هلوو، البارت ماقبل الأخيير، اذا مابشوف تفاعل بجنن بخليكون بلا نهاية ها 😂😂، بدي ارأكون عن كلشي نكتب او نحكى، النهاية رح تكون غير مو متوقعين سو. .
لوف يو اوول وفرجوني اذا يو لاف مي تو ولا لا 😂😂
استمتعوو----------
ردشاتٌ فرنسية وأخرى روسية، ولا تنتهي الدردشات، لا افهمُ إلا القليل لكني ادركُ الكثير مثل أن السيدتين هُنا يتكلمن عنيّ،فذلك واضحٌ من نبرة صوتهن المنخفضة وكذلك ذكر أسمي سهواً بين جملة وأخرى.
لربما اعتقدن أنهن إن ذكرن اسمي بين عشرات الكلمات الروسية الأخرى أنني لن انتبه او أبالي بأسمي المحشور بين تلك الأسطر.
ها أنا ذا أقفُ ضدَ مغسلة المطبخ، أنظفَ بعض الصحون وكذلك الأواني، أتمايلُ كلَ قليل لألم قدمي وظهري، لكن لا بأس عليّ الأنتهاء من هذة الحماقة.
خلفي هُنّ جالسات فوق الكراسي الخشبية وترتكئُ ازرعتهنَّ فوق طاولةٍ خشبيةٍ كذلك، أجل لقد سمعتُ الكثير من الكلام الغير مفهوم وحان الأوان أن أعلمَ مايحدث هنا.
"أتعلمن أن تكلمُ شخصين بلغة غريبة لا يدركها الشخص الثالث يعدُ وقاحةً؟"
"لا أذكر مرةً أنني عارضتكِ عن كوني وقحةً"
"مايهمني الأن أن أعلم بما تتكلمنَّ خفيةً عني"
تقهقهُ سوانيت وتنظرُ إلى لورين بشرّ، تتجاهلُ لورين عينا سوانيت وتنظرُ إليّ مبتسمةً.
"لا أعتقد أنكِ تُريدين أن تعلمي"
"أخبراني عما تتحدثن خلف ظهري"
"لورين ستخبركِ"
تقهقهُ لورين وتنهضُ هاربةً، يد سوانيت كانت رادعاً قوياً، تعود بهدوء للجلوس بعد أن تكحّ وتكاد تنفجرُ خجلاً.
"حسناً كاميلا عليكِ أن تعلمي ما يُقال خلف ظهركِ"
"أخبريني"
"مؤخرة جميلة"
أنظرُ لها دون أيّ تعبير مني واحشر قهقهةً داخل احشائي، ولا شكّ أنها لا تعلمُ مايجول بتفكيري.
"هل حقاً ظننتي أنني لا أعلمُ؟ عزيزتي مؤخرتي وحدها تجذبُ عشرةُ شُبان فما بالكِ بما تبقى؟"
تكبرُ ابتسامتها حتى تتحولَ لضحكةٍ مثيرة، عيناها تنقضُ على قلبي، كفريسةً سهلة يقعُ قلبي ارضاً، اتجاهلُ المياه التي تغرق يداي واتجهُ لها مسرعةً بخطوات غير متزنة، ساقاي تحتجزُ خاصتها أسفلي، يداي تحاوطُ عُنقها وشفافي تتذوقُ خاصتها، بنهم شديد اشدها نحوي، احتوي شفاهها بخاصتي واقضمُ ما استطعتُ من جناتِ الشفاه.
"Я люблю тебя"
همست بعد الابتعاد بموسيقى جميلة، لا أعلمُ ماتكلمت، لكن الطريقة التي لفظت الحروف بها، كانت كوصولي لأعلى حدٍ للنشوة، كمقطوعة لموزارت أو سنفونية لبيتهوفن.
أنت تقرأ
The holy sin (camren)
Ficción históricaبإختصار شديد..! نحنُ نحبُ الأرواح لا الأجساد.. رواية تاريخية مثلية، تواريخ والأحداث والأماكن واسماء الشوارع جميعها صحيحة، بأستثناء الشخصيات الرئيسية. اي تشابه بين رواية الخطيئة المقدسة مع اي رواية أخرى هو محض صدفة، والرجاء عدم الاقتباس عن الراوية...