Part 14

531 35 10
                                    

.
..
تجثو على ركبتيها امامه بينما هو يحدق فيها بيعينين بريئتين.....يشعر ان هناك خطب ما و لكنه لا يستطيع التنبؤ به ....

" شكرا لك على كل شئ " قالتها و هي تمسح على فرائه و هو قد اكتفى بالتحديق فيها.....أطلق عويلا عاليا لبتبسم و تقول :" سأفتقدك ايضا.....لن نتملكن من رؤية بعضنا كثيرا و لكني أضمن لط ان سام سيعتني بك جيدا....كن ذئبا لطيفا....مثل سيدك تماما " قالتها و احتضنت Thunder بشدةو لم تمر دقائق حتي دخل جاي سو الغرفة و قال :" هيا بنا ....لقد وصلت السيارة "

اومأت له ثم ربتت على Thunder و نهضت....خرجت من الغرفة ليغلق جاي سو الباب ثم يدوي صوت عويل Thunder بقوة لتتمتم ماي قائلة :" الي اللقاء..."

" لما الظلام يعم المكان ؟ " قالتها ماي و هي تقف بجانب سيهون امام المنزل...." انه للاحتياط فحسب..." قالها سيهون لتتشبث ماي بذراعه...." احضرت دوائك ؟" قالتها و هي تنظر له ليبتسم سيهون و يقول :" نعم , لا تقلقي....السيارة عند اول الشارع سيتوجب علينا السير ..."

" لا بأس..." قالتها ماي ليصمت سيهون للحظات ثم يقول :" هيا بنا إذن.."

وصلا الي اول الشارع لتركب ماي السيارة و يغلق سيهون الباب ...." الي اين ستذهب ؟" قالتها ماي بقلق عندما لم يركب سيهون ليقول ذلك الاخير :" سأتفقد شيئا ما ثم أعود....لا تتحركي من هنا..."

رحل سيهون حتي ابتلعه الظلام لتشعر ماي بحركة خارج السيارة ..." جاي سو... " قالتها ماي بهدوء و لكنها لم تتلقي اي اجابة ....صمتت قليلا لتسمع صوت صفير ضعيف قبل ان ينقر ذلك الشخص علي نافذة السيارة ....فزعت ماي و لكنها هدأ ما إن رأت وجهه بوضوح.....

" تعالي معي هيا..." قالها الفتي لتقول ماي بدهشة :" كريس ! "

" نعم هذا انا....سأساعدك هيا...ان الوضع ليس آمنا هنا " قالها كريس لتضطرب ماي و تنظر حيث اختفي سيهون و تقول :" و لكن.."

" ليس هذا وقت للتفكير....اذا تأخرنا أكثر ستتعرضين للأذي " قالها كريس و فتح باب السيارة لتدوي صافرة الإنذار الخاصة بالسيارة ليقول كريس بحدة :" تبا !"

أمسك كريس بيدها ليبتعدا عن السيارة و يدخلان زقاقا مظلما ليقول كريس :" أنت بخير ؟"

أومأت ماي ليخرج كريس هاتفا لاسلكيا و يقول :" الرهينة تم تحريرها بنجاح "

" ماذا ؟ " قالتها ماي و هي تقطب حاجبيها بعدم فهم...." من تقصد بالرهينة ؟ انا لست رهينة احد "

" أستطيع الشعور بك.....تقومين بإنكار الامر لأنه مؤلم.....لم يحدث ان تحررت رهينة من يد الذئب و لكن بالتأكيد الامر مريع " قالها كريس لتدفعه ماي بعيدا عنها بقوة و تقول بحدة :" لست رهينة.....لم أكن رهينة....ما الذى تحاول فعله بحق السماء ؟ ....هل تعلم من هو الذئب حتي ؟"

" لا...لا أحد يعلم...و لكن سنكتشف ذلك الآن...سنتخلص من الذئب الي الابد " قالها بنبرة مخيفة لتنظر له ماي بخوف...." تتخلصون منه...الى الأبد ؟!! " قالتها باضطراب ليقول كريس :" نعم...لا تهتمي كثيرا بالأمر....المهم الآن أنك بخير... الي أين تذهبين ؟ " قال تلك الأخيرة بحدة و هو يمسك ذراعها بقوة لتحاول ماي الإفلات من قبضته و لكنه كان أقوي منها..." أنتم تقترفون خطئا فادحا " قالتها ماي بغضب ليقول كريس بامتعاض :" لا أعلم ما خطبك و لكنني لن أتركك تفسدين ما خططنا له " و لكنه لم ينهي جملته حتي تلقي ضربة قوية علي رأسه ليسقط أرضا فاقدا الوعي....

حدقت ماي فى تلك الفتاة التي تمسك بعصا خشبية لتقول تلك الأخيرة :" لن نؤذيك "....التفتت ماي لتجد المزيد من الفتيات حولها يرتدين نفس الزي..." سنتولى امره...اذهبي الآن و اوقفي ما سيحدث....تستطيعين ذلك " قالتها الفتاة لتومئ ماي بثقة....ركضت ماى خارج الزقاق لتري الشارع مازال مظلما و قد بعدت كثيرا عن السيارة....لا أثر لشين هاي و جاي سو او حتي سام....تستطيع رؤية شئ يتحرك من بعيد و لكنها ما إن خطت خطوة واحدة حتي أضاء الشارع كله دفعة واحدة....

وضعت يدها امام عينيها من شدة الضوء لينتفض جسدها عندما اخترقت تلك الرصاصة صدرها....

Sehun's Pov :

سمعت صوت إنذار السيارة حيث توجد ماي لأترك سام و أهرع اليها....لم أجدها فيها....عدت مجددا لسام و اخبرته بالأمر و بدأ جاي سو بالبحث عنها بينما أخبرت شين هاي ان تلزم المنزل فالوضع أصبح غير آمن بتاتا.....توقف صوت الإنذار و لم تمر دقائق حتي اضاء الشارع بأكمله....و حينها رأيتها....هدفا سهلا يقف فى منتصف الشارع الذي يخلو تماما من الناس....ما إن لمحتها حتي أسرعت إليها و لكن أوقفتي ذلك الصوت....ذلك الصوت الذى تمنيت من كل قلبي ألا اسمعه اليوم....و لكني سمعته...و حينها تمنيت مائة مرة لو أن يكون انا من سيسقط أرضا...و لكنها سقطت بدلا مني....سقطت لأرتعد خوفا و أهرع اليها....لم يهمني شئ....إذا كانت ستموت إذن سأموت معها....تلك السيارة التي شككت فى أمرها منذ البداية.....رأيتها تتجه نحونا....تريد سحقنا و قتلنا...و لكنها انحرفت عن المسار عندما دوي صوت إطلاق النار من خلفى....ليتها سحقتنا لنستيقظ و نجد ان كل هذا مجرد كابوس سخيف....ليتها فعلت....

" ماي.." قلتها و انا أرفعها عن الأرض....أمسك برأسها و يدي ترتجف...." ماي انا هنا.." قلتها و انا أمسح على وجهها بهدوء غير مباليا بما يحدث حولى....تمنيت لو أن واحدة من تلك الرصاصات المتطايرة تخترق رأسي....أغلقت عيناي بقوة و انا متشبث بيدها لتسقط دموعي التى لن تفيد الآن...شعرت بقلبي يتمزق......لما لا تجيب علي ؟....لما لا أستطيع الشعور بروحها حولى ؟ .....لما حدث هذا بحق الجحيم ؟....." ماي انا آسف..." قلتها ببكاء ممزوج بألم....بحقك سيهون لما تبكي الآن ؟.....لقد انتهي كل شئ و فشلت فى أهم شئ يمكن ان تفعله فى حياتك....." هل أنت مع ميرا الآن؟.....إذا كنتي معها فانا سعيد جدا لهذا....هلا أبلغتيها اعتذاري ؟.....اعتذاري علي فشلي فى حمايتكما انتما الاثنتين......أنا آسف حقا..."

مسحت علي شعرها و انا ابتسم بانكسار....ابتسامة ساذجة مثلي....ووسوك كان محقا....انا ساذج...

هبت رياح قوية لأشعر بيدها تتحرك....شكرا , ميرا....شكرا جزيلا....

..
.

The Wolf | الذئبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن