Part 13

568 34 2
                                    

..

Sehun's Pov:
الحب ....سلاح ذو حدين....و لقد اختبرت الحد الاول...القوة...سأكمل للنهاية من اجلها....ولكنني لا اريد ان اختبر الحد الثاني....لا اريد ان ابدو ضعيفا امامها......

استيقظ كل يوم لأجدها بجانبي....تعتني بي....تريد ان تعوضني و لكنها هي من يجب تعويضها....تعويضها عن الكثير.....الالم....البكاء....الخوف...الوحدة....اليأس....كلها مشاعر قد مرت بها و اختبرتها...و لكنني سأنسيها كل هذا...سأعوضها...سأفعل هذا....

سمعت صوت نقر علي الباب لأقول :" أدخل " و اعتدل في جلستي على الكرسي....أطلت برأسها من خلف الباب لأبتسم فتدخل و تقف امامي...." لما لا تجلسين ؟" قلتها و هي تقف امام مكتبي و قد صمتت للحظات قبل ان تقول :" سنرحل اليوم ؟ "

" نعم...في منتصف الليل....سيرسل سام سيارة لنا..." قلتها و قد شابكت اصابعي بينما هي اكتفت بعدم النظر الي و تحريك حدقيتها في انحاء الغرفة....." هل هناك ش.."

" ماذا سيحدث إن مت ؟" قالتها مقاطعة كلامي لابتسم و انهض لأقف امامها....صمت قليلا ثم امسكت بكتفيها و قلت :" لا تقلقي...جاي سو و شين هاي سيعتنيان بكي.."

" ماذا سيحدث ان مت انا ؟" قالتها و نظرت في عيني....شعرت بالخوف من نبرتها و كأنها واثقة انها ستلقي حتفها اليوم...ابتسمت بضعف و قلت :" لما تقولين هذا ؟"

" أعلم....انهم يريدونني ليتمكنوا من الامساك بك....يعتقدون انني نقطة ضعفك..." قالتها و هي تنظر لي بتمعن....لم تدمه عيناها و لكني أردت البكاء بشدة..." هذا لن يحدث .." قلتها و انا أضغط علي كتفيها.." لن أسمح بموتك.."

" و لما لا ؟" قالتها بكل بساطة...قطبت حاجبي بامتعاض...."لما لا ؟!!" قلتها بعدم فهم...

" ألا تعتقد انني ربما سأكون سعيدة عندما أموت ؟.." قالتها و هي تبتسم..ابتسامتها لم تكن مصطنعة..." هل تريدين الهرب مني الي هذا الحد ؟!! " قلتها و انا مازلت قاطبا حاجباى و انسابت يداي من علي كتفيها ببطء....هل كانت تخدعني؟!...

" الامر ليس هكذا..." قالتها و هي تبتسم ابتسامة أكبر و تمسك بوجهي بين يديها ...قلبت نظرها في عيني قبل ان تقول :" ألا تعتقد أنني سأكون سعيدة عندما أموت من أجلك ؟....حينها ستعود حياتك لسابق عهدها....قبل ان نتقابل كنت تعيش جيدا.....الآن لديك الكثير من الهموم و المخاوف.."

" لا.." قلتها و انا أهز رأسي نافيا و امسك بيديها..." حياتي لم تكن سعيدة , ماي....الامر ليس هكذا....لن يتغير شي عندما ترحلين....سأعود لحياتي البائسة و سيظل الناس يلعنونني و يدعونني بالقاتل.....سيظل الناس يطاردونني....و لكن اذا رحلنا معا سينتهي كل شئ....و سنبدأ من جديد....لذلك اخرجي تلك الافكار من عقلك ....همومنا ستنتهي كما اخبرتك....لا يوجد سبب لموتك , ماي....و لن اسمح بحدوث هذا ..."

"و لكني سأكون سعيدة , حينها....حينها سأتمكن من رؤيتها.....سأتمكن من رؤية ميرا...ألا تعتقد أنى سأفرح بهذا ؟ " قالتها و هي تبتسم لتسقط دمعة منها....مسحتها و قلت بهدوء :" لا أعتقد ان شقيقتك ستكون سعيدة بهذا.."

" و لكني أريد الموت , سيهون..." قالتها و انهمرت دموعها لأشعر بقلبي ينقبض...." ما خطبك , ماي ؟..ما هذا الذي تقولينه ؟ " قلتها باضطراب....بدأت اشعر بالخوف الآن....

" اريد ان افعل شيئا مفيدا , سيهون....لطالما كنت عبئا علي عاتق الناس...بالتأكيد كنت أشكل عبئا كبيرا علي والداي لذلك وضعوني في ذلك الملجأ.....شكلن عبء على أختي و لم أرعاها جيدا و ربما تكون ماتت بسببي....أشكل عبئا علي شين هاي و جاي سو , و سام و Thunder ...و انت....كلكم تعرضون حياتكم للخطر من أجل شخص بائس....أنا عبء ثقيل , سيهون...تخلص مني قبل فوات الآوان.." قالتها و هي تبكي بحرقة ليكاد قلبي ينفجر من الألم...

انهمرت دموعي بدوري و لكني حافظت علي بعض القوة و ابتسمت بصعوبة لأقول :" أنت غبية ..لست عبئا....و لست شخصا بائسا.....تخلي والداك عنك لانهم كانوا جبناء مثل الكثير من الآباء في تلك البلدة ....أختك لم تمت بسببك بل بسببي انا....انا من ابعدك عنها....يمكنك ان تلوميني انا.....و انت لست عبئا علينا , ماي.....نحن لم نقاتل يوما لسبب اسمي مما نقاتل من اجله اليوم....لقد اعدت لنا الامل و المحبة....لولاك لما كنت قد اكتشفت خيانة ووسوك.....لولاك لما كنت مازلت على قيد الحياة....انت من احضر لي الدواء , ماي....انا علي قيد الحياة بسببك....لولاك لما كنت قد غادرت البلدة....أتيحت لي الفرصة عدة مرات و لكني كنت ارفض....لم أشأ ترك تلك البلدة الفاسدة بدون رقيب و لكني سأفعل الآن من أجلك....سأترك كل شئ خلفي...و لندعهم يفسدون كما يشائون.....لقد انتهت سنوات خدمتي الطويلة....اريد إكمال ما تبقي من حياتي معك....سأحاول تحقيق هذا الي آخر نفس لدي....لذلك لا تقولى هذا مجددا....بالتأكيد أختك معنا الآن و هي ليست سعيدة بما تقولين....عليكي العيش , ماي,و تحقيق ما أرادته أختك....هي تريدك سعيدة لذلك كوني سعيدة ....من أجلها و ليس من أجلى....اتفقنا ؟! "

نظرت لى للحظات و لكن قبل ان تتحدث دخلت شين هاي الغرفة لتقول :" إنه منتصف الليل....لقد حان الوقت..."
..
.

The Wolf | الذئبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن