فقدان

6.7K 241 22
                                    

كانت إيما تتحدث مع المعلم بأمور علمية مختلفة تسأله وهو يجيب بكل صراحة كانت إيما معروفة بفضولها الشديد العلمي وهذا اثار اعجاب الكثير والكثير ومعروفة بعبقريتها الشديدة ومهارتها وبراعتها وبعد فترة نهضت إيما لتقول :حسنا لا اعلم ولكنني اشعر بشىء غريب معلمي .
لينظر لها المعلم بإستغراب ويقول :ما هو إيما ؟؟
عقدت حاجبيها وقالت بعد فترة :كلا لا شىء معلمي لا شىء .
لتتوجه من عنده الى الملك ..زوجها جون ...
كان في مكتبه الملكي يرتب بعض الامور طرقت الباب بهدوء رغم انها تدخل داءما عليه بلا استءذان وهي الوحيدة التي يسمح لها بذلك ..
ليجيب بعد فترة من الصمت بصوته الرجولي الخشن الجذاب :ادخل
امسكت بمقبض الباب لتدخل وتراه ..كم كان وسيما بشعره الاسود الكثيف الناعم وعينيه الزرقاء القاتنة الفاتنة جسده الرياضي المذهل وبعضلاته الاخاذة بشرته الناصعة ولحيته الخفيفة ..كل شىء به كان خرافيا .
قطع تأملها به صوته العاشق :إيما حبيبتي ♡♡
ابتسمت له وتوجهت نحوه بحب لتعانقه ويجلسها بحضنه ليعانقها بحب وعشق ويدفن رأسه في عنقها يستنشق عبيرها الأخاذ ذو الراءحة المسكرة .
ليقبل عنقها الابيض الحليبي ويمتصه تاركة علامة ملكية عليه لتبتعد عنه إيما قليلا وتحدق في زرقاوتيه لينتبه الى انها تريد اخباره بشىء ليقول بهدوء :ما الامر حبيبتي ؟؟
لتحمحم وتقول :ممم كل ما في الامر جون ..الامر هو ..
ليسند جبينه على جبينها ويقول بعشق :قولي يا قلبي ما الامر ؟؟
لتأخذ نفسا عميقا وتقول :اريد الذهاب لزين
كانت هذه الجملة كفيلة بأن تقلبه لبركان مدمر ..لنيران هاءجة ..ليقول ببرود ممزوج بحدة :كلا
عقدت حاجبيها بإستغراب وقالت :لما كلا جون ؟؟ والدته مريضة وعلي الذهاب لها ..لست ذاهبة لاتنزه كما تعلم ..وايضا حتى لو ذهبت ..فإنه اخي بحق السماء جون .
  زفر جون بغضب وقال :كلا
لتعقد حاجبيها الحمراوين بغضب وقالت :واللعنة لما ؟؟
ليقول بغضب شديد :لا تلعني إيما ..وانا قلت كلا بمعنى كلا .
رغم رعبها منه الا انه إيما ..الفتاة المشتعلة لا يسهل التحكم بها مهما كنت لتقول هي بغضب اكبر  :سأذهب جون ولن تمنعني .
لتنهض من عنده وقبل ان تخرج امسكها من ذراعها بعنف ودفعها على الجدار ليقول بغضب :فقط لو تجرأتي وخرجتي لن اتهاون في اغتصابكي لدرجة ان كل من في البرج سيسمعون صراخك .
شحب لونها وشل لسانها والجمته الصدمة ليحملها بعدها ويذهب بها لجناحهم ويقول :لبؤة شرسة ولكن اعلم كيف سأروضكي إيما ..اعلم تماما .

بينما ايلول كانت في القرية تنظر للسماء بحزن لم ترى صديقة طفولتها من مدة وكذلك لم ترى زين تشتاق له حقا ..هي علمت وتأكدت انه عاشقة له حد النخاع ..كم تعشقه وتشتاق له كثيرا ولكنه لم يعد يأتي امعقول انه كان يتلاعب بها ؟؟ هل يعقل سأم منها ؟؟ كلا كلا زين ليس من هذا النوع فهي لاحظت كم هو انسان خلوق ومهذب وشجاع وبشخصية نادرة مذهلة ...اه كم تعشقه ..اه اه من العشق

وقع في عشقي ملك عظيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن