.
..
" ما الذى حدث ؟! " قالتها شين هاي عندما دخل سيهون المنزل...." لقد سمعت صوت إطلاق النار....أنت بخير ؟.....اين ماي و جاي سو ؟"" الشرطة ستصل في اي وقت...علينا الاسراع بالرحيل " قالها سام و هو يدخل المنزل من ورائه لتنظر شين هاي له بقلق....وقف سيهون في منتصف غرفة المعيشة و هو يضع يديه علي خصره....
" اين ماي ؟ قالتها شين هاي بقلق و هي تقلب نظرها بينهما.....تنهد سام ثم قال بهدوء :" لقد أصيبت.....أخذها جاي سو الي المشفي.....الإصابة بالغة....قريبة من القلب.."
نظرت شين هاي الي سيهون لتراه مطأطأ الرأس و الدماء تغطي يديه......" ماذا سنفعل الآن ؟ " قالتها شين هاي باتزان زائف ليضحك سيهون و قد تنافت ضحكته مع تلك الدموع المنهمرة مع وجهه....شعرت شين هاي بغصة فى قلبها , فتلك الضحكة مؤلمة الي حد كبير....لم تره في تلك الحالة من قبل...
" ماذا سنفعل ؟...لا اعلم ماذا سنفعل في الواقع.....لأول مرة في حياتي لا اعلم ماذا أفعل...أصبحت بائسا...لقد انتهي كل شئ.." قالها سيهون و هو يضحك بهستيرية ليقول سام بحدة :" تمالك نفسك بحقك....فقط قل ماذا تريد ان تفعل و رجالي رهن إشارتك.....علينا ان نتحرك بسرعة قبل ان يقوموا بمهاجمتنا من جديد...."
" سيدي..." قالها شاب و هو يدخل المنزل و يقف علي مقربة من سام...همس الشاب في أذن سام للحظات ليقول ذلك الاخير :" حسنا إذن....اهتموا بكل شئ حتي آتي.."
ذهب الشاب ليحول سام نظره الي سيهون و يقول :" انه كريس....هو الذى اخرجها من السيارة....الفتيات من حملة دعم الممرضات قد أمسكن به....ماذا ستفعل الآن ؟"
Sehun's Pov :
كريس.....اللعنة عليك....لماذا انت بالتحديد.....احترق الدم فى عروقي و قد استشطت غضبا الآن....أحكمت قبضتي محاولا السيطرة على غضبي و لكن من أخدع...." شين هاي..اذهبي مع سام و سألحق بكم بعد دقائق " قلتها و قد لاحظا غضبي الشديد لينفذا ما قلت بدون تردد.....خرجا من المنزل لاتجه الى مكتبي....مكتبي حيث تركت كل شئ خلفي مستعدا لبداية جديدة....و لكن يبدو انه مازال لدي مهمة أخيرة يجب تنفيذها...
End Pov..
خرج سيهون من المنزل مرتديا قناعه الذي لطالما اشتهر به....يبرز جزء من ذلك المسدس الذي يضعه في الحزام الذى يحيط بخصره بينما يمسك في يده سلسلة حديدة طويلة في آخرها ذلك الطوق الملفوف حول رقبة Thunder , و ذلك الأخير يمشي بثقة ممزوجة بغضب و وحشية و عينيه تبث الرعب فى قلوب الجميع....شاهرا مخالبه و اسنانه التي تتساقط منها الدماء التي تعبر عن مجزرة ستحدث قريبة....و لم ينقص ذلك المشهد سوي الضباب الذى لطالما كان علامة لوجوده ....و يبدو ان الطبيعة قد استجابت ليعم الضباب الكثيف المكان و لا يظهر منه سوي وجهه الذى يكسوه ذلك القناع و ذلك الذئب المفترس التي لمعت عينيه الحمراوتين و تلك الدماء المتساقطة من اسنانه.....لقد عاد الذئب من جديد....
أنت تقرأ
The Wolf | الذئب
غموض / إثارةالانتقام .. وحش كاسر .. روح شريرة تتملكك .. الرغبة في الانتقام تتزايد .. و الكبرياء يتفاخم .. و الروح عمياء عن النتائج .. الركض خلف الفريسة , بينما المنتقم له قد سقط قتيلا ... حلقة الانتقام تتسع .. و الدماء تتناثر .. و ما النتيجة ؟ .. أتريد ان تعرف...