الفصل الثاني و الأربعون || Chapter Forty Two

1.4K 114 42
                                    

BEST PEOPLE💙💙
مفيش فوتس أولع في نفسي🙃🙃😂💔
القصة قربت تخلص هموت😂💔🙆‍♀️
بس مش مشكلة خلاص
هاكون هنا للرد علي اي سؤال و استفسار و مناقشة اي نقد أكيد
I love you❤❤
...................................................
SONG OF CHAPTER: Chained To The Rhythm- Katy Perry ft. Skip Marley
......................................................

في بعض الأحيان قد لا يبدو ما نفعل منطقياً لكننا نفعله. لنرضي قلوبنا ربما.

ذلك ما كان يحدث مع ماربيل و زين طوال الفترة السابقة. يتسكعان معاً في بعض الأوقات. يتحدثان في الهاتف او عن طريق المحادثات الأكترونية أغلب الوقت. لكن كإصدقاء.

كان الوضع غريباً و ليزال غريباً. يحاولان إقناع إنفسهما إن ما يحدث ذلك هو الحل الصحيح. لكن ربما وجودهما معاً يساعد علي تبرير الأن.

اليوم عطلة. لذا قرر زين و ماربيل إن يخرجا معاً اليوم و يتناولا الغذاء.

هما الآن يجلسان أحدي مطاعم لندن الشهيرة يتناولان غذاءهما و هما يتسامران عن ما حدث معهما خلال هذا الأسبوع و خططهم لأسبوع المقبل و مواضيع أخري تعد تفاهةً بعض الشيء.

"و ماذا حدث بعض ذلك" سألت ماربيل و هي تأكل قطعةً من السمك المشوي.

"اضطرت إن أنتظر في المطار خمس ساعات حتي تصل الطيارة التي بها حقائبي" أكمل زين قص لماربيل ما حدث في أحدي المرات عند سفره.

"أنتِ لم يحدث لكِ شيئاً مماثلاً في المطار قبلاً" سألها زين و هو الآخر يتناول قطعةً من الدجاج.

"ليس مماثلاً بالتأكيد. لكن حدثت و تأخرت طائرة عن موعد إقلاعها." قصت له ماربيل ما حدث معها مرة حين كانت ستسافر لأمريكا لقضاء الأجازة مع الفتيات.

"أين كنتِ ذاهبةً." سأل زين و هما يتبادلان أطراف الحوار حول السفر و هكذا الآن.

"أمريكا" أجابته و هي تأكل قطعةً من الخضراوات.

"تذهبين لأمريكا كثيراً، ماربيل" قال زين و هو يسخر من ماربيل قليلاً.

"من يكون لديها صديقات في أمريكا و لا تذهب إلي أمريكا كثيراً" ردت ماربيل و هي تضحك بخفة و يشاركها زين.

بينما هما يتحدثان، كانت ماربيل ترتشف قليلاً من الماء لكنها توقفت عن الحديث و تضعت الكوب علي المائدة و كانت تركز بصرها علي شيء ما خلف زين.

لم يمر الكثير حتي نهضت هي دون حديث و زين ينظر لها في الدهشة و هو يلتف ليري إي تذهب. لكن ملامح الأستغراب رُسِمت علي وجهه.

"لمً عليّ مقابلتك كل يوم" قالت ماربيل و هي تقف أمامه و هي تدعي الملل.

"ماربيل" قال و هو يتقدم أكثر ليحتضنها بسعادة ليس كأنه كان معها بالأمس.

My Only Way||طريقي الوحيد {Z.M}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن