تمر الأيام و ماربيل و زين يعيشان أجمل الأيام بعلاقتهما. أكملت ماربيل شهرين هنا في قصر زين. علمت الكثير عنه و عن الفتية و الفتيات و أكتشفت إن زين يدير شركات والده و الفتية يساعده. لكن رغم اعمال زين الكثيرة ألا إن السعادة هي كل ما يحيط بهم. زين يحاول أسعاد ماربيل بشتي الطرق بالهدايا و المفاجات و السهر و كل ما يستطيع.
لكن لجنونه جزءاً أيضاً. كان كل ليلة بعد إن يذهب الجميع للنوم. يأتي زين لغرفة ماربيل في الخفاء لينام معها. كانت ماربيل تخبره إنه قال لها انه سيأجل هذا الموضوع. و كل ليلة يخبرها نفس الرد.
"قلت سأجل انتقالكِ
معي بالغرفة لم أقل سأجل إن أتي إلي غرفتك كل ليلة."لتضحك ماربيل بخفة و تفسح المكان بجانبها و تستمتع بالنوم في حضن زين حبيبها.
تستقيظ ماربيل تجده ذهب إلي غرفته حتي يتجهز إلي الذهاب العمل. تنهض هي الاخري لتغير ثياب النوم إلي ثياب أخري. ثم تذهب إلي غرفة زين تجده في الحمام يستحم تختار له الثياب العمل المناسبة و تضعها له علي الفراش الخاص به. ثم تنزل إلي الدور السفلي. تلقي تحية الصبح علي الخادمات و الفتيات اللاتي استقيظن ايضاً.
يبدأن جميعاً بتحضير الفطور مع الخادمات. بعد القليل من الوقت ينزل الفتية و إن رأيتوا في وسامتهم و اناقتهم و الجدية الذي يظهرون بها لتنخدع عن الحقيقة كونهم فقط جماعة من الحمقة.
يتناول الفطور جميعهم بين تذمرات لوي علي الاستيقاظ مبكراً و أهتمام هاري بمظهره و قلق ليام بالعمل و نايل الذي ينهي اشياء كان يحب عليه انهاء ليلة امس. و زين الذي فقط يكتفي بالنظر لهم و الضحك.
يذهب الفتية إلي العمل. كل يوم الفتيات لديهن اقتراحات اما الخروج لتسوق. الذهاب الي مصفف الشعر .مشاهدة الأفلام. مساعدة الخادمات في أعمال المنزل. الخروج لغذاء في مطعم لان الفتية يأتون في موعد العشاء. اشياء هكذا.
ثم يحل الليل يأتي الفتية يجلسون جميهم مرة أخري علي سفرة. بين الضحك و المزاح و الصوت العالي و التحدث يتناول كل منهم العشاء.
بعد العشاء اما إن يخرجوا معاً ام يقضوا الليلة في حديقة القصر. و كان من النادر للغاية إن يجتمع الفتية في المكتب لأنهاء بعض الأشياء المتعلقة بالعمل
يختلف الوضع نسبة لأيام العطلة علي حسب ما يريدوا يقضونها نوماً ام يستمتعون ذلك يرجع لمزاجهم
يبدو الأمر روتينياً لكنه كان روتينياً ممتعاً لا تمل منه لا تشعر بالملل. بل تستمتع و أنت تفعل ذلك الروتين تستمتع تشعر و إن هناك من سيستمتع معك ايضاً.
الساعة العاشرة مساءاً .يجلسون جميعهم علي شكل دائرة في الحديقة يضحكون و يستمتعون بوقتهم معاً. كل منهم يضم حبيبته إلي حضنه. هم قرروا إن يتناولوا العشاء في الحديقة اليوم.
أنت تقرأ
My Only Way||طريقي الوحيد {Z.M}
أدب الهواةالغفران ليس مستحيلاً.ما حدث في نفسي جعل منه صعباً.رغم كل ذلك قلبي لزال يفضلك. لزال يختار عشقك.و إمام حبك يتحول المستحيل الي مستطاع. و يمسي المحرم مباحاً. لأنك إنتَ طريقي الوحيد COVER BY: Dinaahxx