تصنم في مكانه وهو يرى صديقه ديفيد المقرب يمسك يد ملاكه وهي تنظر له بخجل ووجنتها محمرتين ليجن جنونه وينطلق نحو ديفيد متناسي قربه لقلبه ومتناسي انه لم يراه منذ زمن طويل وبدأ يلكمه ويضربه بعنف بينما إيما تحاول ابعاده وبعدها بفترة ابتعد والنيران التي بعينيه انطفأت لتقول إيما بصراخ :جون ما اللعنة التي حصلت ؟؟؟!!!
لينظر لها بغضب شديد وفجأة قاطع جوهم الملحمي ضحكات ديفيد وهو يتأوه :يا اللهي ..يا قلبي ..ههههههههههههههه...انها زوجة الملك ..هههههههههه يا اللهي كل هذا لانني امسكت يدك ههههههههي يا معدتي هههههههههههههههه.
نظر له الملك ببرود ومد يده كي ينهضه لينهض ديفيد ويقول بعبوس :لقد شوهت وجهي الجميل من الان سيتزوجني ..سأبقى عانسا للابد .
ضحكت إيما عليه بينما هو فتح فمه مسحورا بضحكتها ليلكمه الملك في بطنه ليشيح بنظره بسرعة :اوه يا اللهي انتي زوجة جون خطر على المجتمع .
واردف :لم اعتقد ان كتلة الجليد هذه ستتزوج يوما .
لينظر له الملك بحدة بعدها قال ديفيد :ويا اللهي تزوج بأجمل فتاة في الكون ..الاميرة إيما من كان يتوقع .
ليتنهد الملك وبعدها اتى المعلم وبدأ بالترحيب بدفيد بينما الملك امسك يد إيما وهمس بأذنها :علينا التحدث لتدفع يده وتقول :لا اريد
ليجز اسنانه غضبا ويمسك يدها ويسحبها معه لجناحهما ليغلق الباب بقوة ويقول بغضب :ما اللعنة إيما لما تتصرفين هكذا ؟؟!!
لتصرخ به بغيظ :واللعنة انت السبب جون انت السبب تصرخ بي وتلومني وتتصرف معي بقسوة لسبب لا اعلمه ولم افعله من الاساس وبعدها تحاول الاعتذار ماذا اتراني دميتك لتفعل بها ماتشاء كلا جلالة الملك احب ان اقول لك انني لست كذلك ولن اكون كذلك .
لينظر لها بصدمة ..أحقا اذاها لهذه الدرجة ؟؟
ليسحبها لحضنه ويمسح على شعرها ويتمتم بأعتذرات بينما هي حاولت الابتعاد عنه ولكنه كان محكم العناق عليها ليقول بأسف :اسف ملاكي اسف يا قلبي ..لم اقصد يا روحي ..كل ما في الامر انني خفت ان افقدكي . ..خفت ان تتركيني ..اسف جميلتي ..اسف ..
لتنظر له ببراءة وبعدها تترقرق الدموع في عينيها وتقبل وجنتيه وتقول :حسنا جوني لا عليك انا اسامحك وسيمي .
ابتسم الملك وبعدها امسك يدها وقال :هيا بنا ملاكي لدينا يوم طويل .بينما في مكان اخر عاد الامير زين الى مملكته مع والدته واراد فعل الشىء الذي يفعله دوما التنكر والتجول في اسواق مملكته وتنكر بهيءة شاب فقير وخرج من قصره وانطلق وفي الطريق بينما هو يتجول ويرى نزاهة الباءعين وصدقهم فقد كانت مملكتهم تمتاز بالنزاهة والصدق حقا سمع صوت ناعم يستنجد ركض بسرعة ناحية الصوت ليرى فتاة شابة تحاول الهرب من شابين ثمليين يريدان التحرش بها ليجز اسنانه غضبا وبسرعة يذهب لينقض عليهم ويلكمهم وبعدها هربا الشابين ليركض وراءهما ويمسكهما ويضغط على رقبتهما ليغشى عليهما .
نظرت له الفتاة بصدمة والدموع متكورة بخضراوتيها الواسعتين نظر لها زين كانت تبدو كالملاك برموشها الكثيفة وعينيها الخضراء الواسعة بلون العشب وشعرها الكستناءي الطويل الحريري وبشرتها الحليبية ليفيق من شروده وهي تقول له بإرتجاف :ش...شك..شكرا لك سيدي ..
ابتسم وقال :ادعى زين فحسب
اومءت له وقالت :شكرا زين
وبعدها ذهبت ليلحق وراءها ويقول لها :هااي يا فتاة ما اسمكي ؟؟
لتنظر له وتبتسم وتقول :ايلول
اسر بأبتسامتها واحس ان نبضات قلبه زادت بشكل جهنمي ليقول بتوتر :س...سسررت بمعرفتك ..ايلول
لتبتسم مرة اخرى وتقول :وانا ايضا زين
وركضت ذاهبة .
بينما هو بقي واقفا وهو يتمتم بالاسم الغريب الجميل "ايلول "
بعدها وضع يده على قلبه وقال :مستحيل ..
وبعدها نظر ناحية المكان الذي ذهبت منه وقال :أيعقل ؟؟
ليبتسم ويقول بمرح :ولما لا ؟؟
ليصرخ فرحا :انتظريني ايلول انا قادم لجعلكي ملكي
أنت تقرأ
وقع في عشقي ملك عظيم
Fantasyهي "الجمال يتجسد بها انها خلابة لدرجة تختطف الانفاس " هو "ملك من اعظم الملوك هذا ان لم يكن اعظمهم لديه قدر كافي من الوسامة ليقال عليه اجمل ذكر بهذا الكون بارد المشاعر يقع بحبها ويحاول ان ينكر ذلك بشتى الطرق الا ان حادثة تصيبها وتجعله يعترف بعشقه...