هلوو كيفكوون؟ ماعم ابخل عليكون بالبارتات وانتو ماتبخلو عليّ برأيكون وتعليقاتكون
شو توقعاتكون للبارتات الجاي؟ شو ممكن يصير؟
مين الشخصية الي عجبتكون اكتر؟
عندكون اي اقتراحات او اعتراضات ككتابة؟ منطقية او املائية او سردية. .
لوف يوو واستمتعو بالقراءة 💙
------يلة حالكة السواد، يتحلى بزاويتها قمراً وحيداً فضياً، لا نجوم ولا ضوء إلا هو، نسماتُ الهواء تنتشرُ بين خبايا الكون، تجعل من معطفي الخفيف يهرب بعيداً مراراً.
رُغم السقيع اللطيف بمنتصف كانون الثاني كان الدفئ المُسيطر، التنهد لم يفارقني، فكل تلك الراحة لم استطع تخطيها، التفكير بالأمر وحدهُ يرسلُ لي قشعريرة تراقص عاموديّ الفقري وتجعلُ من شعر جسدي يقفُ تجلياً لوضع حميمي كهذا.
لم يكن يدفئني جسدياً سوى بضعة اكوام الملابس وكأس شاي اخضر ساخن، لم اتخلى عن الإمساك بهِ وكذلك لم يتخلى غابريل عن احتضان كتفي جانباً.
خيوط الموسيقى تتسلل من المقهى المقابل وتجعلُ من الكلام خطيئة إن تُلى، فالأستماع لتلك النغمات جميلة الأقاع كان يفوق آي إزعاج آخر، حتى أنفاس غابريل تزعجني من فترةً لأخرى لكسرها حاجز السكون.
تمنيتُ لو أنني ادخل للمقهى وأخذ مكان عازف البيانو، اعزف دون توقف ودون ملل أو كلل، الموسيقى أيضاً تمرُ بشرايني كما يفعلُ غابريل تماماً.
"الليلُ يشبهكِ كاميلا"
"دعني استمعُ للنغمات بعناية"
"غداً سندخل للمقهى ونستمع بتمعن لكن الأن دعينا نتكلمُ، فقد اشتقتُ لكِ ولم اراكِ منذ حوالي الشهر، دعيني اكتفي منكِ قبل الرحيل مرةً أخرى"
"إجازاتكَ قليلة وقصيرة، لما عليكَ الإكمال"
"وما باليد حيلة، الجيشُ اصبح إلزامي لمثل سني وكذلك لدّي قائدٌ يتحلى ببعض الصرامة"
"الا يمكنك الهرب؟"
"ولما أفعل؟ وطني وعليّ حمايتهُ"
"لكنها السنة الخامسة لكَ وقد تجاوزت الحد الأقصى"
"عليّ شكرُ الرب أن مكان خدمتي لا تبعد عن الحدود الفرنسية، الكثير من اصدقائي ذهبوا لروسيا ومنهم من استشهد"
"وما نريدُ من روسيا لنحارب من اجله؟"
"سببين،إحداهما للرب والأخر لفرنسا"
"أخبرني غابريل"
"الروس لا يؤمنون بالمسيح بل ويستحقرونهُ لذا علينا التبشير هناك، والسبب الأخر أنه علينا استعادة بولندا التي احتلوها"
"دعنا من امور الحرب، متى سنتزوج؟ ألن تتحدث مع والدي؟"
"وكيف سأفعل عزيزتي؟ فأباكِ لا يحبني ولديّ خدمة إلزامية"
أنت تقرأ
The holy sin (camren)
Ficción históricaبإختصار شديد..! نحنُ نحبُ الأرواح لا الأجساد.. رواية تاريخية مثلية، تواريخ والأحداث والأماكن واسماء الشوارع جميعها صحيحة، بأستثناء الشخصيات الرئيسية. اي تشابه بين رواية الخطيئة المقدسة مع اي رواية أخرى هو محض صدفة، والرجاء عدم الاقتباس عن الراوية...