Part 17

463 33 1
                                    

.
..
" لقد قبضوا عليه....المنزل مكتظ برجال الشرطة.." قالها جاي سو و هو يقف أنام شين هاي ليرتسم بعض القلق علي وجه تلك الاخيرة قبل ان تقول :" و كريس ؟ هل رأيته ؟"

" لا...لم يكن مع رجال الشرطة في المنزل.....هل انتهي كل شئ الآن ؟" قالها بملامح حزن لتقول شين هاي بتوتر :" ليس بعد.....مهمتنا لم تنتهي بعد..." قالت تلك الأخيرة و نظرت لتلك الفاة المستلقية علي السرير بدون حراك قبل ان تقول :" متي ستسيقظين . سوماي ؟! "....

 * * * * * * * *

" هل أنت بخير ؟" قالها كريس و هو يجلس امام سيهون و يتوسطهما تلك الطاولة الحديدية الرديئة.....يجلسون فى غرفة خالية من الأثاث عدا ما يجلسون عليه و قد غلب علي الغرفة اللون الرمادي الردئ....ٍيهون يرتدي ملابس برتقالية اللون مؤلفة من قميص و بنطال و تلك الأصفاد فى يده جعلته يبدو مثل مجرم هارب من العدالة.....مجرم قد وقع أخيرا فى قبضة العادلة.....

" ما فائدة هذا العنف ؟" قالها سيهون و هو يقطب حاجبيه بامتعاض ليبتسم كريس و و يقول :" اعتذر بالنيابة عنهم.....ارادوا أخذ احتياطهم ليس اكثر..."

صمت كريس لدقائق و هو يقلب فى بعض الاوراق قبل ان يقول :" عليك اعطائي بعض المعلومات حتي أتمكن من التحدث إليهم......لا استطيع الذهاب و قول " سيهون كان يفعل الخير فحسب".....تعلم ما أقصد ...."

" انت تعلم كل شئ بالفعل...." قالها سيهون ليقول كريس بجدية :" أريد ان أعلم ما لا أعلم...بالتأكيد تخفى أشياءا....اين مقرك ؟....من أين تأتي بالاسلحة؟.....من هم شركائك؟....ما هي علاقة شين هاي بالموضوع ؟..."

" مقري يقع حيث حدث تبادل إطلاق النار....أنه أكبر منزل من بين المنازل هناك....ستجده علي يمينك....الحديقة ممتلئة بالازهار....ماي زرعتها بنفسها...الأسلحة آخذها ممن أتخلص منهم....لن أبوح بأي اسماء , كريس....لأنهم ببساطة كانوا مجبرين علي العمل معي.....قول اسمائهم سيؤذيهم فقط.....و أعتقد ان السؤال الاخير سؤالا شخصيا..." قالها سيهون ثم ابتسم ليحمحم كريس قليلا و بدأ فى العبث فى تلك الاوراق أمامه بطريقة غير منتظمة....

Sehun's Pov :

مازل يكن لها مشاعر....و هي أيضا..." لن تذكر اسمها بالطبع.." قلتها و انا أرفع رأسي و أنظر له ليقول :" تقصد ماي ؟"

" تعلم من أقصد بالضبط..." قلتها و ابتسمت مجددا.....لا تدعي الغباء , كريس...." فقط ينتهي هذا و تصبح ملكك للأبد " قلتها و انا أحرك رقبتي بألم...." لا تتحدث و كأنها جماد بلا روح....ليست بشئ للامتلاك " قالها بحدة لأضحك و أقول :" انت علم ما أقصد تماما......أعذرني و لكن علي التخلص من غبائك و سذاجتها..."

" أنت ساذج مثلها ايضا.." قالها و هو ينظر فى لااوراق و يتسم و قد خفت حدته لأقول :" يبدو انها صفة متوارثة في العائلة.."

The Wolf | الذئبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن