شهق بصدمة واتسعت عيناه حينما رأى المرأة التي مع زين وقال بصدمة :كلارا
نظرت له كلارا ام زين بأستغراب وقالت :كيف علمت اسمي ؟؟
ليبتسم الملك بفرح ويمسك يدها ويقبلها بعمق ويقول :كلارا هذا انا جوني الفتى ذو العينين السماويتن الذي يعشق الرسم .
لتتسع عينان كلارا وتقول :جوني !!!
ابتسم الملك لتعانقه كلارا بقوة وتقول ببكاء :جوني يا بني لقد اشتقت لك كثيرا يا فلذة كبدي انت .
بعدها مسحت دموعها وقالت بصدمة :مستحيل !! انت نفس الملك المرعب .
ليقول بجدية :اظن ذلك
لتقول بذهول :كلا مستحيل ان تكون الملك المرعب القاسي وكنت صبي يحمل كل معالم البراءة والجمال والطيبة في داخله وخارجه و..عيناك !!!
لتنظر لعيناه القاتمتين لقد اغمق لون عيناه كثيرا فقد كانتا سماويتين واصبحا الان باللون الكحلي الفاتن .استيقظت ايما بكسل وهي ترى اشعة الشمس تكاد تغيب لتنهض وتذهب لتسحتم وتخرج مرتدية بنطال واسع اسود وقميص ابيض واسع طويل بسيط شبه رث وارتدت حذاء قديم واخفت شعرها الاحمر الطويل بقبعة بسيطة وتسللت من غرفة الملك واكملت تسللها لتسمع حوار يدور بين الملك وامراة لتصعق مما سمعته وتقول بذهول :جوني !!!
لتحاول جاهدة ان تكبت غضبها وتقول بانزعاج :انا الوحيدة التي يحق لي بمنادته بهذا الاسم .
ارادت الذهاب ولكنه تسمرت حينما سمعت باقي الحوار لتدمع بفرح وتقول :جوني حبيبي لقد تألمت حقا .
واكملت تسللها بهدوء لتخرج من القصر بسرعة وتستنشق الهواء بسعادة وقالت بمرح :لا بأس بقليل من اللهو .
وذهبت لاسواق المدينة لتكتشفها بمرح وفرح شديد
بروح طفولية بريءة مرحة كانت أيما .كان متعمق بالحديث مع امه كما كان يناديها وقلبه يقسم انها كذلك ستبقى والدته حتى ولو لم تنجبه وفجاة اتى على حديثهم ايما ليهرول لها بحث في غرفته ولم يجدها ليجن جنونه ويتسلل الذعر لقلبه فهي كانت متعبة وها هو الان لا يجدها صرخ على الحراس ليمشطوا القصر عنها وهو ركض لقبوه السحري وامسك بلورته العجيبة وقال بصوت خشن يتسلله بعض الخوف ..انه الاسطورة ..اقسى واعظم الملوك يخاف !!!
:اخبريني اين زوجتي ايما ؟؟
لتضىء البلورة بضوء مشع وتظهر صورة ايما في السوق تمرح بطفولية .
ليزفر براحة ويطمأن قلبه المرعوب وبعدها قال بغضب :سأريها تلك الشقية .كانت في السوق تنظر للاشياء العجيبة التي تعرض هناك ثغرها مفتوح من الصدمة والفرح وهي تمشي تصتدم برجل ضخم يرتدي معطف جلدي سميك لتقع على الارض بقوة ويصرخ الرجل :انتبه ايها اللعين
ليحمر وجهها غضبا وتصرخ به :لا يوجد لعين هنا غيرك ايها الوقح .
ليمسكها الرجل الضخم من ياقة قميصها ويرفعها ويقول بحدة :اخرس لسانك ايها الصبي الصغير والا اقسم سوف اقطعه لك .
ليلقيها على الارض بقوة مما جعل مقدمةرأسها تصتدم بحجر وتنزف بقوة لتتاوه بخفوت ولكنها ما لبثت ان امسكت خشبة صغيرة ورمتها على ظهر الرجل وتركض بقوة ليركض وراءها بسرعة وهو يلعن ويسب بأقبح الشتاءم .
لتدخل لغابة مظلمة مرعبة فيتوقف الرجل امام الغابة وقد تسلل الرعب لقلبه وقال بصراخ :عد ايها الصغير لن اضربك اعدك ولكن عد انها خطر.
لم تسمعه ايما واكلمت ركضها حتى توقفت بعد مدة ولاحظت الغابة المرعبة لتبتلع ريقها برعب وتقول بأرتجاف :اا..اين اانا ؟؟
أنت تقرأ
وقع في عشقي ملك عظيم
Fantasyهي "الجمال يتجسد بها انها خلابة لدرجة تختطف الانفاس " هو "ملك من اعظم الملوك هذا ان لم يكن اعظمهم لديه قدر كافي من الوسامة ليقال عليه اجمل ذكر بهذا الكون بارد المشاعر يقع بحبها ويحاول ان ينكر ذلك بشتى الطرق الا ان حادثة تصيبها وتجعله يعترف بعشقه...