(15)تخبطُ أحلام

3.3K 143 60
                                    

بونجوور 💙
ماكتير رح احكي هلمرة بس عطوني رأيكون. . لوف يوو 💙
------

"كفاكِ تنهشين روحي وقلبي بانهار الدموع والندب"

"ترين حزني لكنكِ لا تشعرين بما أعاني من فرط الآلم، ومن داء الندم"

صمتُ وصُمت آذاني، انكتم الكون وصاحت روحها نجدةً، روحي تعانقها دون اللمس، والقلب يترنح بسكرى الليل خطيئةً.

ترتمي ضد ذراعي واحضنها شغفةً جائعة لشعورها بين يديّ، فلا أنكر أني أشعر بشذى الروح بقربها، وبصراع القلب من ذهابها.

"لورين، عيناكِ ليس عليها البكاء، رغم أنها تزداد حلاوةً لكن عليكِ التضحية بهذا الجمال الفائض قبيل رحمة نفسكِ، لم يمر يوماً أو أثنان، إنهُ الثالث ولم ارى بسمةً منكِ"

"قد حاولت الابتسام لكن ثقل الكون قد تربع فوق وجهي ومنعني من اقل حقوقي"

"ضعي يدكِ بخاصتي واكملي طريقكِ وتناسي العثرات جميعها"

"عليّ الأنتهاء من الصخور أولاً ثم اهتم بالعثرات لاحقاً"

سجنتها أكثر بين وريديّ ولم ادع انفاسها بذات الشقاء، عيناها دون كحل عربيّ تكحلت ودون فردوس اخضر اخضرت.

غرقتُ داخل قتامة الشعر ضائعةً، ونسيتُ وتناسيتُ آلامي ولم اهتم إلا بكونها تلتصق بي ملجأً حيثُ انتهت الملاجئ ودمرت.

"اعتقدتُ أنكِ كُنتِ لتعلمي ذلك منذُ رؤيتنا للمنزل يحترقُ"

"ليس بالضبط مايحزنني خبر استشهادهم، مايحزنني كوني خائنةً تركتهم بين النيران يحترقون، ولازلت اكنُ العتب على نفسي الذي لم يشعر بواقعية الأمر إلا الأن"

"ذلكَ حقُ لكِ، فلا اعاتبكِ على ذلك، لكن عليكِ رمي شعور الندم والذنب أولاً قبل أن يرميكِ أنتِ أشلاءَ"

"كاميلا، لقد خسرتُ كل ما املكُ، عائلتي، زوجي الذي احببت والأخر الذي التجأت، حتى أنني عاجزةٌ عن الفرح بطفلٍ يعيرني بعض الأمومة، فقدتُ مبادئي وفقدت والدي، حتى لوحاتي التي لم اكملها قد فقدتها، النوطة. . حتى هي لم تكتمل"

"يمكننا عزفُ نوطة جيدة، تقومين بلوحات أجمل وتصالحي والدكِ كذلك!"

"ماذا عن الطفل؟"

"يوماً ما ستكونين مع رجلٌ يقدركِ تماماً"

"وأنت؟"

"لورين أنا فتاةٌ، اعتذر لكني عاجزةٌ عن إكفائكِ"

لم أشاء وتمنيتُ ألا أكون فتاة، أن أستطيع رفع الذنب عني واقدم لها ماخسرت، كلينا بحالة يأس فظيعة وذلك لا يذكرني إلا بكامل السنتين التي مرت.

"تعلمين، غابريل كان دوماً يخبرني أنهُ يكتفي بي، ولا يرى إلا أنا في مستقبلهِ"

"وبعدها؟"

The holy sin (camren)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن