(9)تاجر البندقية

3.3K 143 29
                                    

هلوو، وهي كمان بارت بعد يومين بس، كل هاد من دعمكون 💙، ضلو هيك وعطوني رأيكون بالبارت والرواية او حتى الفقرات وبتلاقو الرواية نزلت باسبوع واحد، لوف يو اوول 💙

----

بين عتمة الليل والنجوم كنتُ أقف، القمر بجانبي وانفاسهُ تخنقني، يمسك خنجراً لاتينيّ رفيع ويحفرُ خطاه ضد صدري، حشجرة الصدر لم تفارقني ولم ترحمني بتاتاً.

ذاكرتي تغتالني والأبجدية لا تسعني لشرح مابي، روسيا تمسكَ جسدي وتقتلهُ وروحي تستلمها فرنسا، ارى كم هو هيّن آلم روسيا، هي اكتفت بتجميد قلبي ونخر أناملي، ولكن فرنسا وذكرياتها امسكت روحي واعتصرتها بعنف شديد محبب، روحي أنحصرت بمرطبان ضيق وأغلق غطائه بشدة، تشلخت روحي من الوحدة واحتجت بالبكاء، لكن الأن البكاء لم يعد يكفيني واصبحتُ أبحث عن دموع تواسيني، يادموعي لماذا هجرتيني!.

كم يؤلمني أن طاقة التمثيل لديّ بدأت بالزوال، لم اعد احتج إن أخبرني أحداً أنني أبدو كالفتيات، ولا يؤلمني كذلك نعتهم لي بالمرء الضعيف، على الرغم من أنني فعلتُ الكثير من البطولات وتلقيتُ مديحاً لإنقاذ حياة زملائي... لكني الأن بالكاد أنقذ نفسي وبالكاد اتماسكُ بجسدي، ورغم ذلك فعلتُ الكثير وبالكثير أعني ،أنني كحدٍ ادنى فعلتُ ما لا يجرؤن جميعهم على التفكير فيه...

لم تُخيفني الحرب كثيراً إلا أن عيناها المحدقة بخاصتي تأكلني حيةً وتعتصر قلبي، عيناها مخيفة بقدر ثلاث حروب ومعركة..

بغباش فظيع بدأت نهاري، وهي كانت من بدأت نهاري معهُ، كم شئتُ قتل عيناها واقتلاعهم، يكفيني خوفاً ويكفيني حرقةً من جمالهم.. لكن بأي حال أنا لن أفعل، لن أقوم بشيء شرير لها، لأني وإن فعلت لن أحصل على عينيها ولن أكون بحال أفضل.. ثم أنني أخجل من ذاتي لقتل شخص فاتن كفتونتها!.

"ألا ترى أن الصباح قد حلّ، هيا علينا إستئناف الرحلة"

"لما لا نبقى هنا ليوم إضافي؟ جسدي متعبٌ جداً"

"تعلم تماماً أنك لن تجاريني عناداً، ولن تجعل تفكيري ينحني ولو شبراً"

"أعلمُ ذلك تماماً، وأعلمُ أن عنادكِ غباءاً وأن قوتكِ تمثيلاً"

"إذاً هنيئاً لنجاحي خبرةً!"

ابعدها من جانبي وأنهضُ لدورة المياه، اقفلُ الباب جيداً واخلعُ ملابسي العلوية عني، المشد منطبقٌ ضد صدري، قد جعل من تنفسي ضيقاً ومن نبضي ضعيفاً، خلعتُ المشد ولا شعور يُقارن بالراحة الفظيعة ضد اثدائي، وإن كانت صغيرة نسبةً لفتاة بعمري لكن أشعرُ وكأن الأمر اقرب ليكون هرباً من سجنٍ مركزي أو خلع حذاء ضيق كنت انتعلهُ لعدة أيام متتالية.

اقضي حاجتي وبعدها أعيد ترتيب ملابسي والمشد أيضاً،وبعد غسل يدي أخرجُ، كُنا نقضي الحاجة داخل الغابة، يحمي كل شخص بنا ظهر الأخر، ونبتعدُ بالقدر الكافي على عدم رؤية أحد للأخر.

The holy sin (camren)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن