.
..
" سام توهيل ؟!! " قالتها شين هاي بتعجب شديد...." انه توهيل فعلا..سيهون هل انت متأكد؟ تحدث كوارث عندما تعملان معا "
سيهون :" لا بأس...سيكون كل شئ علي ما يرام....تحدثي معه و اخبرى باقي الرجال ان يستعدوا و يتخذوا حذرهم لأى شئ " قالها سيهون و خرج من الغرفة تاركا شين هاي في حيرة كبيرة من امرها..
Sehun's Pov :
خرجت من الغرفة لأنني لا اريد ان اعيد التفكير في قراري هذا رغم خطورته كما قالت شين هاي ولكني سأبعدها هي و ماي عن اي خطر...
ذهبت للحديقة لأرى ماي جالسة علي الارجوحة...الارجوحة الوحيدة في تلك الحديقة و سبب وجودها هو اضفاء جو لطيف لشين هاي ليس اكثر....وجدتها جالسة تحرك قدميها ببطء , ووجدت نفسي ادفه الارجوحة لا شعوريا فنظرت لي بتفاجأ ثم نظرت امامها ثانية....
" لست شريرا , ماي....في بلدة بائسة كهذه يجب ان يكون هناك بطل خارق...رجل العدالة...و هذا هو انا..الاختلاف الوحيد انني لا اظهر كثيرا ولا اساعد احد...كل ما افعله انني اتخلص من الاشرار بطرق غير شرعية , والذين يقولون عني سفاح شرير ما هم إلا اشرار يريدون جعل الابرياء يخافون مني...تماما كما انتي خائفة مني....انا لا احبسكي هنا او اتخذكي اسيرة...انا فقط لا اريدك ان تتعرضي للاذى فقد سبق و حدث ذلك بسببي...ولا اريد ان يحدث ذلك مجددا " قلتها بلا وعي...و كأنني اقف امام قاض في المحكمة ادافع عن نفسي , و ها انا الآن انتظر الحكم....اما ان تعتدمني و تقتلني بكلماتها و اما ان تعطيني فرصة اخرى....فرصة واحدة فقط...
" لست خائفة...فقط مضطربة....لا اعلم بماذا يجب علي ان اشعر الآن....هل اشعر بالامتنان لأنك تحميني , ام اشعر بالخوف مما قد يحدث لي , ام اشعر بالوحدة , ام اشعر بالامان معك.....لم اكن يوما مضطربة هكذا , سيهون ".....قالتها بهدوء رغم انفعالها في بعض الكلمات....قالتها لاشعر بالذنب و لاشعر بقلبي يرتجف عندما نطقت باسمي فأتخيلها تستغيث به يوما ما....يوم تعرضها للأذى....او يوم مماتي...
" لا استطيع ان اجعلكي تشعرين بشئ رغما عنك ولكن يمكنني ان اخبرك انكي في أمان معي ...فقط ثقي بي " ....اتمني ان تثق بي فعلا...
End Pov..
" سيهون " قالتها شين هاي ليلتفت لها سيهون فتقول شين هاي :" اريدك للحظة "...
اقترب سيهون منها لتهمس شين هاي :" لقد جاء سام توهيل...يريد رؤية الفتاة "....نظر سيهون لسوماي الجالسة علي الارجوحة تنظر لهم و كأنها شعرت انهم يتحدثون عليها....نظر سيهون لشين هاي و قال :" لما ؟! "
شين هاي :" لا اعلم...يريد التحدث معك ايضا "
سيهون :" سآتي حالا "....ذهبت شين هاي للداخل ليعود سيهون الي سوماي ثم يقول :" انا آسف ولكن يتوجب عليكي الذهاب لغرفتك الآن...لساعة واحدة فقط "
اومأت سوماي و نهضت ليمسك سيهون بيدها و يدخلها من الباب الخلفي...
Sehun's Pov :
اذا رآها فستكون مشكلة....انه فتي ماكر و قد يفعل شيئا لها , ليس في وجودي بالطبع ولكنه اذا وضعها في تفكيره فسيريد الحصول عليها بأي شكل....
ادخلتها غرفتها لاهبط الي غرفة الجلوس و اجد ذلك الفتي اللعوب يفترس شين هاي بنظراته المنحرفة فامسكتها من يدها لاجعلها تنهض و تذهب من هنا .... نهضت سام و هو يلوك علكته التي لا تفارق فمه تقريبا لعانق بعضنا فمهما كان انه صديقي القديم...
" سام " قلتها و انا اجلس علي الريكة امامه ..." هل اطلعتك شين هاي علي الامر ؟"
اومأ سام ثم قال :" ما تريده اعتبره قد تم تنفيذه ...لكن بالنسبة للفتاة , هل هي تخصك فعلا ؟! "
اردت ان اضع حدا لهذا حتي يخرجها من عقله كليا فقلت بكل هدوء :" نعم هي كذلك ..."
اومأ سام مجددا ثم قال :" حسنا اذن...سأذهب الآن ، رفيقي ينتظر بالخارج " قالها و نهض لنتصافح ثم يخرج...لم تمضى دقائق علي مغادرته لاجد شين هاى تجري باتجاهي و تقول بخوف كبير :" سوماي اختفت "....
.
..
أنت تقرأ
The Wolf | الذئب
Mistério / Suspenseالانتقام .. وحش كاسر .. روح شريرة تتملكك .. الرغبة في الانتقام تتزايد .. و الكبرياء يتفاخم .. و الروح عمياء عن النتائج .. الركض خلف الفريسة , بينما المنتقم له قد سقط قتيلا ... حلقة الانتقام تتسع .. و الدماء تتناثر .. و ما النتيجة ؟ .. أتريد ان تعرف...