اخته ..ام ..شىء اخر ..

7.7K 263 15
                                    

فتحت ياقوتتيها الزرقاوتين وقابلت زرقاوتيه القاتمتين لتبتسم باتساع وتقول :صباح الخير
ليبتسم ويقبل شفتاها برقة ويقول :بل مساء الخير انها السابعة مساء .
لتتسع عيناها وتقول بصدمة :حقا !!!
ليبتسم بحب ويقول :نعم جميلتي الكسولة
لتحمر وجنتاها وتقول :جوني ..
ليردف :يا قلبه
لتقول :كنت اتساءل ..متى وقعت بحبي ؟؟
ليحك شعره بتفكير ويضيق عينيه وبعدها يقول :منذ ان قتلت والدكي .
لتنظر له بذهول وتقول :م..ماذا !!!؟؟؟
ليضحك عليها ويقول :نعم حينما اردتي صفعي ولكنني امسكت يدكي ونظرت في لؤلؤتيكي حينها سحرتني بالكامل صغيرتي .
ليحمر وجهها وتنظر له بغيظ وتقول :اذن لقد كنت معجبة بك طوال هذه السنوات وانت في النهاية احببتني بعد كل هذه المدة يا لك من شرير .
ليضحك ويقول :اسف ولكنها الحقيقة المرة ..وما السىء في ان تكوني واحدة من معجباتي ؟؟
لتزفر بضيق وتقول :اسطورة التواضع جلالة الملك
ضحك بقوة عليها وبعدها انقض على شفتيها بقبلة جامحة عنيفة لم يتركها الا عندما احس انها ستختنق حقا ليراها تتنفس بقوة وصدرها يعلو ويهبط كمن كان في سباق مارثون عالمي وشفاهها متورمة ليبتسم برضى وما ان اقترب منها ليقبلها حتى دفعته وانطلقت للحمام بسرعة .
ليضحك عليها ويقول :اهربي يا صغيرتي الخجولة ولكن لا يدوم هروبك طويلا .

في باحة القصر كان زين يركب حصانه ويركض به بمهارة شديدة كان مظهره خاطفا للانفاس كل انثى رأته سال لعابها من شدة جماله واثارته ..وتوقف ليرى والدته كلارا قد اتت لينزل ويقبل جبينها بحنان ويقول :صباح الخير يا غاليتي
لتبتسم بأشراق وتقول :صباح الورد جميلي ..لقد اصبحت خاطفا للانفاس بني انظر للفتيات كيف ينظرن اليك .
قهقه زين ليغمى على كل انثى من شدة وسامته القاتلة وجاذبيته المميتة فقال زين :امي هل رأيتي ايما ؟؟
لتومىء له وتقول :انها الان ذهبت للمكتبة مع المعلم البرت .
ليومىء لها ويذهب لتمسك امه يده وتقول بحنان والم :زين هل تحب أيما ؟؟
وقعت هذه الكلمات عليه كالصاعقة ..فهو يعشقها حد النخاع وادرك ان عشقه لها ليس اخوي بعدما عرف انها ليست اخته الشقيقة ولكن هو يدرك تماما انها ليست له وان جون لن يتركها ولو على جثته فمهما بلغ عشق زين لها يكون لا شىء امام ادمان وهوس جون فقال بأبتسامة مؤلمة :وهل سيفرق شيءا ؟؟
ليترك يدها ويذهب لايما  ..اخته ..ام ...شىء اخر
ذهب للمكتبة لايما ليراها تقوم بقراءة رواية روسية ليتقدم نحوها ويقبل جبينها بحنان نظرت له بحب وحنان لتقوم بعناقه بقوة وتقول :اخي لقد اشتقت لك حقا
ابتسم بحنان وقبل خدها وعانقها بقوة وقال :وانا اكثر يا قلبي ولكن علي اخبارك بشىء .
نظرت له بغرابة وقالت :شىء اخر ؟؟ ممم حسنا ما هو ؟؟
ليقول :سأذهب انا وامي ..سنغادر
نظرت له بصدمة لتقول بحزن :كلا ارجوكم لا تذهبوا لقد اعتدت على وجودكم ارجوك زين ابقى انت وامي هنا ارجوك .
دمع بألم هو لا يريد الابتعاد عنها ولكنه مضطر فعليه ان يتخلص من عشقه لها بكل الطرق المتاحة ..فعشقه لها يعذبه حقا ..
فقال بالم :اسف صغيرتي ولكنني مضطر لقد اهملنا المملكة حاليا .
لتومىء له وتقول :ولكن عدني انك ستاتي مرة اخرى
قبل جبينها مطولا وقال بحنان :اعدكي يا روحي

وقع في عشقي ملك عظيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن