الجزء الرابع

14.1K 393 8
                                    

♥أيما♥
استيقظت لارى جون والمعلم ينظران لي بفرحة وسعادة والمعلم يبكي من الفرحة وجون ..ما هذا هل ارى دموع في عينيه كلا اكيد اهذي ، حتى عانقني بقوة وقال وهو يبكي :لا تبتعدي عني مرة اخرى
لاتجمد في مكاني الملك البارد الذي لم يهتم لمخلوق في حياته يبكي لاجلي *^*  معجزة انا الان اؤمن بالمعجزات .. وكان يعانقني بقوة بقوة كبيرة جدا
لامسح على شعره واقول له  :سأبقى معك جون لا تخف .
ولكنه لم يتزحزح من حضني الا عندما شعر انه عانقني لفترة كبيرة .وابتعد ليعانقني المعلم ويقول :اخفتنينا جدا يا ابنتي
فقلت لهما :ماذا حصل لي ؟؟
فقال الملك بغضب :أيما لو رأيتك فعلتي مثل ما فعلتي البارحة فسأكسر قدميكي ويديكي حتى لا تتحركي .
الان عاد الملك *-*
فقال المعلم :لقد اصبتي بالطاعون الرءوي .
♥جون ♥
عند سماعها بهذا الخبر اتسعت عيناها الزرقاوتين وفتحت فاها قليلا بصدمة وشهقت لتقول :م..ماذا ؟؟
نظرت لها بألم وقلت :لكنكي شفيتي بأعجوبة
لم تبدي اي اهتمام ولكنها قالت :هل انتقلت العدوى لشخص ما هل اصيبوا بالمرض بسببي يا الهي هل ماتوا بسببي كنت اعلم انا قاتلة انا قاتلة ..
تمزق قلبي لاهزها واقول لها :أيما اهدأي أهدأي لم يصب اي شخص .
كانت اللالىء متجمعة في عينيها ولكنها قامت بمسحها بسرعة وبعدها بكت وقالت ببكاء :جون لم يصب احد أليس كذلك ؟؟ انا لم اجعل احدا يموت أليس كذلك ؟؟
تفتت قلبي اصبح قطع جزيءات متناثرة ..
لأعانقها بقوة واقول لها :أيما انتي شفيتي عالجتي انقذتي ولم تجعلي اي شخص يموت صدقيني 
حتى تشبثت بملابسي بقوة وقالت :جون انا لست قاتلة أليس كذلك ؟؟
ابتعدت قليلا عن حضنها ومسحت دموعها وقلت لها :كلا حبيبتي لستي قاتلة انتي اساسا لم تفعلي شىء غير انقاذ الناس من الموت .
نظرت لي وعينيها تحكي الف قصة وقصة ولكنها بدت مستجيبة لكلامي فعانقتني بقوة وبقيت تبكي بصمت .
فرحت وحزنت بنفس الوقت فرحت لوجود سالبة قلبي وعقلي عشقي حبي حياتي بداخل حضني وحزنت لحالتها فموت امها بهذا المرض اثر عليها جدا .
ونامت داخل حضني ، أنمتها بشكل مريح وقمت بتغطيها بغطاء دافىء ، وتحركت من السرير الا انني نظرت لها واقتربت وطبعت قبلة على شفاهها وارجعت غرتها لأذنها ، وذهبت .....
♥الراوي ♥
شخص يراقبهم من البلورة البيضاء العجيبة ليصرخ بغضب :تبا لكي أيما تبا تبا اللعنة عليكي ايتها الحقيرة لو انكي قتلتي بهذا المرض الذي انا سبب حدوثه لاقتلكي وتبتعدي عن حبيبي فهو لي وسأفعل اي شىء لاخذه لي .

في القصر ::
المعلم :اتى العاشق
الملك بغضب :اصمت ايها العجوز الخرف
المعلم :تأدب يا ولد
الملك :لا تتأخر في الاطمءان عليها من فترة لاخرى لانني سأكون في اجتماعات كثيرة هذه الايام .
المعلم :طبعا بني وهل هذا شىء تأمرني به .
ومن ثم ابتسم المعلم ابتسامه خبيثة وقال :ربي حقق لي امنيتي لقد رأيتك تحب فتاة قبل موتي ولا بل تعشقها لا تحبها فقط .
الملك صمت ولم يتكلم كلمة واحدة .
فقال المعلم :ولما تعاقب نفسك هكذا ؟؟
فأستغرب الملك وقال :كيف ؟؟؟!!
المعلم :اعني انك تبعدها عنك بسبب غرورك وكبرياءك الذي سيصيبني بجلطة قلبية يوما ما ... جون اسمع اعترف بحبك لها قبل فوات الاوان فالملايين طلبوها مني ولكن بعذر انها ما زالت قاصرة لن ازوجها لاحد بقي شهرين وتصبح في التاسعة عشرة ..
صمت الملك ولم يجيب ولكنه عقله كاد ان ينفجر من شدة الافكار السوداء التي بداخل عقله ولكن هناك شىء واحد يعرفه هو ان "أيما ملكه لا محالة "
ولكنه انتفض من مكانه برعب حين تذكر جملة المعلم
"الملايين طلبوها مني " لا لن يأخذها احد مني -هكذا قال بعقله ومن ثم توجه بسرعة لغرفتها ليجدها تكتب شىء في مذكرتها السوداء .
انتشلها بعنف من يدها وجرها وراءه لتقول له :جون ما بك ؟؟ جون ما الامر ؟؟ ....توقف انك تؤلمني ارجوك توقف ..
ليتجمد في مكانه لانه ادرك انه ألمها الان .
فنظر ليدها التي كان ممسك بها انها زرقاء ومتورمة
فعض على شفتيه وعانقها بقوة وقال :اسف صغيرتي فتحت أيما فاها من الصدمة كانا على السطح وحدهما الجو بارد وكان منتصف الليل .
نظر لها جون بطريقة جعلت قلبها يخفق بشدة كان بريق عيونه اكثر من اي مرة رأته بها فقال لها وهو ينظر لعينيها :أيما حسنا لم اصدق ابدا ان هذا اليوم سيأتي فأنا حقا بارد المشاعر انا مجرد محطم امال للكل حسنا لا اعلم ماذا اقول .. انا الان اقول لكي ان قلبي يخفق بشدة وبسرعة كبيرة لانكي قريبة مني اشتاق لكي بمجرد الابتعاد عنكي ثانية واحدة اجن قلقلا لو اصابكي مكروه انا بالاختصار احبكي أيما لا بل اعشقكي ..
نظرت له أيما وتوسعت عينيها بصدمة لهذا المخلوق الذي امامها قلب الحجر يعشق فتاة ..*^*
ولكنها وبدون سابق انذار نزلت قطرة قطرتين ..سيل من الدموع في عينيها وابتسمت ابتسامة نابعة من القلب وقالت له :انت اخرق كبير يا جون
ليستغرب جون ويقلق من بكاءها ليقول لها :أيما ارجوكي ما بكي ما الامر ؟؟؟
لتقول له :منذ التاسعة وانا معجبة بك واعجابي تحول لحب ولكنك عندما قتلت ابي اختفى كل شىء بداخلي وعندما اخبرتني السبب الحقيقي لفعلك لهذا عاد قلبي يخفق لك وبشدة ولكني حاولت عدم حبك وعدم الاعتراف لك لانني لا اريد ان تعذبني او ان تستخف بي او تفعل شىء يجعلني اندم ندما شديدا على حبك لذلك قررت حبك بشكل صامت حتى تحل الايام الامر .
ابتسم جون واقترب منها وكور وجهها بكفيه وخدرها بقبله المتتابعة الدافءة ..
ليجعل من هذه الليلة اجمل ليلة قد حصلت لهما يوما .
رجعوا لداخل القصر .
أيما :عمت مساء جون
جون :احلاما سعيدة صغيرتي
أيما :لك ايضا
جون :بالطبع ستكون سعيدة فأنتي هي محور احلامي لتتورد وجنتين أيما ليقبلها جون عليهما ويذهب .
لتدخل وتغلق الباب وترتمي بهدوء على سريرها لترى صورة جدها التي بجانبها لتقول له :صدقت جدي الحب شىء مذهل والان شعرت بهذا جميل ان يحبك احدا حبا لا تستطيع وصفه قلقه اهتمامه غيرته حبه وعشقه لقد قلت لي يا جدي انني سأحصل على الشخص الذي احبه لو احببته بصدق وبالفعل حصل ذلك ..اتمنى ان لا ينزع شىء فرحتي هذه المرة فأنا حقا سعي..
ولم تكمل الكلمة حتى غطت في نوم عميق ،
بينما من يراقبها بحقد وكره وغيرة وحسد من البلورة العجيبة وتقول بأبتسامة خبيثة مثلها :سترين يا أيما انني سأنزع فرحتك بيدي هاتين ..غدا موعدنا .
♥المعلم ♥ ولاول مرة
كنت اوقع بعض المستجدات والتقارير ليأتني جون ولاول مرة في حياتي اراه مبتسما بصدق لافتح فاهي من الصدمة واقول له بذهول :هل انشقت السماء؟؟ هل انقلبت السماء على الارض ؟؟
ليعود وجهه الطبيعي "الغاضب طيلة الوقت " اوه هكذا ارتحت انه جون بشحمه ولحمه ^-^
ليجلس على الاريكة المخملية الحمراء ويقول لي :حسنا اريد ان اقول لك شيءا ..
اليوم يزداد غرابة وصدمة فأول مرة من وقت طويل جدا ارى هذا الشاب يأتي ويخبرني انه يريد قول شىء لي لا و..هل وجنتيه حمراوتين !!!!! هل يخجل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فقلت له وانا ازدرد ريقي :م..ماذا حصل ..لل..للكون
ليقول لي :حسنا لقد ..لقد اعترفت ل..لايما بحبي لها
لامس فكي الارض نظرا للصدمة الجهنمية التي حلت بي ، كلا مؤكد انني احلم اتوهم .. لاقول له بدهشة بالغة :م..ماذا فعلت ؟؟!!
ليقول لي :حسنا لقد قلت لها انني ابالي لامرها ..كثيرا ..
حسنا انا متأكد انه لم يقل هكذا تماما لها وببروده الشديد الا انه لا بأس .
نظرت له وصحت قاءلا :واخيرررررررررا
ليضع يديه على اذنيه ويقول بتذمر :اوف اصمت ايها المسن كل هذا وعمرك ستون عاما انني اشفق على الناس الذين كانوا معك في شبابك اظنهم اصيبوا بالصمم .
نظرت له والفرح يعتليني وقلت بسعادة غامرة :تحقق اكبر احلامي ان تقع بحب هذه الفتاة اكاد اطير من شدة سعادتي ♥♥♥♥
لينظر لي بحرج وبرود بنفس الوقت وينهض مودعا لي ♡أيما ♡
استيقظت على صوت العص..ماذا هل انا احلم هل انا في الجنة لاقول استيقظ على صوت العصافير بل استيقظت على صوت طرقات الباب المتتابعة بقوة .
حسنا انه ليس الملك لان الملك لا يطرق بل يدخل من نفسه وليس المعلم لان طرقاته هادءة جدا من يا ترى ؟؟
لارى خادمة تلهث بقوة وتقول لي :انسة أيما ارجوكي انقذيني !!
حسنا لقد قلقت عليها حقا ، فقلت لها :ما الامر عزيزتي ما بكي ؟؟
لتقول لي :الانسة ميريدا انها في الاسفل وبالخطأ سكبت العصير على ملابسها وهي تتوعد بقتلي .
نظرت له بأستغراب وقلت :من ؟؟
فقالت لي :الانسة ميريدا ..لا لاتقولي انكي لا تعرفينها انها حبيبة الملك القديمة وكما تكون ابنة خالته انها ..حسنا تريدين الصراحة انها فظة متعجرفة قاسية القلب وعاهرة .
شددت على اخر كلمة لانظر لها والشرارت تتطاير من عيناي من الغضب فأنا كم اكره هذه الكلمة واكره اكثر ان يلقب احد بها ، فقلت لها :جولي اذهبي ولا تتفوهي بالسخافات ما هذا ؟؟!! انها وقاحة عزيزتي !!
ومن ثم تركتها لاذهب للاسفل لعلي ارى تلك الميريدا ورأيتها كانت فتاة صاحبة عيون باللون البنفسجي القاتم  لونه مذهل !! وتمتلك بشرة سمراء خفيفة وشعر بني قاتم حريري وجسد مثير بما تحمله الكلمة من معنى ، ولكن للاسف فهي ترتدي فستان ضيق جدا جدا يكاد يتمزق وقصير جدا جدا كأنه قميص ويظهر اكثر مما يخفي ، انتفضت تلك الافكار وذهبت نحوها لاتعرف عليها وما ان التقت عيناي بعيناها حتى رأيت الغضب يعتلي وجهها كانت غاضبة بحق ولكنها ابتسمت بهدوء وقالت :أيما اليس كذلك ؟؟
ومدت يدها لتصافحني واصافحها وانا اتعمق بعينها البنفسجيتين انهما عالم اخر ..
لاقول لها وانا استيقظ من شرودي :مرحبا بكي ايضا ولكن كيف عرفتيني ؟؟
لتبتسم بنعومة وتقول بمرح :السحر
لاضحك معها انها حقا مذهلة احببتها تبدو طيبة جدا
فقالت لي :أيما هل تسمحين ان اكون صديقتكي فأنا لم احظى بأصدقاء من وقت طويل جدا .
ابتسمت وقلت لها بسعادة :لي الشرف
وذهبنا للحديقة جلسنا وبدأنا نتكلم لتقول :اسمي ميريدا بيورند عمري 20 عاما انا حسنا ليس لي موهبة محددة ولكني اعشق ركوب الخيل .
فتحت فاهي بصدمة وقلت بسعادة :مذهل مثلي تماما اعشق ركوب الخيل .
واردفت قاءلة :كما ان لدي خيل اسمه (زين ) احب امتطاؤه جدا .
لتقهقه ميريدا بظرافة كم هي مذهلة لقد احببتها جدا
♥جون ♥
استيقظت من نومي  ارى انها التاسعة صباحا استحممت وارتديت ملابسي وذهبت اتناول فطوري بصمت لاتفاجىء بقول الحارس الشخصي :جلالتك لقد اتت الانسة ميريدا قبل ساعتين .
اتسعت عيناي و اول شىء فكرت به هي حبيبتي أيما لقد كنت خاءفا ان تؤذيها تلك الحقيرة .
لاقول له :اين أيما ؟؟
ليقول لي :لقد خرجت مع الانسة ميريدا جلالتك قبل قليل .
لاصرخ قاءلا :اين ؟؟؟
ليقول برعب :ف..في ..في الحديقة..ا..الملكي
لم ينهي كلامه وكنت قد وطءت ارض الحديقة بقدماي
لارى أيما تضحك مع ميريدا ، تبا لماذا انتي يا أيما بريءة هكذا ؟؟ وتفاجأت بميريدا التي تقول لايما :هل يمكنكي ان تلفي ظهركي عزيزتي اريد اعطاءك شيءا .
نظرت لها بدهشة واخرجت خنجر حاد جدا وقربته من ظهر أيما بشدة الا انني وبلمح البصر انتشلته من يديها وصرخت بها قاءلا :ماذا تفعلين واللعنة ؟؟؟!!!
لترتجف ميريدا ولم تعرف ماذا تقول لاصرخ قاءلا :اخرجي حالا ..الان تكونين خارج مملكتي الا اقسم انني سأمزق شرايينك بين يدي هاتين .
لتهرول خارجة وانظر لأيما والصدمة تعتلي وجهها وتحاول بما يمكنها ان تكبت دموعها ، ولكن عجزت لفعل ذلك حينما عانقتها ، فقلت لها :أيما حبيبتي لا تفعلي هذا أتعلمين ماذا سيحصل لو قتلتك تلك الحقيرة لكنت مت وراءكي اقسم بذلك ايما لا تبتعدي عني حبي حياتي قلبي  احبكي صغيرتي ..

وقع في عشقي ملك عظيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن