زين

8.7K 261 9
                                    

ايما
استيقظت على اشعة الشمس الذهبية التي داعبت وجنتاي بخفة ، رايته بجانبي ناءم كالملاءكة فقبلت جبينه ونهضت واذ اشعر به يمسكني من يدي ويضعني اسفله تبا ما هذه الحركة المفاجءة .
فقال لي :هل علي ان اتظاهر بالنوم لكي احصل على هذه القبلة الجميلة من اغلى انسان املكه .
احمرت وجنتاها لا بل وجهها تحول للاحمر كمن صبغه بطلاء احمر ، فقبل وجنيتها وقال لها بابتسام :اهداي اهدأي حبيبتي حسنا اسف ولكن وجهكي كمن صبغه احد باللون الاحمر .
نظرت له وقالت له بحرج :ان..انا ..اريد الذهاب ..
فضحك عليها وقال لها وهو يقترب من شفتيها :اموت لاجل هذه الشفتين .
واعطاها قبلة جامحة مثيرة جميلة ..، فهربت من مكانها اما هو فبقي يضحك على طفوليتها ، خرجت من جناحه ووصلت لغرفتها استحمت وارتدت ملابسها رشت عطرها ذو الراءحة الخلابة ، وانطلقت لترى اخيها زين ، ذهبت لتسال عنه فقالوا الخدم انه في الحديقة انطلقت للحديقة ، وبقيت تنادي زين زين حتى سمعها كان شاردا في خياله ، هبطت في حضنه فقبل جبينها وقال لها :اشتقت لكي صغيرتي
فقبلت جبينه وقالت له :اشتقت لك ايضا ..زين
في هذه الاثناء خرج الملك من جناحه بعد ان استحم وارتدى ملابسه اللملكية الجذابة ووضع من عطره الاخاذ ، ذهب لغرفة ايما فتح الباب ولم يجدها ، غضب قليلا لاعتياده رؤيتها في هذا الوقت كل اليوم تسرح شعرها الاحمر امامه وهو يساعدها بذلك ، نزل للاسفل ولم يراها فسال الحرس وقالوا له توجهت للحديقة ما ان دخل الحديقة حتى اشتعل غضبا وعروقه برزت وقبضته ابيضت ، مشى بخطوات غاضبة ليصل لهما وتراه ايما فتقول له :اوه جون ما بك ؟؟
فحملها على ظهره وانطلق لها اما هي فكانت مذهولة ومصدومة ، دخل بها للمكتبة وانزلها وقال لها :اذن قولي لي كيف اعاقبك ؟؟
نظرت لها باستغراب وقالت بعدم فهم :ماذا ؟؟
فقال لها :تجلسين في حضن اخيكي وتتغازلان بينما انا ابحث عنكي .
فغضبت ودفعته وقالت له :جون ابتعد عني لا اريد محادثتك الا تفهم انه اخي اخي اخي .
فكور وجهها بيديه واسند جبينه على جبينها وقال لها :وانتي لما لا تفهمين انني اغار عليكي حتى من نفسكي .
اتسعت عينيها وقالت له :جون..فقاطعها بقبلة جامحة طويلة عنيفة فصلها حينما راى وجهها ازرق من شدة الاختناق .
فقالت له وهي تلهث بشدة :انت...م..مجنون
فقبل جبينها وقال لها :بالطبع مجنون مجنون ومهووس ومدمن بكي .
بعدها ابتعدت عنه وقالت :ولكنه اخي يا زين لما لا تثق بي ؟؟
فاغمض عينيه غضبا وقال :ايما انه اخاكي من اباكي يعني يصح لكي الزواج به وانا ابدا لن اتحمل لمسك من قبله ابدا افهمتي ؟؟
اتسعت عينيها وقالت له :ماذا !!!!
نظر لها بصدمة وقال لها :ماذا الا تعرفين ؟؟
فقالت له والدموع تترقرق من عينيها :ز..ززين
فعانقها بقوة بينما هي تشبثت به وقالت له :كلا قل انك تكذب قل لي انك تكذب كلا زين اخي الحقيقي .
فعض شفته ندما على حماقته وقال لها :اسف حبيبتي ولكن والدكي قد خا..
فقاطعته بصراخ :كلاااا لم يخنها لا لم يخنها .
فالحقيقة المؤلمة ان والدها خان والدتها قبل انجابهم لايما وانجب زين من امرأة اخرى واخفى هذه الامراة واقنع الكل انه ابنة من زوجته ليست من علاقة غير شرعية .
فقبل جبينها وقال لها :حسنا حبيبتي تمام اهداي اهداي فقط أهدأي خذي نفسا عميقا .
لم تستجيب بل بقيت تبكي بحرقة في صدره فقبل رأسها وقال لها :افرغي ما بكي حبيبتي هيا انا سابقى معكي للابد لن اترككي بتاتا يا حياتي .
بعد نصف ساعة افرغت ما بداخلها من الم ووجع فقبل جبينها وقال لها :انظري الان كيف اصبحت عيناكي الجميلتان من شدة البكاء هيا فلنغسل وجهكي .
حملها وغسل وجهها ووضع غطاء عليها واجلسها بحضنه وقبل راسها فقالت له :زين هل يعلم بالامر ؟
فقال لها :اسمعي حبيبتي الان ساخبركي كل شىء ولكن قبلا اريد تلك الايما القوية التي تصمد مهما حدث .
فاومءت فادار جسدها نحوه ليقابل وجهه وجهها فقبل جبينها وقال لها :قبل ولادتكي كان ابيكي زير نساء لا يكترث بامكي ابدا ابدا وكان يظن نفسه لا يحبها لانها تزوجها مجبرا وكان يتجاهل نبضات قلبه لها وفي النهاية بعدما انجب من امراة اخرى واتى زين لهذا العالم امكي صدمت وتدمرت رغم وقوفها بجانبه في الاحزان والافراح ومساندته كانت خير مثال للزوجة المثالية ولكنها طلبت الطلاق منه حين عرفت بهذا الامر وحين ابتعدت والدتكي عنه لفترة قبل اجراء الطلاق احس بالم رهيب وشوق لها وعرف انه وقع بحبها واعتذر لها اعظم اعتذار شاهده الكون من قبل وهكذا تم انجابكي ولم يخبرو احد ان زين ليس ابنهم الحقيقي وفي وصية والدكي قال انه يعاهدكي ان لا تخبري زين الحقيقة .
بعد انتهاء جملته سمعوا صوت ارتطام شىء ليجدوا زين ممسك بسيفه وسيفه وقع امامهم وهو منصدم .
اتسعت عينان ايما وذهبت وراءه لكنه ركض فركضت وراءه اوقفها جون وقال لها :اتركيه وحده قليلا
فقالت له :كلا لن اتركه حتى لو لم نكن من نفس الام ولكنه سيبقى اخي العزيز الحميم .
وركضت وراءه وجدته فوق السطح يجلس على الحافة انها عادته هو واخته ، جلست بجانبه على الحافة ففال لها :هااي ماذا تفعلين انزلي من هنا كي لا تموتي
فقالت له :واجعلك تموت وحدك كلا عزيزي سالحقك لن ادعك تعيش وحدك لن ترتاح مني هاهاها.
ابتسم بألم وقال :مؤلم ان اكتشف انكي لستي اختي
التي ...
فقاطعته بغضب :هششش لو قلت ذلك مرة اخرى اقسم انني لن اكلمك للابد انت اخي حتى لو لم نكن من نفس الام انت اعظم اخ رايته حياتي لقد كنت ابي واخي وصديقي وكل شىء انت اخي يا زين حتى لو لم تكن الدماء التي تسري بعروقي ليست نفس دماءك ولكنك ستبقى اخي اخي هل فهمت اخييييي .
وصرخت باذنه .
فضحك وعانقها بقوة وقال لها :اقسم انكي اعظم انسان في حياتي .
فقبلته على جبينه وقالت له :احبك ..اخي
فعانقها بقوة اكبر وقال لها :وانا اكثر صغيرتي وانا اكثر .
عادا للقصر بينما الملك في مكتبه يقوم باعماله ولا يستطيع طردها من عقله في كل لحظة او اقل من اللحظة تكون قد اسطونت عقله .

زين :ايما اسمعي انا ساذهب لاعثر على امي الحقيقة وساعود صغيرتي .
ايما بأبتسام والدموع تنذرف من عينيها :حسنا زين
فقبل راسها وقال لها :لا تبكي بالطبع لن اترككي حبيبتي ساتي مع امي لتقابل اعظم اخت لي في العالم باسره .
ودعها وذهب من القصر ، بينما هي عادت لغرفتها جلست على اريكتها البنفسجية المخملية التي تناسب لون الغرفة الابيض والبنفسجي ، وحدقت في السقف قليلا وبدون شعور نامت بعمق من الارهاق .

نهض من مكانه ليتوجه لها بعدما عرف برحيل زين طرق الباب واول مرة في حياته يطرق باب احدهم فهو الملك ، لم يجب اي احد فقلق عليها فتح الباب ودخل ليراها ناءمة كالملاءكة تماما قبل جبينها برقة وحملها ووضعها على سريرها دثرها بالغطاء جيدا وقبل شفاهها بنعومة وغادر ولكن قبل ان يغادر نظر لها نظرة خاطفة وقال :اعشقكي ملاكي

ذهب لمكتبه وجلس على كرسيه الدوار وقال بحدة :اعلم انكي موجودة لا تختبري صبري.
فظهر دخان ازرق قاتم وخرجت منه فتاة ترتدي ملابس عاهرة وكانت فتاة شديدة الجمال ولكن ليس بجمال ايما فايما اجمل مخلوق بهذه الارض .
جلست على الارض وركعت للملك وقالت له :انظر جلالتك انا جميلة وذكية وامتلك كل شىء كل شىء لما لا تلتفت لي هااه ؟؟
فنظر لها بلا اكتراث وضحك بسخرية وانزل رأسه ليقابل رأسها وامتزجت انفاسه بانفاسها من شدة القرب وضع يده خلف ظهرها وبلحظة سمع القصر صوت صراخ مدوي انه صوتها بعدما تلقت صاعقة جمدت قلبها من الملك وقال ببرود ومع ابتسامة :لانكي لستي ايما

هادا البارت مفترض بعد البارت الخامس اوك بس مش عارفة شو حصل وما انشر ..
♥♥♥♥

وقع في عشقي ملك عظيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن