاص عشان انا عايزة رأيكم جدا كلكم ارجوكم💕
الشابتر ده طويل اوي و عبارة عن مواقف كتير و كل موقف له اغنية اتمني تسمعهم و يعجبكم
اتمني النهاية تعجبكم❤❤
في نوت هتنزل بعد شوية
...................................................SONG: Perfect- Ed Sheeran
......................................................كانت تتفس في قلق و توتر. تمسح يديها معاً ثانيةً و الثانية آخري تتأكد من فستانها ثم مساحيق تجميلها ثم شعرها و كل شيء. لكن التوتر الذي يملأها لم تشعر به قبلاً.
تسارعت نبضات قلبها حين دق باب الغرفة. كانت إيميلي و جونال و سيلان بالفساتين التي أخترنها معاً. يخبرنها قد حان الوقت.
تقدمت و هي تحاول السيطرة علي مشاعرها المتضاربة. السعادة و القلق. الكثير يحدث بداخلها. أعطتها إيميلي باقة الزهور البيضاء خاصتها. أخذتها و يديها تكاد تكون ترتجف.
سارت الفتيات معاً حتي وصلوا إلي توني الذي كان ينتظرهن و معه ألسا. وقفت هي بجانبه و أمسكت بذراعه. خرجت الفتيات مع إلسا إلي الخارج بهدوء و تركن ماربيل مع توني في إنتظار اللحظة المثالية.
كانت هي تضغط علي ذراع توني و هي تحاول تنظيم أنفاسها. أغمضت عينيها و تنهدت و فتحت عينيها مع صوت فتح الباب الكبير.
واجهت أضواء الشمس الساطعة و حديقة الفندق التي زُيِنت لهما و هي من أختارت كل شيء. الحضور الكثيرون الذي يصتفون علي المقاعد البيضاء. و في المنتصف الممر الطويل الذي سيكون عليها سيره مع توني تحت أعين الجميع حتي تصل له.
مع بداية الموسيقي بدأت هي تسير مع توني و هي تنظر للأرض حتي لا تسقط من الفستان و الكعب الذي ترتديه. أو ربما تخشي النظر له و لجميع الجالسين حولها.
رفعت رأسها عندما توقف توني. كان يقف بكامل جماله و روعته الذي خطفت قلبها منذ أول ثانية. تقدمت هي و توني قليلاً ناحيته.
طبع توني قبلةً علي مقدمة رأسها و كلاهما يبتسم للآخر. ثم تحركت لتقف أمامه ليمسك هو بيدها. كانت تنظر لتوني بإبتسامة و صادقة و همست له بشكراً.
ثم ألتفت له. حب حياتها. نظرت له لتجد لمعةً في عينيه و كأنه علي وشك البكاء. ضغطت علي يده و هي تبتسم و كأنها تخبره كم هي سعيدة.
خلفه كان يقف الفتية و جميعهم يرتدون نفس البذل. و خلفها الفتيات. بدأ الكاهن في الحديث عن الحياة و الزواج و الحب. لكنهما لم يكونا منتبهين.
أعينيهما كانت تتلاقي في أعظم مشهد قد تري. تحكي قصة حب و شوق و عذاب. قصتهما التي لا تُصدَق. لهما أصعب ما يُصدَق إنهما يتزوجان أخيراً.
أنت تقرأ
My Only Way||طريقي الوحيد {Z.M}
Fanficالغفران ليس مستحيلاً.ما حدث في نفسي جعل منه صعباً.رغم كل ذلك قلبي لزال يفضلك. لزال يختار عشقك.و إمام حبك يتحول المستحيل الي مستطاع. و يمسي المحرم مباحاً. لأنك إنتَ طريقي الوحيد COVER BY: Dinaahxx