.
..
Sehun's Pov :
لا أشعر بأي شي حولي...لا شئ...فقط الظلام ..و السكون..تماما مثل تلك المرة عندما نزفت و انا نائم بجانب ماي...شعرت حينها انني لن استيقظ مجددا...رأسي ثقيل و أشعر و كأن جسدي مخدر....بل أشعر و كأنه لا جسد لي...مهلا ، هل أصبحت روحا بلا جسد ؟!...
" سيهون ..هل تسمعني ؟.." جاءني ذلك الصوت ...سمعته من بعيد جدا...و كأنه يفصل بيننا ميلا واحدا....و لكني سمعته...." نعم أسمعك " أردت قولها و لكني لم أستطع...أشعر انني مقيد ...و مكمم....أكره هذا الشعور...
" سيهون..حاول تحريك يدك او اصابعك حتي..اعلم انك تسمعني..." تردد ذلك الصوت مجددا و لكن هذه المرة أقرب بكثير...حاولت تحريك يدي بصعوبة حتي اهتزت فجأة لافتح عيني باجهاد...
ضوء قوي يدغدغ عيناي و أستطيع الشعور بالراحة لوجودي في هذا المكان ....الرائحة مريحة و الجو هادئ...كل ما يوجد حولى في اللون الابيض....رأيت كريس و قد بدا علي وجهه القلق..." هيونج.." قلتها بصوت مختنق ليجيبني بصوت واضح :" هيونج هنا....كيف تشعر ؟ هل يوجد شئ يؤلمك ؟ "
" لا يوجد ألم...أشعر أن جسدي مخدر...لقد نسيت دوائي.." قلنها بصعوبة و قد شوشت الرؤية لدي...." أنت فى المشفي الآن...لا بأس ، لقد علمنا بالامر...انت بخير الآن " قالها و قد بدأ صوته يختفي شيئا فشيئا و انغلقت عيناي تدريجيا حتي فقدت وعيي مجددا...
End Pov..
●
" هل سيكون بخير ؟ "قالتها شين هاى و هى تقف امام ذلك السرير الممدد عليه ذلك الاشقر ...
" نعم لا تقلقي...كل شئ تحت السيطرة...بمرضه هذا ستتعاطف لجنة القضاء معه بكل تأكيد..." قالها كريس و هو يقف بجانبها...." متي ستكون المحاكمة ؟ " قالتها شين هاي و نظرت له ليصمت قليلا قبل ان يقول :" بعد شهر.."
" ستبقيه شهرا آخر في تلك الزنزانة ؟...لقد مرض منها بالتأكيد...انا واثقة انها ملوثة بطريقة بشعة و لم يتم تنظيفها منذ سنين.." قالتها بحدة ليبتسم كريس و يقول :" لقد قام بتنظيف النافذة هناك...كان يشتاق لضوء الشمس...سوف أحرص علي بقائه في المشفي...و لكن إن لم أنجح في ذلك فلن أبقيه في تلك الغرفة القذرة مجددا .."
" إن شهر كثير ، كريس...لقد أمضي شهر بالفعل في السجن .." قالتها و قد هدأت حدتها لينظر كريس الي سيهون و يقول :" إن لم يبقي سنة هناك فسيكون هذا جيدا..انت تتحدثين عن هارب من العدالة...شخص ظلت الشرطة تطارده لأكثر من خمس سنوات....الامر ليس بهذه السهولة..."
" و ما الذي تفعله أنت ؟ " قالتها بغضب ليقول كريس بحدة :" انا افعل ما بوسعي بالفعل....ثم أين كنتي عندما حدث كل هذا ؟!...ما الذي فعلتيه حينها ؟!...لماذا لم توقفيه قبل ان تصل الامور لهذا الحد ؟"
" ماذا أردتني ان افعل ؟...هل اشهر المسدس في وجهه و اخبره ان يتوقف و إلا قتلته ؟!..هل أردتني ان اهرب مثلما فعلت انت ؟...لم افكر و لو لمرة فى تركه كما تركتنا ....كما تركتني ، كريس...هذه تعد خيانة ...أن اتركه وحده عندما يكون فى أمس الحاجة إلي....لم أفعل ، كريس...و لن أفعل أبدا..." قالتها بحدة و قد تجمعت الدموع في عينيها ليحتضنها بقوة قبل ان تنهمر دموعها و تبدأ في البكاء بصمت..." لا أريد ان افقده....ارجوك اعتني به...ماي لم تستيقظ بعد و اعلم انه بدأ في الاستسلام....راقبه و لا تتركه وحده.إنه غبي و متهور و ساذج و قد يفعل شئ يؤذيه فى اى لحظة...لا تتركه ارجوك...لا تتركنا مجددا...لا تتركني..." قالتها و هي تبكي بحرقة بينما كريس يربت علي ظهرها بحنان و يمسح علي شعرها و هو يقول :" لن أتركك مجددا....لا بأس الآن...توقفى عن البكاء...لم أرك تبكين هكذا من قبل...بل لم اري دموعك تلك منذ ان قبلتك اول مرة...لقد أرعبتيني حينها...ظننت انك لا تحبيني او ان هناك خطب ما.." قالها لتضحك فيبتسم و يقول :" نعم اضحكي...اضحكي من أجلي...لازال هناك أمل...فقط القليل من الانتظار بعد...أعدك ان كل شئ سينتهي بسلام...أنا أعدك...كل شئ سيكون بخير ، حبيبتي..."
..
.
أنت تقرأ
The Wolf | الذئب
Misterio / Suspensoالانتقام .. وحش كاسر .. روح شريرة تتملكك .. الرغبة في الانتقام تتزايد .. و الكبرياء يتفاخم .. و الروح عمياء عن النتائج .. الركض خلف الفريسة , بينما المنتقم له قد سقط قتيلا ... حلقة الانتقام تتسع .. و الدماء تتناثر .. و ما النتيجة ؟ .. أتريد ان تعرف...