(13)خُذلان

3K 129 42
                                    

هلوو كيفكون؟؟ هي كمان ماطولت عليكون بتنزيل البارت، بتوقع من هون بلش يفرق كلشي بالراوية.

علقوا علفقرات خلوني اعرف رأيكون 💙
كمان اي سؤال عن الرواية او اي تعليق عليا خلوني اعرفو 💙

لوف يوو 💙

----------

"أنتِ عارٌ، كم اشاء تمزيقكِ بين يداي"

قد تكون هذة الجملة جارحة جداً، مؤذية وتخلع القلب، لكن مارافق تلك الجملة كان اقصى بمراحل، وجهي المشوه والذي تلون بالبنفسجيّ كان يحرقني أكثر من ما يؤلمني، معدتي والتي انكمشت بسبب لكماتهِ القاسية جعلت مني اتقيأ دماً وكأنهُ لم يكن يخبرني قبل ساعات من الأن أني وحيدتهُ، قطعة من روحهِ والسبب الذي استقام لأجله.

كلامهُ تبخر مع أنفاسه الساخنة في السقيع، غضبهُ العظيم، وقارهِ الذي تخلى عنهُ ليظهر كوحش همجيّ دون قلب، وحدتي تقتلني وأتمنى لو أختفي مع أنفاسي... لكن ذلك لم يحدث.

ماحدث هو هيجان افلينو مرة أخرى،اعتقدتُ أنه سيدخل بخجلٍ رأسهُ يلامس الأرض ندماً ويسألني ماحالي لكنهُ لم يبدأ بطرق خفيف على باب حجرتي مثلاً، بل اقتحم المكان وإنه إن كان الباب مقفول لكان قد خلعهُ.

والدتي تشدهُ لعدم تشويهي لكنهُ لا يكترث لها، حتى أنهُ لم يكترث للعصا المكسروة التي بها يستند، اكمل خطواته الهمجية عارجاً مسرعاً والشيطان ذاتهُ أخذ مكان والدي.

"أنتِ عار، لا اريدكِ أبنة لي بعد الأن، أنظري تربيتكِ ياسيدة ما أنشأت من كاميلا"

"والدتي لا علاقة لها"

"لا تصرخي بوجهي ياوقحة"

غضبهُ عاد مرة أخرى، أمسكني بكل قواه ساحباً أياي من زاوية الغرفة، صافعاً وجنتي بكلَ ما اعطاه الله قوة ليحميني بها.

"لديكِ هذة الليلة فقط، احزمي اشيائكِ ومارسي الجنس كما شئتي خارج منزلي"

"لكن أبي، أين أذهب؟"

لستُ متأكدة إن كان قد سمع ما همست، الدماء قد ملأت فاهي والكحة السابقة لم تدعني وشأني، ارتجفُ ويداي تهتزان بعنف شديد بجانب جسدي الهزيل.

"أخبروني ألا أنجب الفتيات، عارهمُ يلازمنا أينما ذهبنا"

"هو استغلني، اقسم لكَ لم يكن الأمر برضاي"

اصرخُ باكية، اترجفُ بين يديه، اسناني تتحطم ضد بعضها، طنينٌ فظيع يستولي رأسي وألمٌ من المستحيل شرحهُ.

"لقد لوثتي كلَ مافعلتُ خلال كلَ السنين التي انفقت، لا تتوسلي كلامي نهائي، لا مكان لكِ بهذا المنزل"

"لكن أبي... "

"عليكِ شكري أنني لم اقتلكِ بعد، لقد اضعتي شرفي، كيف استطيع اطالة النظر الأن إلى عيون الجميع، جعلتي مني مذلولاً، الله لن يسامحك وأنا لن أفعل"

The holy sin (camren)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن