بونجوور
البارت الماضي كتير فائلني دعمكون وتعليقاتكون. .
واذا كمان بهاد البارت رح كون كتير مبسوطة ❤
استمتعمو بالبارت ولا تبخلوا عليّ برأيكون تعليقاتكون على الفقرات ❤❤--------------
جالسةٌ بإرتخاء فظيع ضد الأريكة المهترئة، سيجارة التبغ تتوسط فاهي وتسحبُ مني أنفاسي، تُراضيني بنشوة لطيفة عِند إخراج الدُخان الأبيض من بين شفاهي، سيجارة تبغ واحدة قد ترفعك للسماء، لكن عندما تحترق كُلها تعود بك للقاع، وما إن عدتُ أنا للقاع حتى حشرتها بقسوة بين رماد أصدقائها.أنهيتُ إسترخائي بنهوض عنيف فوق الأرضية الخشيبة، الدماء المتحشرجةً بين عضلاتي آلمنتي وأعاقت سلاسة حركتي،لم يكن ذلك إلا بسبب مرور وقت طويل أثناء جلوسي دون حراك مُريحة قدمي المُصابة.
أتحرك بتكاسل مترنحةً متجاوزة عدة حجرات حتى وصلتُ نحو برينت وفلاند وعائلة الحثالة، اربتُ فوق كَتف كُل من صديقيّ وأواجهُ العائلة الخائفة، لا أعلمُ حقاً ما نتصرفُ أو نفعلُ بهم حتى،لكن حتى ذلك الوقت أعلم أنني أستحقُ بعض الدفئ والشبع.
"لورين، لدّي بعضُ الأسألة"
انحني لها لأواجهها بشكل مباشر، ابتسمُ بخفة وبصدري خيطٌ يحرقُ اوردتي، حقداً عليها وغضباً منها، إبتسامتي لم تواجه إلا نظرة سريعة منها واقتطاب لحاجبيها.
"رائحتكَ خانقة"
"لأصحح لكِ شيئاً، الحرب بالبنادق والدماء وليس بالورود والأبتسامات،ولا اعتقدُ أنهُ لدّي من الوقت لتنظيف نفسي من ورودكم"
"يُسرني رؤيتكَ غاضباً"
"لا تعبثي معي، إن فعلتِ لن يسركِ غضبي بتاتاً"
"ألا ترى أنكَ ثرثار؟"
ما إن تكلمت حتى صفعتها بكلَ قوتي على وجنتها ممسكةً باليد الأخرى بياقة روبها الطويل، تقطب حاجبيها وتدفعني بعنف عنها، وأنا آهوى العنف.
"أتيتُ لهنا مقررٌ ألا أقوم بأذية أحد، لكنك تُخرجيني عن السيطرة"
"أنا لا أخافكَ أيها الخنزير، وأعلم أن القيصر الكسندر الاول سيقوم بهرس أدمغتكم أسفل حذائه"
أقتربُ منها مقدمة ضحكة ساخرة وأنظرُ لكِلا صديقيّ اللذان شاركاني بضحكتي، وحتى انهم كادوا أن ينفجروا ضحكاً.
"إلى ذلك الحين ستكونين من عداد الموتى"
يُتكلمُ فلاند مُقترباً منا، ينحني بجانبي ويربت فوق كتفي، ابتسمُ لهُ بخفة واعود للنظر لتلك البلهاء مع ترك ياقتها حرة.
"كلامكَ لم يثر أنتباهي، ما أثاره هو كيف تقبلون بهذا الصعلوك بين صفوف جنودكم؟ لا بد أنه سيكون سبب لخسارتكم"
أنهضُ مستسلمةً من هذا الجدال العقيم، اتجهُ لبرينت وارتكئ ضد كتفه، هو جالسٌ ويضع السلاح بالقرب منه، والعائلة جميعاً أمامهُ خائفةً.
أنت تقرأ
The holy sin (camren)
Ficción históricaبإختصار شديد..! نحنُ نحبُ الأرواح لا الأجساد.. رواية تاريخية مثلية، تواريخ والأحداث والأماكن واسماء الشوارع جميعها صحيحة، بأستثناء الشخصيات الرئيسية. اي تشابه بين رواية الخطيئة المقدسة مع اي رواية أخرى هو محض صدفة، والرجاء عدم الاقتباس عن الراوية...